كشف تسربات المياه بالخبر

تواجه شركة كشف تسربات المياه بالخبر الكثير من التحديات للكشف عن التسريبات التي تحدث في مواسير الصرف الصحي ومواسير المياه، للحفاظ على كافة الممتلكات التي تخص العملاء، حيث تؤثر تلك التسريبات على الصحة والبيئة كما لا تتوقف عند ذلك الحد بل تسبب الأضرار المادية عند تكرار مشكلة التسريبات أكثر من مرة.

لذلك تعمل الشركة على توفير كافة الخدمات المتاحة لديها لصيانة وترميم التسريبات بالمياه وصيانتها بمواد من أعلى جودة حتى لا تتكرر مرة أخرى، وجميع تلك الخدمات مقدمة بأسعار منخفضة لكافة عملائنا، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على جميع الخدمات والأدوات التي تستعملها الشركة في الكشف عن التسريبات وعلاجها. 

خدمات شركة كشف تسربات المياه بالخبر

كشف تسربات المياه بالخبر
كشف تسربات المياه بالخبر

تقدم شركة كشف تسربات المياه بالخبر العديد من الخدمات لعملائها المميزين ليتمكنوا من الحصول عليها بأسعار مميزة جداً، ومن تلك الخدمات التالي:

  • الكشف الدقيق: حيث يمتاز فريق الشركة بإجراء كشف دقيق لتحديد مكان وموقع التسربات بدقة عالية، ويتم ذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات مثل أجهزة الاستشعار والكاميرات الحرارية التي تساعد على تحديد التسريبات حتى في الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها.
  • الصيانة الفعالة: عند الانتهاء من تحديد موقع التسريب، تعمل الشركة على تقديم حلول إصلاح فعالة، وذلك من خلال استخدام مواد فعالة وعالية الجودة وأساليب متطورة لضمان استمرارية الإصلاح ومنع تكرار التسرب مرة أخرى.
  •  الوقاية المستمر: تقدم الشركة خدمات الصيانة والوقاية المستمرة للمساهمة في منع حدوث تسربات للمياه جديدة، ويتم ذلك من خلال الفحص المنتظم الدوري للأنابيب وتقديم نصائح للمالكين حول كيفية الحفاظ على أنظمة المياه.
  • الجودة والموثوقية: تعتبر شركة كشف تسربات المياه رمزاً للجودة والموثوقية في مجال خدمات الكشف عن تسرب المياه،تعمل الشركة على تقديم أفضل الخدمات الموثوقة للعملاء فجميع الخدمات تقدم على أعلى مستوى من الاحترافية.

أفضل مواد  شركة كشف تسربات المياه بالخبر

تستخدم شركة كشف التسريبات بالخبر أفضل الخامات والمواد المستخدمة في صيانة وترميم التسريبات، حيث يوجد الكثير من المواد التي تتجاوب مع الماء وقد تؤدي إلى تسمم المياه وبالتتابع تضر وتسمم الإنسان الذي يشرب المياه.

كما يمكن التفاعل حتى تذوب المواسير مما يؤدي إلى وجود شقوق في البيت التي قد تؤدي إلى انهيار الحوائط والجدران بالمنزل فيما بعد وانهيار المبنى كله، لذلك تعمل الشركة باستخدام أفضل المواد لتحد من خطر التسريبات وإيقافها تماماً عن التفاقم والتزايد بالاستعانة بأفضل الخبراء المختصين بالقيام بتلك المهمة بكل سهولة ويسر.

علامات للكشف عن تسرب المياه 

تتبع شركة كشف تسربات المياه بالخبر بعض العلامات للتأكد من وجود بعض التسريبات في الأنابيب المدفونة بالأرض، ويتم ذلك من خلال ظهور التالي:

  • تكون بقع للمياه على الجدران والأسقف أو على الأرضيات، بالإضافة إلى بقع العفن الفطري الخضراء أو السوداء.
  • عند زيادة قيمة الاستهلاك للمياه عن الحد الطبيعي المعتاد عليه.
  • تكون بعض من البقع الرطبة في تربة الحديقة.
  • عند صدور صوت تدفق الماء داخل الجدران.
  • استمرار عداد الماء في العمل وتسجيل استهلاك رغم عدم فتح أي من الصنابير في المنزل.

