شركة تنسيق حدائق بالقطيف

يمكن أن تترك الحدائق دون تنسيق وإظهار روح الإبداع والجمال عليها لذا قامت شركة تنسيق حدائق بالقطيف بتوفير العديد من الخدمات المتنوعة التي تساعد العملاء في الحصول على حديقة مميزة تمنحهم جانب من الراحة والهدوء، حيث أننا نتمكن من توفير فريق من المهندسين والمصممين الخبراء في مجال الحدائق واللاند سكيب منذ سنوات كبيرة ليتمكنوا من تصميم شكل يتناسب مع مساحة حديقتك ومنزلك بكل سهولة.

لإرضاء عملائنا كما نتمكن من توفير مظلات وسواتر والرجولات لحمايتكم من أشعة الشمس الضارة التي قد تتعرض لها أثناء الجلوس في الحديقة، والكثير من الخدمات والمميزات التي يمكنكم الاطّلاع عليها فور الدخول إلى صفحة الشركة، وكل هذا أسعار خيالية لنحققها لك على أرض الواقع.

أفضل شركة تنسيق حدائق بالقطيف

شركة تنسيق حدائق بالقطيف
شركة تنسيق حدائق بالقطيف

لا حاجة إلى البحث كثيرًا عن شركة متخصصة في مجال تصميم وتنسيق الحدائق فأنت بالمكان الصحيح مع شركة تنسيق حدائق بالقطيف الرائدة بخبراتها ومهاراتها السابقة في التصاميم الإبداعية المختلفة والعصرية التي تضيف إطلالة مميزة إلى حديقتك، ناهيك عن العشب الصناعي والطبيعي المتوفر لدى الشركة الذي يضيف طابع من الخضار والطبيعة من حولك لتقضي الكثير من الوقت الممتع والمميز في الحديثة وممارسة التريض وإقامة حفلات الشواء وتجميع العائلة من حولك.

الحديقة تمتلك العديد من المميزات لذا نهتم بإنشائها أو تجديدها بأفضل التصميمات لتحصل عليها كما تخيلت في أحلامك، ولكن على أرض الواقع من خلال الإمكانيات العالية والتقنيات الحديثة فلا شيء يقف في طريقنا لإسعاد العملاء وتحقيق أمانيهم.

اقرأ أيضًا: شركة تنسيق حدائق بالاحساء

خدمات تنسيق حدائق كبيرة بالقطيف

يخطر ببالك الكثير من الأشكال والتصاميم المميزة لحديقتك وتحلم بتحقيقها على إذا بشركتنا القادرة على تنفيذ أحلامك على أرض الواقع بأفضل الإمكانيات والتصميمات العصرية، فنحن نتيح لك العديد من الخدمات المختلفة والمتنوعة والتي تبرز مهاراتنا كشركة تنسيق حدائق بالقطيف في المجال، ومن أبرز الخدمات التي نوفرها التالي:

تنسيق الحدائق

نعمل في شركة تنسيق حدائق بالقطيف على تنسيق جميع أنواع الحدائق مهما كانت مساحتها فنتمكن من تنسيق حدائق صغيرة بالقطيف، وتنسيق حدائق حديثة بالقطيف، وتنسيق حدائق كلاسيكية بالقطيف أي المساحة التي ترغب بها والتصميم الذي تفضله فمن خلال مهندسينا نتمكن من توفير كافة احتياجاتك من أفضل المواد والخامات عالية الجودة لتتمتع بحديقة مميزة وذات طراز مبهر.

تركيب العشب الصناعي والطبيعي

نعمل على توفير أفضل أنواع العشب الصناعي التي تتميز بالمرونة العالية والكثافة بين شعيراتها والقدرة على امتصاص المياه وتحمل الصدمات وذلك يوفر حماية كبير أفراد أسرتك من الإصابة أثناء السقوط، وتتمكن الشركة من تركيب العشب الصناعي بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة  والرامل السيليكا الأفضل في تثبيتها التي تسهل المهمة وتجعلها ثابتة بشكل كبير ولفترة طويلة.

