صيانة افران بالدمام

إن شركة صيانة افران بالدمام تعد من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية والتي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص، نظرًا لمدى أهمية عملية صيانة الفرن وخاصةً الأفران التي تعمل بالغاز، حيث أن الصيانة ضرورية جدًا لأن فرن الغاز قد يكون خطرًا على المنزل أو المكان الذي يتواجد فيه في حال تعرض إلى عطل ما أو مشكلة قد تؤدي إلى حدوث تسريب في الغاز يهدد حياة الجميع، ولأن عملية صيانة الأفران دقيقة وحساسة يجب اختيار أفضل شركة تقدم خدمة الصيانة، وسوف نتعرف من خلال موقعنا إلى كافة المعلومات عن هذه الشركة.

شركة صيانة افران بالدمام

صيانة افران بالدمام
صيانة افران بالدمام

تقدم شركة صيانة افران بالدمام في المملكة العربية السعودية على أعلى مستوى، حيث تقوم بتنظيف الأفران للمطاعم وتتعاقد مع الفنادق الكبرى لصيانة كافة الأفران الموجودة لديها وتنظيفها بصفة دورية لضمان عمل تلك الأفران بكفاءة وعدم تعطل العمل داخل المطبخ بأي شكل.

شركة صيانة افران بالدمام تقدم خدماتها من خلال فنيين ذوي خبرة كبيرة في مجال التنظيف وعلى أعلى مستوى من المهارة التي تجعلهم قادرين على تنظيف عدد كبير من الأفران في وقت قصير، وتعتمد الشركة في عملية التنظيف على مواد تنظيف عالية الجودة مخصصة للقضاء على الدهون والزيوت التي كانت متراكمة في الفرن من الداخل والخارج خلال وقت قياسي.

مما يساعد في تنظيف الفرن بالكامل وجدير بالذكر أن تلك المواد والمنتجات استخدامها آمن تمامًا على هيكل الفرن ولا تنبعث منها أي رائحة نفاذة تسبب إزعاجًا للعميل أثناء عملية التنظيف.

كيف تتم العملية الخاصة بتنظيف وصيانة أفران الغاز بالدمام؟

بمجرد أن تتلقى شركة صيانة افران بالدمام اتصال العميل وطلبه خدمة التنظيف يتوجه المندوب التابع للشركة إلى العنوان الذي حدده العميل، وتتم عملية التنظيف على النحو التالي:

  • معاينة فرن الغاز من قبل المندوب لمعرفة هل يحتاج صيانة أم لتنظيف لكي يتمكن من تحديد السعر وقطع الغيار المطلوبة.
  • يعود المندوب مرة أخرى بسيارة الشركة إلى العميل ومعه المعدات المطلوبة للصيانة وأدوات التنظيف لإتمام العملية المطلوبة.
  • يقوم الفني المختص بعمل الصيانة الشاملة للفرن وتنظيفه بالكامل بأحدث الطرق.
  • قبل أن يغادر المندوب مكان العميل يقدم نصائح له للحفاظ على الفرن.
  • تنظيف الفرن بصفة مستمرة منعًا لتراكم الدهون عليه ولكي يكون شكله جيدًا.
  • استخدام مواد خاصة بالتنظيف وإزالة الدهون والزيوت أولًا بأول للحصول على نتيجة جيدة.
  • في حال وجود أي عطل في الفرن يجب طلب المساعدة من قبل شخص أو شركة متخصصة في عملية الصيانة منعًا لحدوث مشكلة أكبر.
  • عدم الاحتفاظ بالأطعمة والمأكولات المختلفة في الفرن لأنها تجمع الحشرات عليها وتنبعث منها روائح سيئة.
  • يجب الاستعانة بأفضل شركة صيانة افران بالدمام لأنها الأكثر تميزًا في هذا المجال وللحصول على ضمان على كافة قطع الغيار، وعدم التعامل مع شركات مجهولة والتعرض للنصب والاحتيال.

أفضل شركة صيانة افران بالدمام

صيانة افران بالدمام
صيانة افران بالدمام

إن شركة صيانة افران بالدمام تعد هي أفضل الشركات المتخصصة في تقديم خدمة التنظيف وصيانة الأفران بكل أنواعها، وذلك لأنها تقوم بتدريب العمالة والفنيين على أعلى مستوى لكي يتمكنوا من استخدام الأدوات والمعدات المتطورة التي توفرها لهم لكي تسهيل تنفيذ خدمات التصليح والصيانة.

