شركة تنظيف خزانات بالشارقة

إن شركة تنظيف خزانات بالشارقة تعتبر من أفضل الشركات التي تستطيع مساعدتك في الحصول على كافة خدمات التنظيف للخزانات بجميع أنواعها سواء في المنزل أو في المؤسسات التجارية والخدمية، والتي تقدم خدماتها من خلال أفضل فريق من الفنيين والعمال الذين يمتلكون الخبرة الطويلة في هذا المجال، بالإضافة إلى أنها تقدم لعملائها أسعار تنافسية لا يمكن الحصول عليها من خلال أي شركة أخرى.

ويعتبر تنظيف الخزانات من أهم الأشياء التي يحرص عليها المستخدمين للحصول على مياه نقية خالية من التلوث مما يحافظ على الصحة العامة ويمنع الإصابة بكثير من الأمراض.

أفضل شركة تنظيف خزانات بالشارقة

شركة تنظيف خزانات بالشارقة
شركة تنظيف خزانات بالشارقة

تعتبر شركة فرسان الشرقية واحدة من افضل شركات تنظيف الخزانات في الشارقة وفي دولة الإمارات العربية، فهي من الشركات التي تحرص على تقديم أعلى مستوى من الخدمة بأقل سعر ممكن، بالإضافة إلى أنها تحرص على تقديم الخدمات المطلوبة في الوقت المتفق عليه مع العميل بدون أي تأخير.

وقد اكتسبت الشركة سمعة طيبة على مدار سنوات طويلة من العمل الجاد، ويتميز عمالها بالأمانة العالية والجودة في الأداء والإتقان في العمل لذا يمكنك الاعتماد عليها وأنت مطمئن. 

اسعار تنظيف الخزانات في الشارقة

تعتبر شركة تنظيف خزانات بالشارقة من أفضل الشركات التي تحرص في المقام الأول على مصلحة العميل ورضاه عن الخدمات المقدمة، لذا فهي تعمل على تقديم أسعار مميزة لا توفرها أي من الشركات الأخرى، بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم كل فترة بعمل خصومات وعروض مميزة على الخدمات المقدمة تصل إلى ما يزيد عن 40% من قيمة الخدمة.

كما أن الشركة تقوم باستلام مقابل الخدمة بعد الانتهاء من العمل لضمان الحصول على الخدمة بالشكل المطلوب، ما يجعل هناك ثقة لدى العميل في الخدمات التي تقدمها الشركة.

لماذا نقوم بتنظيف خزان المياة ؟

تحتاج الخزانات إلى التنظيف المستمر للعديد من الأسباب، منها:

  • التخلص من الروائح الكريهة في المياه.
  • يساعد التنظيف على التخلص من الكالسيوم والمعادن المترسبة في قاع الخزان.
  • القضاء على الفطريات والبكتيريا وأيضا الطحالب التي تتسبب في نمو الجراثيم والبكتيريا على سطح الخزان.
  • عدم تنظيف الخزان بشكل مستمر يؤدي إلى الإصابة بالعديد من الأمراض.

خدمات تعقيم خزانات المياة بالشارقة

شركة تنظيف خزانات بالشارقة
شركة تنظيف خزانات بالشارقة

تعمل شركة تنظيف خزانات بالشارقة على تعقيم جميع انواع الخزانات بعد الانتهاء من عملية الغسيل بشكل جيد، وذلك لضمان الحصول على أقصى مستوى من النظافة للمياه وضمان القضاء على الجراثيم والميكروبات التي تنتج عن تراكم الأوساخ وأيضًا نمو الطحالب على جدران الخزانات، ما يؤدي غلى التسبب في الكثير من الأمراض.

وتستخدم الشركة في التعقيم الكلور بنسب محددة وتقوم باستخدام جهاز حديث يتم من خلاله تحديد نسبة الكلور المستخدمة والتي يتم التنظيف بها، وأيضا تقوم بوضع نسبة محددة من الكلور في المياه بعد ملء الخزان لضمان نقائها. 