كما نقوم بتركيب العشب الطبيعي والنباتات الطبيعية المختلفة والنادرة في جميع الحدائق المنزلية والعامة والترفيهية لتتمكن من التمتع بأفضل المناظر الخلابة والرائعة التي تساعد على الاسترخاء والشعور بالراحة والهدوء.

تصميم ديكورات الحدائق

تمتلك الحدائق الكثير من التصميمات المختلفة والمميزة والتي يجب أن يتم تصميمها من خلال فريق متخصص حتى لا تشعر بأي من العشوائية أو التخبط لصغير المساحة واحتواء الحديثة على الكثير من التصميمات، فنحن نعمل على توفير تصميم مميز يمنحك مساحة خضراء واسعة لتتمتع بها بأكبر قدر ممكن.

كما نعمل على توفير بعض التصاميم والديكورات التي تخطر ببالك وتنفيذها على أرض الواقع إذا كانت تتناسب مع حديقتك

العشب الجداري

نوفر لك العشب الجداري المستخدم على الأسطح والجوانب الجدارية المتواجدة في الحديقة ليضيف لمسة جمالية رائعة إلى حديقتك ونسبة من الخضار عالية، كما يمكن إضافة بعض الأحواض التي تحتوي على شتلات من زهور ونباتات ملونة ومبهجة عليه لتضيف روح مبهجة.

تركيب الشلالات والنوافير

تحتاج النوافير والشلالات وخاصة الداخلية إلى تصميم مميز لتظهر الإبداع والرقي على الحديقة بشكل كامل، لذا نهتم بتصميم أحدث الشلالات والنوافير واستخدام أفضل الخامات التي تظهرها بشكل مميز، مع إمكانية إضافة إضاءة خافتة لتنير في الليلات المسائية وتمنحك جو شاعري للسهر به.

تركيب البرجولات والمظلات والسواتر

شركة تنسيق حدائق بالقطيف
شركة تنسيق حدائق بالقطيف

يرغب البعض في إضافة مكان مخصص للجلوس في الحديقة ولذلك نوفر لك أفضل لتصاميم للبرجولات والسواتر والمظلات التي تمكنك من الجلوس والاسترخاء في الحديقة تحت حمايتها من أشعة الشمس الضارة، كما يمكنك الجلوس وممارسة أعمالك اليومية بجو يوحى إليك بالكثير من الأفكار الإبداعية

شبكات الري

يجب أن تتوفر في الحديثة شبكة ري لتوفير المياه لجميع النباتات والأشجار، ويتم تصميم شبكة الري، من خلال أفضل المهندسين المتخصصين لدينا ليوفروا لك رشاشات مياه تضخ المياه بكميات مناسبة على فترات محددة حتى لا تتلف التربة ولا نستهلك الكثير من المياه وتهدر بالأرض.

تركيب وتقليم النخيل

يضيف النخيل شكل فخم وخالص للبيوت الخليجية لذا نعمل على توفير أجود أنواع النخيل التي ترغب، ونعمل على تقليمه من فترة إلى أخرى ضمن خدمات الصيانة الدورية للحديقة لكيلا تتعرض إلى أي أمراض أو إصابة تضرها وتضر ما يحيط بها من نباتات.

تزيين الحدائق

تحتاج الحدائق إلي الكثير من الإضافات التي تزيد من جمالها وبريقها مثل الإضاءات المختلفة والديكورات الخشبية والأسمنتية أو من الرخام والممرات المتنوعة التي تضيف رقي وفخامة على الحديقة، وتعمل الشركة على تركيب أي من الديكورات والتصميمات التي تساعد على توفير أكبر قدر من الراحة.

تصميم الشلالات الجدارية

من التصميمات الفاخرة التي تعمل على إضافته لتصميمك شركة تنسيق حدائق بالقطيف لتتمكن من إضافتها في الحديقة أو بأي من أجزاء المنزل أو الفيلا مع إحاطتها ببعض النباتات والزهور لتعطيها مظهر شلال طبيعي، مع تأكدنا من توفير خدمات العزل حتى لا تتضرر أي من أجزاء المبنى.