توفر شركة صيانة افران بالدمام قطع الغيار الأصلية لجميع الأفران  للحفاظ على الأفران لأطول فترة ممكنة، مما يجعل العميل مستفيدًا من خدمات الشركة فيما يتعلق بالصيانة الدورية وخاصةً للمطاعم وكبرى الفنادق بمدينة الدمام.

بإمكان الفنادق والمطاعم أن تتعاقد مع شركة صيانة افران بالدمام للاستفادة من كافة خدمات الصيانة وتنظيف الأفران بأقل سعر مقارنة بالمنافسين الآخرين، كما أن شركة صيانة افران بالدمام تقدم باستمرار خصومات وعروض بنسب كبيرة على أسعار كافة الخدمات التي تقدمها للعملاء.

شركة صيانة افران رخيصة بالدمام

عند مواجهة العميل مشكلة في فرن الغاز يكون في حاجة إلى شركة صيانة افران بالدمام ولكن يحتاج إلى أن تكون هذه الشركة في متناول يده من حيث التكلفة، وبالرغم من تواضع الأسعار لدى الشركة إلا أنها لا تقلل من جودة الخدمة المقدمة وتتيح إمكانية معاينة الأفران بشكل مجاني بواسطة الفني التابع للشركة لمعرفة ما هو سبب العطل وكيف يمكن إصلاحه.

ويقوم الفني باستبدال التوصيلات التالفة بتوصيلات أخرى جديدة أصلية ذات جودة عالية، وكافة الخدمات تقدم بأسعار مناسبة جدًا لا تحمل العميل فوق طاقته بجانب تقديم الشركة عروض وخصومات كثيرة على كافة خدماتها.

يمكن للعملاء الاستفادة من كافة الخصومات التي تقدمها شركة صيانة افران بالدمام من خلال متابعة الصفحة الرسمية للشركة عبر الإنترنت أو بالتواصل هاتفيًا مع فريق خدمة العملاء في أي وقت، وبدون منافس شركة صيانة افران بالدمام هي أرخص سعر في السوق وبالرغم من ذلك تقدم أفضل خدمة في تنظيف وصيانة أفران الغاز والكهرباء في مدينة الدمام وكافة المناطق التي تحيط بها.

صيانة افران غاز 24 ساعة بالدمام

تقدم شركة صيانة افران بالدمام خدماتها للعملاء على مدار 24 ساعة لأن الأفران التي تعمل بالغاز تحتاج إلى صيانة فورية في حال حدوث أي مشكلة فيها منعًا لتشكل أي خطر المتواجدين في المنزل. 

وإذا لاحظ العميل مشكلة في الفرن لديه يتوجب عليه عمل بعض الإجراءات حتى يصل فريق الصيانة، وهي التحقق من مصدر الغاز والتحقق من الإشعال، حتى يأتي الفني ويبدأ المعاينة ويحدد هل الفرن فقط محتاج إلى تنظيف عميق أو استبدال للأجزاء التالفة والتحقق الأجزاء الداخلية وإتمام عملية الصيانة.

فني تسليك وتنظيف عيون الافران

صيانة افران بالدمام
صيانة افران بالدمام

يقوم فني تسليك وتنظيف عيون الأفران الذي ترسله شركة صيانة افران بالدمام بإتمام عملية التنظيف والتسليك من خلال اتباع الخطوات التالية:

إيقاف تشغيل الفرن

يجب أولًا التأكد من إيقاف تشغيل الفرن وتركه فترة لكي يبرد قبل بدء عملية التنظيف منعًا للإصابة بالحروق.

إزالة العيون

تتم إزالة العيون من الفرن بخفة ولطف وغالبية العيون يتم فكها بسهولة، أما في حال كانت محكمة في تركيبها يفضل الاستعانة بدليل الاستخدام الخاص بالفرن للاطلاع على أفضل طريقة لإزالة العيون.