ماهى مميزات شركة تنظيف خزانات الشارقة ؟

هناك الكثير من المزايا التي تقدمها شركة فرسان الشرقية والتي تجعلها خيارك المثل، ومن أهم ما تتميز به ما يلي:

  • تعمل الشركة على تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار مناسبة للجميع، ما يجعلها من أفضل الشركات التي توفر لك الكثير من التكاليف.
  • تقوم الشركة باستخدام أحدث الأدوات والوسائل المستخدمة في التنظيف، كما تستخدم أفضل مواد التنظيف الآمنة التي لا تؤثر على المياه الموجودة في الخزانات، ما يجعلها مياه صحية نقية لا تسبب أي أضرار صحية للمستخدمين.
  • تقوم الشركة بعمل دورات تدريب للعمالة بشكل مستمر لضمان قدرتهم على استخدام أحدث الوسائل المستخدمة في التنظيف والحصول على أفضل النتائج في التنظيف.
  • توفر خدمة المعاينة المجانية للخزانات والتعرف على حالتها وخامتها لتحديد نوع المواد والأدوات المطلوبة للعمل، كما تقوم بفحصها والتعرف على ما إن كانت تحتاج ترميم أو لحام.

ماهى انواع الخزانات التى تقوم شركة الفرسان بتنظيفها ؟

هناك العديد من أنواع الخزانات التي تقوم شركة تنظيف خزانات بالشارقة بتنظيفها، وهي كالتالي:

خزانات المياه العلوية

وهي الخزانات التي توضع على أسطح البنايات سواء مباني سكنية أو غيرها، وهذا النوع من الخزانات قد يكون مصنوع من الفايبر جلاس أو البلاستيك أو الصاج أوغيرها من الخامات، وتقوم الشركة باستخدام مواد تنظيف مناسبة لكل منها.

الخزانات الأرضية

تعتبر خزانات كبيرة الحجم وثقيلة نسبيا مقارنة بالخزانات العلوية، حيث تصنع غالبا من الأسمنت، وتوضع في أرضية المنزل وهي تحتاج إلى تنظيف مستمر لأنها قريبة من الأرض وتتعرض للتلوث والأتربة بشكل كبير، لذلك تحتاج تنظيف بمواد قوية وأدوات مخصصة لها.

كيف يتم تنظيف الخزانات وتعقيمها؟

شركة تنظيف خزانات بالشارقة
شركة تنظيف خزانات بالشارقة

تقوم شركة تنظيف خزانات بالشارقة بتنظيف الخزانات بالاتفاق مع صاحب العقار أو المسئول عنه، حيث يتم غلق صنابير المياه عنه لمدة معينة قبل الغسيل حتى يتم تصفيته من المياه تماما، وبعدها يبدأ العمال في التأكد من أنه خال تمامًا من المياه حتى يمكن القيام باستخدام مواد وأدوات التنظيف بشكل صحيح.

وتستغرق عملية الغسيل لمدة تقريبا 4 ساعات يتم خلالها القيام بعمل التنظيف والتعقيم بشكل كامل من الداخل والخارج، ويعتبر الكلور من المواد الأساسية التي تستخدم في التنظيف لضمان حماية المستخدمين من الميكروبات التي لا تستطيع مواد التنظيف وحدها القضاء عليها.

افضل خدمات تنظيف الخزانات فى الإمارات

هناك العديد من خدمات شركة تنظيف خزانات فى الشارقة التي تعمل الشركة على توفيرها للعملاء بكفاءة عالية، ومنها:

  • تعمل الشركة على تنظيف جميع أنواع الخزانات العلوية والأرضية بجميع أنواعها وأحجامها سواء في المنازل أو المستشفيات أو الفنادق أو الشركات أو غيرها من الأماكن الأخرى.
  • تقوم الشركة بتقديم خدمة التنظيف الدوري من خلال تعاقد سنوي مع العميل يتم الاتفاق فيه على التنظيف مرة أو مرتين كل شهر على حسب الرغبة.
  • تعمل الشركة على تنظيف المسابح في الفيلات والفنادق والمنتجعات بأحدث الوسائل وأفضل مواد التنظيف.
  • تقوم بترميم جميع أنواع الخزانات المشروخة والمكسورة.
  • تقدم خدمات عزل خزانات فى الشارقة للحفاظ عليها من العوامل الجوية والتسربات المائية.