تصميم المسابح

من أحد المهام الهامة في تصميم مسبح يهون من حرارة الصيف، فنعمل من خلال خبراتنا على اختيار بقعة مناسبة ذات مساحة جيدة لإنشاء المسبح، بعد التأكد من عزل الأرضية وما يحيطه بأفضل المواد العازلة حتى لا تتسرب المياه وتضرها، كما يتم تصميم المسبح بالشكل والمساحة التي ترغب بها.

الشروط اللازمة لتنسيق حدائق بالقطيف

توفر شركة تنسيق حدائق بالقطيف الكثير من النباتات والأشجار والنخيل من أنواع مختلفة وعالية الجودة ليتمكن العملاء من اختيار النباتات التي يفضلونها ويرغبون بإضافتها في الحديقة، بالإضافة إلى الزهور الباهية التي تمتلك لمسة سحرية لتجعل الحديقة بارزة في الأرجاء وتجذب الأنظار إليها، ونتمكن من نقل جميع تلك النباتات إلى حديقتك من خلال الفنيين وخبراتهم ومهاراتهم المكتسبة في العمل، بالإضافة إلى بعض المعايير التي يجب اتباعها لتتمكن من نقل المزروعات بسهولة إلى حديقتك من أهمها:

  • أن تكون تربة الحديقة صالحة لزراعتها وليست ذات ملوحة عالية التي تؤدى إلى موت النباتات ولا تجنى ثمارها ويتم التأكد من ذلك من خلال تحليل جزء من التربة في معامل الشركة.
  • احتواء التربة على عنصر النيتروجين القادر على تقوية وتمديد جذور النباتات لـ تنبت بصحة.
  • خلو الأرض من أي من الأمراض الضارة التي تتسبب في قتل أو ضعف نمو النبات.
  • يجب أن يكون المناخ مناسب لزراعة النجيل الطبيعي فلا تكون الحديقة معرضة للشمس بشكل مباشر يضعف النجيل.

تابع المزيد: شركة تنسيق حدائق بالخبر

مميزات شركة تنسيق حدائق بالقطيف

شركة تنسيق حدائق بالقطيف
شركة تنسيق حدائق بالقطيف

تمتاز شركة تنسيق حدائق بالقطيف لديها عمالة ماهرة والعديد من المميزات التي جعلتها من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية، ومن أبرز المميزات التالي:

  • تمتاز الشركة بالخبرة الكبيرة في تنسيق وتصميم الحدائق، وهذا ساعدها على الانتشار والازدهار بين الكثير من الشركات المنافسة
  • شركة تنسيق حدائق بالقطيف مع ضمان لتضمن حماية النباتات والجودة العالية التي وفرناها لك، فلا يمكن أن تؤثر بشكل سلبي على الحديقة.
  • لديها عمالة ماهرة ودقيقة في العمل، من خلال تلقيهم الكثير من الدورات التدريبية التي ساعدت في تطوير مهاراتهم بشكل مستمر.
  • تستخدم مواد عالية الجودة سواء في تثبيت الأعشاب الصناعية والطبيعية أو في عزل المسابح أو مواد التسميد المستخدمة على النباتات لتقويتها وتعزيز مناعتها ضد الأمراض.
  • شركة تنسيق حدائق في القطيف توفر تصاميم مجانية للراغبين في الحصول على تصميم مميز، يمكنكم إلقاء نظرة على الصور والتصميمات التي نتيحها لتبتكروا التصميم الخاص بكم ونعمل على توفيره.
  • شركة تنسيق الحدائق لديها خدمة عملاء ممتازة تساعدكم في التعرف عل الخدمات التي نوفرها والمهارات التي تملكها الشركة لتلبية رغباتكم.
  • شركة تنسيق حدائق رخيصة بالقطيف نوفر الكثير من الخدمات بأسعار تتناسب مع جميع الفئات في القصيم والسعودية.

وهكذا نكون قد تحدثنا عن أغلب الخدمات التي توفرها شركة تنسيق حدائق بالقطيف وإذا أردت المزيد يمكنك الإطلاع على صفحة الشركة لترى التصميمات والخدمات الإضافية المتوفرة لديها لجميع العملاء.