النقع في الماء والصابون

وضع العيون في ماء فاتر أو دافئ وبه القليل من سائل الجلي، وتترك منقوعة لفترة تتراوح فيما بين 15 و30 دقيقة لأن ذلك يساعد كثيرًا في إذابة الدهون وإزالة بقايا الطعام.

استخدام الفرشاة

يجب استخدام فرشاة صغيرة مثل فرشاة أسنان قديمة وتنظيف الفتحات والمكونات الصغيرة والتأكد من تنظيفها جيدًا لإزالة أي عوائق موجودة.

تنظيف الفتحات المسدودة

في حال كانت الفتحات في العيون مسدودة يمكن استخدام إبرة رفيعة أو دبوس لتنظيفها جيدًا، ولكن يجب الانتباه وعدم استخدام القوة في التنظيف منعًا لتلف الفتحات.

الشطف والتجفيف

بمجرد الانتهاء من تنظيف العيون يجب شطفها بالماء للتخلص من بقايا الصابون وبعدها يتم التجفيف بمنشفة أو قماشة نظيفة ومن الممكن أيضًا تركها في الهواء كي تجف.

إعادة التركيب

بعد جفاف عيون الفرن يجب إعادة تركيبها مرة ثانية مع ضرورة التأكد من أنها مثبتة بشكل صحيح وآمن.

صيانة افران كهربائية بالدمام

صيانة افران بالدمام
صيانة افران بالدمام

إن شركة صيانة افران بالدمام تقدم خدمة صيانة الأفران التي تعمل بالكهرباء، فالأفران عندما لا تعمل لمدة طويلة فإنها تتحول إلى مخبأ للحشرات التي يكون من الصعب التخلص منها لهذا تنصح الشركة عملائها بتشغيل الفرن حتى إذا لم يكونوا في حاجة للطهي فيه.

تقدم الشركة خدمة الصيانة المستمرة للفرن من حين لآخر حتى إذا كان يعمل جيدًا وذلك تجنبًا لحدوث أي عطل فيه لاحقًا، كما تنصح الشركة جميع عملائها إذا أرادوا تنظيف الفرن الكهربائي أن يقوموا بفصل من المقبس أولًا حتى لا يتعرضوا إلى صعق كهربي خلال عملية التنظيف.

واستخدام مواد تنظيف مخصصة لتنظيف الفرن الكهربائي لكيلا يتعرض إلى الصدأ لأن الكثير من المنتجات تتسبب في إحداث مشكلات كبيرة في الفرن قد تؤدي إلى تلفه، أما عن تصليح الفرن داخل الشركة يكون من خلال متخصصين في عملية التنظيف للحصول على أفضل نتيجة وضمان عدم تعطل الفرن بعد فترة قصيرة.

شركة صيانة افران غاز بالدمام

في حال وجود عطل ما في أفران الغاز يجب التواصل فورًا مع شركة صيانة افران بالدمام لتفادي ظهور أي أعطال أخرى خطيرة في الفرن بسبب فنيين شركات صيانة أفران غير مؤهلين للعمل وهذا قد يعرض حياة العميل إلى الخطر.

كما أن الشركة لا تطالب العميل بأسعار مرتفعة جدًا مقابل خدمة التصليح أو الصيانة لكيلا يكون الأمر مكلفًا له من الناحية المادية، كما يعاني الكثير من العملاء من مشكلة عدم الالتزام بالمواعيد المحددة لتصليح الفرن مع فنيين بشكل عشوائي، لذا تقدم الشركة خدمات صيانة أفران الغاز بالتزام وخلال وقت قياسي.

أفضل شركة في صيانة الأفران المنزلية الدمام

يحتاج الكثير من العملاء إلى صيانة الأفران المنزلية الخاصة بهم دون الحاجة لنقلها لمكان الشركة، وتتيح شركتنا تقديم هذه الخدمة مع توفير قطع غيار أصلية بضمان 12 شهر وخدمة الصيانة تقدمها الشركة من خلال فنيين متخصصين في عمليات صيانة كافة أنواع الأفران مع الالتزام التام في تأدية المهمة المطلوبة ومراعاة الدقة في المواعيد.