أهمية تنظيف خزانات المياه للحفاظ على الصحة العامة

يعتبر تنظيف الخزانات من أهم الأمور التي يجب أن يهتم بها المستخدمين، حيث أن المياه تتعرض للتلوث بعد فترة معينة وتتراكم الأوساخ والأتربة داخل الخزان بالإضافة غلى الميكروبات والجراثيم التي تنمو، وهو ما يجعل المياه غير صالحة للاستخدام وتتسبب في حدوث الأمراض للمستخدمين مثل النزلات المعوية، وقد يصل الأمر إلى التسمم إذا ترك الخزان بدون تنظيف لفترة طويلة، وهو ما يمثل خطورة كبيرة.

لذلك فإن أهمية الاستعانة بأفضل شركة تنظيف خزانات بالشارقة تنبع من حماية الصحة العامة للأفراد وعدم تعرضهم للمشاكل الصحية التي قد تؤثر عليهم على المدى الطويل، فالأمر لا يقتصر فقط على النزلات المعوية، ولكن المياه الغير نظيفة قد تسبب مشاكل كبيرة في الكلى، وهو ما يمثل خطورة على المستخدمين.

ما هي المواد المستخدمة في تنظيف الخزانات( تعقيم خزانات) ؟

هناك العديد من المواد التي تقوم شركة تنظيف خزانات بالشارقة باستخدامها في أعمال التنظيف، وهي كالتالي:

  • مواد التنظيف مثل الصابون السائل الخاص لتنظيف الخزانات.
  • مواد خاصة للتعقيم منها الكلور.
  • غاز الأوزون الذي يعطي أفضل نتائج التعقيم.
  • تستخدم الشركة أيضا هيبوكلوريت الصوديوم في غسيل وتطهير الخزانات.
  • استخدام الكلورامين، ولكن بنسبة ضئيلة جدا، لأنه من المواد الخطرة التي تسبب التسمم إذا لم يتم استخدامها بنسب دقيقة.
  • استخدام الأشعة فوق البنفسجية التي تعتبر من أحدث وسائل التنظيف التي تستخدم في محطات مياه الشرب والخزانات الكبيرة لضمان أقصى نظافة للمياه.

كيف يمكن الحفاظ على نظافة خزان المياه بعد التنظيف؟

بعد انتهاء شركة تنظيف خزانات بالشارقة من عملية تنظيف الخزان يجب الحفاظ عليه جيدا من أن تتعرض المياه للتلوث مرة أخرى، وذلك من خلال الحرص على إغلاق الغطاء بشكل محكم وعدم تركه مفتوحا بما يسمح بدخول الأتربة والأوساخ مرة أخرى، كما يجب الحرص على فحص الخزان والتأكد من عدم وجود أي شروخ أو ثقوب تؤدي إلى دخول الأوساخ من الخارج، بما يضمن الحصول على مياه صحية.

ما هي الخطوات الواجب اتباعها في تنظيف خزانات مياه في الشارقة بشكل صحيح؟

إذا كنت تريد أن تعرف كيف يعمل فريق الفرسان في تنظيف الخزانات، فهناك بعض الخطوات التي يتم من خلالها عملية التنظيف، وهي كما يلي:

