معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل

يعتبر التصميمات الداخلية في المنازل تشمل كل العناصر بما في ذلك الأسقف، والتي قد تحتاج للترميمات المختلفة، لذا إذا أردت عمل ترميمات مختلفة لكل أنواع الأسقف الجبس ننصحك بالتواصل مع شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل 

حيث تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال معالجة وتصليح الشروخ المختلفة سواء كانت في الجدران، أو في الأسقف أو الخرسانات، كما أن هذه الشركة تستعمل أفضل الخامات وأجودها وذلك حتي تحصل علي نتيجة ممتازة كما تستعمل أحدث المعدات والأدوات المستوردة من الخارج، والتي تعمل على معالجة الشروخ بسهولة ودقة عالية كما تضم واحد من أحسن الفرق الفنية الذين مدربين علي أعلي مستوي من الخبرة والمهارة في هذا المجال.

شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل

معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل
معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل

تعتبر شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل هي أحسن الشركات التي تعمل على معالجة وترميم الشروخ الموجودين في المنطقة، لأنها تمتلك من الخبرة الكبيرة ما يميزها عن غيرها من الشركات وتعمل الشركة على تقديم الخدمات المتنوعة والمميزة

والتي توفرها للعملاء وكل ذلك بأسعار تنافسية جدا كما أن الشركة تعلم جيدا مدى أهمية معالجة الشروخ، وما هي الآثار التي يمكن أن تترتب على عدم معالجتها لذا كن مطمئنا عند التعامل مع هذه الشركة الرائعة.

معالجة شروخ الجبس بورد الداخلية والخارجية في الجبيل

تعتبر الأسقف من الأجزاء المهمة التي توجد في الغرف والتي يهتم بها الكثيرين عند القيام ببناء المنازل المختلفة أو عندما يقومون بعمل ديكور أو تغييره لكن هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها لإخفاء ومعالجة الشروخ الداخلية والتي توجد في الجبس نتيجة الرطوبة

لذا هل إصلاح الجبس الرطب أفضل أم من الضروري أن نقوم بتغييرها وهذا ما ستعلمه عند التواصل مع شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل وذلك لان الشركة خبيرة في هذا المجال وتعلم جيدا الأفضل للأسقف ولكن هناك خطوات تتبعها الشركة لمعالجة هذه الشروخ الداخلية والخارجية للجبس.

خطوات التي تتبعها الشركة لمعالجة الشروخ

تتبع الشركة بعض الخطوات حتي تعمل علي معالجة الشروخ وهذه الخطوات كالتالي:

  • يقوم العامل بالشركة على استعمال مشرطا حتي يقوم بعمل قطع على طول الشقوق ويكون بشكل v 
  • يعمل العامل على تنظيف المكان الخاص بالقطع باستخدام الفرشاة الخشنة
  • استخدام السكينة وذلك لملء التشققات الموجودة باستخدام المعجون الخاص بالجبس.
  • ثم يقوم العامل بوضع طبقة من المعجون الجبس بورد على الخط الشبكي وذلك بمساحة أكبر قليلا على الجانبين الشرخ الموجود. 
  • ثم ينتظر العامل إلي أن يجف المعجون. 
  • ثم يستعمل أوراق الصنفرة الصنفرة المكان وتنعيمه.
  • ثم يتم دهن المكان الذي تم معالجته.

إصلاح تشققات الجبس بورد الناجمة عن الرطوبة في الجبيل

قد يصل البلل للأسقف الجبسية من خلال التعرض للماء مباشرة وذلك خلال الفيضانات أو الأمطار أو من الممكن أن تحدث نتيجة لتكثيف البخار في المنزل وقد يتعرض السقف للبلل أيضا وذلك نتيجة امتصاصه للرطوبة عالية والتي تكون نتيجة التغيرات المناخية المختلفة

لذا إذا تعرض الجبس للبلل لفترات طويلة قد يكون إصلاحه مكلف جدا لذا إذا كان هناك أي أمر يتعلق بسلامتك يجب التواصل مع شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل، والتي سترسل لك أفضل الخبراء الذين يعملون المناسب للحالة التي يوجد عليها السقف ويسرع في معالجة السقف

ولكن هناك بعض الخطوات يجب أن تتبعها عند حدوث تسرب للمياه من خلال السقف أولا يجب أن تقوم بفصل الكهرباء إذا، حدث أي تسرب، وذلك لأن مبدأ السلامة ضروري ثانيا قم بالتواصل مع الشركة وهذه الشركة ستقوم بعمل المناسب للحالة التي عليها السطح.