الشركة تقدم خدمات التنظيف والصيانة للأفران في مدينة الدمام وكافة المدن المحيطة بها، ولديها فنيين ذوي خبرة ومتخصصين في أعمال الصيانة داخل المنزل دون الحاجة إلى تحمل تكاليف النقل إلى مكان الشركة، وإذا كان الفرن في حاجة إلى صيانة طويلة بعض الشيء أو ستستغرق صيانته وقتًا توفر الشركة سيارات متخصصة لنقل الأفران إلى مقرها.

بعد الانتهاء من أعمال الصيانة على يد الخبراء يقوم العمال بتنظيف وتعقيم الفرن جيدًا باستخدام أفضل أنواع المنظفات والمواد للقضاء على أي بكتيريا أو جراثيم داخل الفرن، وتقدم الشركة خصومات على هذه الخدمات لكي تكون في متناول يد جميع العملاء.

كما أن الشركة تتعهد لكل عملائها بالتزام العمال والفنيين بإتمام العمل المطلوب في الموعد المحدد، والحفاظ على الأفران تمامًا وعدم تجريحها خلال عملية الصيانة والتنظيف مما يطمئن العميل ويضمن له الحصول على خدمة ممتازة ويمكنه فحص الفرن للتأكد من ذلك قبل أن ينصرف فريق العمل.

محلات قطع غيار أفران بالدمام

صيانة افران بالدمام
صيانة افران بالدمام

يحتاج العملاء دومًا إلى المحلات التي توفر لهم قطع غيار للأفران الخاصة بهم ولذلك قامت شركة صيانة افران بالدمام بافتتاح الكثير من محلات قطع غيار الأفران التابعة لها، وجميع العاملين في هذه المحلات مدربين على أعلى مستوى ولديهم دراية تامة بكافة أنواع قطع الغيار الخاصة بالأفران وكيفية التعامل معها.

كما يقدمون للعملاء ضمانات كافية لتعزيز ثقتهم بالمكان، ولذلك يجب عند مواجهة العميل أي مشكلة في الفرن أن يتواصل مع فريق خدمة العملاء على الفور لمعرفة أقرب محل لقطع غيار الأفران، ولكي يتم الاتفاق على الموعد المناسب للمعاينة وتحديد التكلفة الإجمالية بالكامل، وجدير بالذكر أن قطع الغيار بالكامل أصلية وأسعارها مناسبة للجميع ومتاحة بكل الماركات.

تنظيف افران بالدمام

الكثير من السيدات يعتمدن في تنظيف الأفران على مواد ومنتجات تنظيف مجهولة المصدر تتفاعل مع المواد الخام في الفرن مما يسبب لها التآكل والتلف فيما بعد، لذلك لا تعتمد شركة صيانة افران بالدمام إلا على مواد لا تتفاعل مع المادة الخام في الفرن لكي تحافظ على سلامته.

كما أن الشركة تنوه بأن استخدام المواد غير الجيدة يؤثر بالسلب وبشكل مباشر على الجهاز التنفسي بسبب الرائحة القوية والنفاذة والكيمياويات الخطرة، بالإضافة إلى أنها تتضمن مكونات مضرة على الجلد لذلك تستخدم الشركة منتجات عالية الجودة لا تتسبب في إحداث أي مشكلة للفرن أو للعميل.

ورشة تصليح افران بالدمام

صيانة افران بالدمام
صيانة افران بالدمام

في حال تعذر تصليح الفرن في منزل العميل يقوم الفني أو فريق العمل بنقله إلى ورشة تصليح تابعة للشركة، حيث توفر شركة صيانة افران بالدمام ورشة للتصليح كاملة بجميع المعدات والأدوات التي تضمن للفني تصليح الفرن وتغيير أي جزء تالف بشكل سهل وسريع.

كما أن عملية التصليح لن تستغرق وقتًا طويلًا لما يتمتع به الفنيين من خبرة ومهارة ممتازة، وذلك لأن الشركة تحرص كل الحرص على تدريب كافة الفنيين لديها على التعامل بشكل صحيح مع الأفران بكل أنواعها مما جعل الكثير من العملاء يقبلون على التعامل مع الشركة.