  1. في البداية يتم تجهيز مواد وأدوات التنظيف المناسبة لخامة الخزان، ثم يقوم العامل بفصل المياه عنه أولا وتصفيته تماما من المياه.
  2. بعدها يقوم بالصعود إلى الخزان وفك الغطاء وتنظيفه جيدا، ثم الدخول إلى الخزان من خلال سلم حديدي، ويتم استخدام الفرشاة الطويلة الخشنة للتنظيف من كل الجوانب باستخدام مواد تنظيف فعالة.
  3. يتم شطف الخزان ثم تصفية المياه المتسخة باستخدام مضخة، وتكرار عملية الغسيل مرة أخرى باستخدام الكلور لضمان تنظيف مثالي، ثم شطفه باستخدام خرطوم المياه.
  4. ثم يتم تجفيف الخزان بشكل جيد باستخدام القماش النظيف، وبعدها يتم فتح المياه في الخزان لفترة حتى يتم التخلص تماما من الرواسب الموجودة في الأنابيب.
  5. يقوم العامل بالخروج وتنظيف الخزان من الخارج بشكل جيد، ثم يتم تصفية المياه للمرة الأخيرة وبعدها يتم ملئه بالمياه النظيفة مع وضع نسبة من الكلور محددة بدقة من خلال جهاز خاص.
  6. يتم تغطية الخزان بإحكام بعد التأكد من نظافته تماما لضمان الحصول على مياه نظيفة وصحية.

ما هي أفضل طرق لتنظيف خزانات المياه من شركة تنظيف في الشارقة ؟

يعتبر التنظيف والتعقيم للخزانات باستخدام الوسائل الحديثة مثل التنظيف باستخدام الأشعة فوق البنفسجية هو من أفضل الطرق التي تستخدمها شركة تنظيف خزانات بالشارقة فهي تعمل على تنظيف مثالي يعمل على التخلص من الفيروسات نهائيًا ويمنع تكاثرها، وهي تعد طريقة سهلة وسريعة لا ينتج عنها الكثير من المخلفات، ولكن هذا لا يعني ألا يتم استخدام التنظيف التقليدي في البداية لضمان التخلص من الأوساخ بشكل كامل. 

الأدوات التي تستخدمها شركة تنظيف خزانات في الشارقة

تقوم شركة تنظيف خزانات بالشارقة باستخدام العديد من الأدوات في التنظيف، هي:

  • مضخة سحب المياه.
  • خرطوم مياه طويل للشطف.
  • سلم حديدي للصعود داخل الخزان.
  • ماكينة نفاثة لتنظيف الجدران.
  • جهاز قياس نسبة الكلور.
  • فرش عريضة بأيدي طويلة.
  • قماش ناعم للتجفيف بعد الغسيل.
  • فرش ناعمة.
  • جاروف ومكنسة وحبل وجردل.

كيف تحصل على تنظيف وتعقيم و نظافة خزانات مع شركة فرسان الشرقية؟

تعتبر شركة فرسان الشرقية من أكبر الشركات الرائدة في مجال تنظيف الخزانات على الإطلاق، فهي تحرص دائما على إعطاء أفضل نتائج في التنظيف بأقل تكلفة ممكنة وفي أسرع وقت، مما يحمي المستخدمين من الأمراض والتعرض للمشاكل الصحية، وأيضًا يحافظ على العمر الافتراضي للخزان، لذا يمكنك اعتبارها أفضل شركة تنظيف خزانات بالشارقة.

تابع المزيد: ارخص شركة تنظيف بالقطيف

افضل شركة صيانة خزانات المياة في الشارقة

إذا كنت تحتاج التعامل مع أفضل شركة تنظيف خزانات بالشارقة يمكنك التواصل مع شركة فرسان الشرقية من خلال أرقام الهاتف الأرضي، وأيضًا من خلال الهاتف المحمول من أي مكان وعلى مدار ساعات العمل، كما تستطيع التواصل من خلال إرسال رسائل نصية أو رسائل الواتس اب في أي وقت على مدار اليوم لتحصل على خدمة مميزة وفي أسرع وقت.

بهذا نكون قد تعرفنا على اهم شركة تنظيف خزانات بالشارقة وأهم الخدمات التي تقدمها  والمزايا التي تتمتع بها.