ترميم الجبس بورد المتضرر من الحرائق في الجبيل

تقدم شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل خدمة معالجة، وإعادة الترميم للجبس الذي تعرضت للحرائق وتتبع الشركة عدد من الخطوات، وتستعمل الأدوات المختلفة تقوم بترميم الجبس نتيجة الحرائق ومن الخطوات التي تتبعها الشركة:

  • أولا يعمل العامل بتنظيف الجبس باستخدام إسفنجة كما أنه يمسحه. 
  • ثم يستخدم العامل إسفنجة خشنة ويقوم بالفرك الجيد للسقف.
  • ثم يقوم بترك الجبس إلا أن يجف أو يستعمل المراوح للتجفيف. 
  • بعد ذلك يتم معالجة الشروخ جيدا باستعمال المواد المناسبة لذلك. 
  • في نهاية الأمر يتم دهان الجبس وبالتالي تم معالجة الشروخ جيدا.

تركيب وترميم الأسقف المعلقة من الجبس بورد في الجبيل

من الخدمات التي تقدمها شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل، خدمة تركيب وترميم الأسقف المعلقة ويتم تركيب ألواح الجبس سواء كان الجدران أو الأسقف باستعمال بعض المسامير الخاصة بالجبس بورد وباستخدام مواد لاصقة والتي تستعمل عند تركيب الجبس، ويتم عمل التثبيت للألواح

ولكن من الضروري أن تكون الألواح متوازية ومتساوية مع الأسقف ثم يتم ملئ الشقوق، والفجوات التي تكون موجودة بين ألواح الجبس وذلك باستعمال الجبس وبعد ذلك يتم التسوية للسقف باستعمال المسامير ثم في النهاية يتم تركيب الألواح في الزوايا الموجودة في السقف، ثم يتم تلميع أطراف الألواح الجبس باستعمال الصنفرة وذلك لتسوية الحواف وتنظيف الأسطح بعد التركيب.

نصائح تنصح بها الشركة بعد تركيب الأسقف

معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل
معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل

هناك عدد من النصائح المتبعة، والتي تعمل علي الحفاظ علي الأسطح لفترة أطول والتي تشمل الآتي:

  • أولا يجب أن تعمل الكشف الدائم على الأسطح، والذي يبين إذا ظهر أي بقع، أو عفونة ولذا من الأفضل تهوية المنزل دائما منعا لتكون العفن على الأسقف. 
  • إذا ظهر أي صدع، أو تشقق ينصح التواصل مع شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل، وذلك حتى يتم معالجة الشرخ.
  • قم بتنظيف السقف دائما وذلك باستعمال العصا المخصصة بالتنظيف الأسقف.
  • يمكن أن تستعمل المكانس الكهربائية لتنظيف السقف وبالتالي يبقى نظيف لفترة أطول. 

دهان الجبس بورد بعد الإصلاح في الجبيل

تعمل الشركة على دهان الجبس بورد بعد الإصلاح والذي يتم في الخطوات التالية:

  • تحضير الألواح للدهان

من الضروري أن يتم تجهيز الألواح الجبس بورد وتجهيزها قبل البدء بتركيبها وتشمل عملية التحضير. الخطوات التالية:

  1. عمل تنظيف للأسطح الداخلية والخارجية المراد دهانها ويشمل ذلك إزالة الرواسب والأتربة وغيرها حتى لا تعزل الدهان وتمنعه من الالتصاق بالجبس.
  2. عمل التنظيف للألواح الجافة والمعلقة والتي قد تكون عرضة للشحوم والدهون، والبقع فيتم التخلص من هذه البقع أولا ثم يتم دهانها.
  3. تحضير المكان الذي سيتم الدهان فيه فيتم تغطية الأثاث الموجود إن وجد حماية الأرض بقطع من القماش أو البلاستيك وذلك تجنبا من أي لطخات يمكن أن تحدث للأرض أثناء عمليات الدهان.
  • عمل معالجة العيوب ووضع الطبقة الأولى من الدهان

يتم معالجة أي تشققات، أو عيوب موجودة بالأسقف قبل البدء في عملية الدهان للأسقف، ثم بعد ذلك يوضع الطبقة الأولي من الدهان.

تابع المزيد: شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالأحساء

  • دهان الطبقة الأخيرة من الألواح

معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل
معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل

وهذه الخطوة تأتي في النهاية بعد جفاف الطبقة الأولى، والثانية ثم يتم تحديد اللون الذي يتم الدهان به ويدهن الألواح الجبس وذلك بخلط الدهان واللون المراد للجبس.

وفي النهاية إذا أردت شركة مميزة لمعالجة التشققات، وعمل الترميمات المختلفة ننصحك بالتواصل مع شركة معالجة شروخ الجبس بورد بالجبيل.