تصليح افران غاز بالدمام

تقدم شركة صيانة افران بالدمام خدمة التصليح للأفران التي تعمل بالغاز والتي تستخدم في المنازل، كما أنها تقدم خدمة صيانة الأفران للمخابز وأيضًا للمطاعم بصفة دورية نظرًا للاستخدام المتكرر لها في هذه الأماكن، وفريق العمل التابع للشركة يقوم بإصلاح الأفران التي تعمل بالكهرباء خلال وقت قصير، بالإضافة إلى خدمات التنظيف لكل أنواع الأفران بما فيها الميكروويف.

صيانة افران الغاز بالدمام

إن استخدام الأفران الكهربائية أمرًا شائعًا في مدينة الدمام ويعتمد عليها كثيرًا لذلك تتعرض لأعطال متكررة، وهذا يدفع الناس إلى الحاجة المستمرة لشركة صيانة وتنظيف الأفران ولأن الشركة متميزة في مجالها تقدم خدمات الصيانة باستخدام الأدوات والمعدات الحديثة لإصلاح أي مشكلة.

وتقدم الشركة جميع الضمانات التي يحتاج إليها العميل لتعزيز ثقته في المكان وفي مهارة الفنيين والعمالة التابعة لها، بجانب التزام الشركة بالاتفاق المبرم مع العملاء فلا تقوم بمطالبة العميل بأي مبلغ إضافي بعد الخدمة.

مركز صيانة افران الدمام

إن الخدمة المميزة سيحصل عليها العميل بمجرد الاتصال على شركة صيانة افران بالدمام تكون على أعلى مستوى، وتوجد فروع متعددة للشركة في غالبية مناطق المملكة العربية السعودية مثل جدة والدمام والرياض والأحساء الشرقية ومكة والخبر والقطيف والأحساء الغربية والمدينة المنورة والقصيم.

وتصل الشركة بخدماتها إلى جميع العملاء أيًا كان مكانهم في السعودية وكل ما على العميل فقط هو التواصل مع الشركة عبر أرقامها أو أي من طرق التواصل التي أتاحتها، وسوف يقوم فريق العمل بالوصول إلى المكان المطلوب بأسرع وقت لتقديم خدمة الصيانة للعميل من قبل الفنيين والمهندسين المتخصصين.

محل صيانة أفران كهربائية بالدمام

صيانة افران بالدمام
صيانة افران بالدمام

في حال كان العميل يبحث عن حل نهائي لأعطال الفرن الكهربائي فإن الشركة لديها أفضل المتخصصين في إصلاح كافة الأعطال مثل:

  • ملاحظة عدم التساوي في توزيع الحرارة داخل الفرن لوجود تلف ما في عنصر التسخين.
  • توقف الفرن عن العمل بسبب وجود مشكلة في الدائرة الكهربية أو أي من أزرار التشغيل.
  • ضعف كفاءة الفرن في التسخين بسبب وجود تلف في الثرموستات.
  • تلف الإضاءة الداخلية في الفرن.
  • تعطل باب الفرن بسبب تلف القفل أو المفصلات.

أرقام مكتب صيانة افران الدمام

تتيح الشركة إمكانية التواصل مع العملاء عبر الواتساب حيث يمكن للعميل إرسال صورة للفرن الذي توجد به مشكلة لكي ترسل له الشرك فني خبير خلال وقت قصير جدًا ليقوم بإجراء عملية الصيانة المطلوبة وتصليح العيوب الموجودة، بالإضافة إلى إنجاز أعمال الفك والتركيب الخاصة بكافة أنواع بوتجازات الغاز بحرفية عالية ومهارة في المنزل مع مراعاة الحفاظ على الأمان والنظافة.

كيفية صيانة افران الغاز بالدمام

إن عملية صيانة الأفران في مدينة الدمام تتم وفق آلية معينة تسير على النحو التالي:

  • يقوم العميل بالاتصال على رقم شركة صيانة وتنظيف الأفران لطلب الخدمة وتحديد الموعد المناسب للصيانة.
  • يتجه أسطول الصيانة إلى مكان الذي حدده العميل بأسرع وقت.
  • معاينة الفرن جيدًا للاتفاق مع العميل على السعر بناءً على معرفة ما يحتاج إليه الفرن من صيانة أو تنظيف.
  • الاتفاق على قطع الغيار المطلوبة.
  • يقوم الفني أو المتخصص بإحضار الأدوات اللازمة لإجراء عملية الصيانة والتنظيف وفك أو تركيب قطع الغيار.
  • يبدأ الفني في فك جميع أجزاء الفرن لإصلاح الأعطال.
  • يقدم الفني نصائح للعميل لكي يستخدم الفرن بطريقة صحيح.
  • يحصل العميل على ضمان شامل على الخدمة وقطع الغيار الجديدة التي تمت إضافتها.

تابع المزيد: شركة تصليح افران الغاز بالقطيف

أهمية الصيانة الدورية للأفران

أوضحت شركة صيانة افران بالدمام مدى أهمية قيام العميل بإجراء صيانة دورية للفرن الخاص به، وتتلخص أهمية هذه العملية فيما يلي:

  • ضمان استخدام مثالي للفرن بأقل التكاليف.
  • الكشف عن أي أعطال في الفرن أولًا بأول وإصلاحها قبل أن تتحول إلى مشكلة كبيرة.
  • تغيير أجزاء الفرن التي تعرضت إلى التلف وتركيب قطع جديدة لكي يعمل الفرن بكفاءة أعلى.

أبرز الأعطال في أفران الغاز

صيانة افران بالدمام
صيانة افران بالدمام

إن صيانة افران غاز مدمجة بالدمام تعمل على إصلاح الأعطال الأبرز في الأفران والتي تعد هي الأكثر شيوعًا، وفيما يلي نتعرف إلى أهم هذه الأعطال:

توقف الفرن عن العمل

توقف الفرن عن العمل بالكامل قد يكون بسبب مشكلة ما في إمداد الغاز أو حدوث تلف في صمام الغاز، كما من الممكن أن تكون المشكلة بسبب وجود تلف ما في الوصلات الكهربائية المتصل بأزرار التشغيل.

تسرب الغاز

إن تسريب الغاز من أكثر مشكلات الأفران خطورة على الإطلاق، وهذه المشكلة قد تكون ناتجة عن مسببات عدة مثل تلف وصلات الإمداد بالغاز، وفي هذه الحالة يجب على الفور إغلاق صمام الغاز وطلب المساعدة من شركة الصيانة.

عدم وصول الفرن لدرجة الحرارة المطلوبة

عدم وصول الفرن لدرجة الحرارة المطلوبة عادةً ما ينتج عن وجود تلف ما في الترموستات أو توقف عنصر التسخين عن العمل أو تلف الجزء الخاص بالإشعال، وهو يجعل المستخدم في حاجة إلى فني متخصص لفحص المشكلة.

عدم التساوي في توزيع درجة الحرارة

يلاحظ البعض أن الفرن لم يعد يوزع الحرارة بشكل متساوٍ وجميع مشكلات توزيع الحرارة في الفرن عادةً ما تكون مرتبطة بالمروحة الداخلية للفرن، أو عدم قفل باب الفرن جيدًا مما أدى إلى حدوث تسرب في الحرارة.

توقف الإشعال الأوتوماتيك عن العمل

توقف الإشعال الأوتوماتيك عن العمل يرتبط عادةً بحدوث تلف في الدائرة الكهربية نفسها وأحيانًا تلف في أزرار التحكم، ويقوم الفني بإصلاح هذه المشكلة بسرعة وتركيب أزرار جديدة إذا استلزم الأمر.

تابع المزيد: أفضل فني تصليح افران بالأحساء

شركة تنظيف أفران بالدمام

صيانة افران بالدمام
صيانة افران بالدمام

في حال كانت مشكلة الفرن في الاتساخ ويجد المستخدم صعوبة في تنظيفه فإن الشركة تقدم خدمة التنظيف، كما تقدم لعملائها نصائح هامة للحفاظ على نظافة الفرن وهي تتمثل في:

  • تنظيف الفرن يوميًا لإزالة أي بواقي للطعام للحفاظ عليه فترة أطول.
  • استخدام صودا الخبز في عملية تنظيف الفرن لأنها تعمل على تفتيت الدهون والزيوت المتراكمة في الفرن.
  • تنظيف الفرن باستمرار باستخدام الصابون والإسفنجة للحصول على مظهر لامع ونظيف.
  • عدم الاعتماد على المواد الكيميائية في عملية تنظيف الأفران لأنها تضر به كثيرًا.
  • في حال كانت الزيوت أو الدهون متراكمة يجب وضع المواد المنظفة داخل الفرن وتركه لمدة لا تقل عن ربع ساعة للتأكد من إزالة البقع والدهون.

إصلاح أفران الغاز المنزلية

تتيح الشركة إمكانية صيانة افران ماركات عالمية بالدمام من خلال فريق متخصص على درجة عالية من الخبرة والمهارة والقدرة على التعامل مع كل الأعطال، ويتميز الفريق المتخصص بمزايا متعددة مثل:

  • الدقة في مواعيد تقديم كافة الخدمات والالتزام بالعمل المطلوب.
  • مهارة واحترافية كبيرة في عملية فك أجزاء الفرن التالية وتركيب القطع الجديدة.
  • تقديم خدمة متكاملة تتضمن الغسل والتنظيف.

فني تنظيف أفران بالدمام

إن آراء العملاء عن شركة صيانة افران بالدمام جميعها إيجابية وذلك لأن الفني يقوم بـ:

  • تنظيف الفرن بعمق من خلال إزالة كل الدهون والبقع والزيوت الموجودة داخل وخارج الفرن.
  • استخدام أكثر المواد أمانًا على الفرن لكيلا تؤثر بالسلب في جودة وكفاءة عمل الفرن.
  • إزالة الحروق الناتجة عن استخدام الفرن باستمرار.
  • تنظيف الصاج أو تغييره في حال تآكله.
  • تقديم خدمة الكشف عن الأعطال بأحدث التقنيات.

تابع الزيد: شركة صيانة افران كهربائية بالجبيل

مميزات شركة صيانة افران بالدمام

تتمتع شركة صيانة افران بالدمام بمميزات متعددة جعلتها هي الأكثر ريادة في هذا المجال بين الشركات الأخرى، ومن أهم مزاياها:

  • لدى الشركة جميع العمالة المدربة باحتراف ومهارة على كافة أعمال النظافة.
  • تقدم الشركة عمالة فلبينية مدربة باحتراف على أعمال نظافة الأفران.
  • توفر الشركة معدات حديثة ومتطورة في التنظيم وتعقيم الأفران لإزالة الدهون والزيوت المتراكمة منذ وقت طويل.
  • تستخدم الشركة مواد تنظيف ومستحضرات ذات جودة عالية وجميعها مصرح بها من قبل وزارة الصحة.

الأسطول الكامل من السيارات الموجود لدى الشركة

  • لدى الشركة أسطول كامل من السيارات لنقل فريق العمل المتخصص في أعمال صيانة وتنظيف أفران الغاز إلى مكان تواجد العميل.
  • لدى الشركة سائقين محترفين في القيادة لأبعد المناطق والمناطق المزدحمة داخل وخارج مدينة الدمام.
  • تضم الشركة مهندسين ذوي خبرة كبيرة وعلى أعلى درجة من الكفاءة في العمل.
  • أسعار خدمات الشركة مناسبة لجميع فئات العملاء لأنها تحرص على تقديم خدماتها للجميع بما فيهم أصحاب الدخل المحدود.
  • توفر الشركة أرقام موبايل متاحة على مدار الساعة لتسهيل التواصل مع فريق خدمة العملاء.
  • ممثلي خدمة العملاء التابعين للشركة متاحين على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع لاستقبال مكالمات وشكاوى واستفسارات العملاء والحجوزات.
  • تقديم ضمان على جميع قطع غيار الصيانة لمدة عام كامل ضد عيوب الصناعة.
  • عمل متابعة مستمرة مع العملاء عبر الهاتف في حال وجود أي مشكلة بعد الانتهاء من تقديم الخدمة، وفي حال ظهور مشكلة ما قبل انتهاء فترة الضمان يقوم فريق العمل بإعادة تقديم الخدمة مرة أخرى بشكل مجاني.
  • تقدم شركة صيانة افران بالدمام ضمان على صيانة افران بالدمام.

إن شركة صيانة افران بالدمام تعد من أفضل وأولى الشركات في المملكة العربية في تقديم خدمات صيانة وتنظيف الأفران سواءً كانت تعمل بالغاز أو بالكهرباء، وهي تعمل جاهدة دومًا من أجل تقديم أفضل خدمة وبأعلى مستوى لنيل رضا العميل.