الطرق المستخدمة للكشف عن التسريبات

كشف تسربات المياه بالخبر
كشف تسربات المياه بالخبر

يقوم فريق شركة كشف تسربات المياه بالخبر بالكشف عن التسربات ومعالجتها والتخلص منها تماماً، كالتالي:

  • يتم الكشف عن التسريب من خلال أحدث الأجهزة والتقنيات فلا يتم القيام بأي تكسيرات وإنما من خلال عدة أجهزة تعمل على التقاط إشارة لذبذبات المياه في المواسير و عند وجود التسريب تجد أن جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط يبدأ في الصفير ليعلم فريق الشركة بالمكان المقصود بالتسريب.
  • بعد الانتهاء من تحديد مكان التسريب يتم إغلاق جميع منافذ المياه بالمنزل و تبدأ عملية التنظيف حول المكان من خلال شفط المياه.
  • من ثم يتم ضخ النيتروجين في الأنابيب تجفيفها والتعامل بكل دقة واحترافية، حيث يتم استخدام المطاط والمواد البلاستيكية لإصلاح الشروخ أو الثقوب أو يتم استبدال الماسورة إذا ازداد التأكل بها بماسورة آخرى أجدد اكثر صلابة و متانة ومرونة في نفس الوقت.
  • تستخدم الشركة أفضل المواد التي لا تتفاعل مع المياه إطلاقاً، لكونها معزولة مائياً وحرارياً، كما لا تساعد على تكون أي نوع من البكتيريا والفطريات أو الطحالب التي تتسبب في الكثير من الأضرار فيما بعد.
  • تقدم الشركة العديد من الخصومات والعروض فلا تتردد في التواصل مع الشركة للحصول على كافة الخدمات بأفضل الأسعار وأفضل وأحدث التقنيات المستخدمة.

التقنيات المستخدمة في شركة كشف تسربات المياه 

يمكن للعملاء التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالخبر من خلال الموقع الرسمي الخاص للشركة، ليتم الإجابة فوراً من قبل ممثلي خدمة العملاء مساعدتكم في تحديد واختيار كافة الخدمات التي تحتاجها.

حيث يعمل فريق العمل من خلال أحدث الأدوات والمعدات الحديثة والمتطورة التي تعمل على الكشف السريع والمتقن على جميع التسريبات، ويتم استخدام التقنيات التالية:

  • جهاز الميكروفون الأرضي وهو جهاز يحتوي على سماعة كبيرة موصلة بجهاز يتم من خلاله سماع صوت التسرب للمياه في مناطق محدودة.
  • جهاز الترددات والموجات حيث يتم توصيل جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط بالمواسير الموصلة للمياه والتي تتصل بقراءة له، وعند إصدار الذبذبات التي تشير إلى مكان وجود الخلل والتسرب بدقة يتم التوجه لترميمها على الفور.
  • جهاز قياس الضغط للأنابيب، حيث يتم إيصاله بالمواسير ويعمل على تحديد  مكان وجود التسرب للمياه.
  • جهاز الآيكوفون الذي يقوم بتحديد دقيق لمكان وجود التسرب  للمياه بمنتهى السرعة والاحترافية.
  • استخدام الكاميرا الحرارية التي تمتلك قدرة فائقة في تحديد مكان تسرب المياه بمنتهى السهولة.

تابع المزيد: شركة كشف تسربات المياه

نصائح مقدمة من شركة كشف تسربات المياه بالخبر

كشف تسربات المياه بالخبر
كشف تسربات المياه بالخبر

بجانب جميع الخدمات التي تقدمها الشركة إلا أنها تهتم ينصح العملاء لعدم تكرار الأخطاء التي أدت إلى تفاقم مشكلة تسرب المياه في المنزل، ومن تلك النصائح التالي:

  • قم بفحص الخزان المرفق بالمبنى وتأكد دائماً من كونه سليم وخالي من أي عيوب، ولضمان أكثر قم بعمل عزل له واستعن بشركة متخصصة في هذا المجال، حتى لا تتسرب المياه خارج الخزان إلى السطح الخاص بالمبنى والذي تتشربه أسقف وجدران الطوابق مما يؤدي إلى تلفها وتفتتها وصدأ حديد التسليح بها وتلف أعمال الدهان ونشر الرطوبة في الدور بأكمله.
  • يجب التأكد من عدم وجود أي من التسريبات في المواسير الموصلة للمياه في الحمام أو المطبخ الخاص بك، من خلال الاستعانة بالشركة لاستخدام جهاز كشف التسربات بدقة وسرعة لإيجاد حل مثالي. 

التأكد من قراءة العدد

  • تأكد من أن قراءة العداد الخاص بالمنزل مناسبة مع استهلاكك وإذا لاحظت ارتفاع في سعر الفواتير فقم على الفور بمراجعة شركة كشف تسربات المياه الخبر التي سوف ترسل لك فنيين قادرين على إصلاح العداد الذي يقرأ دون استهلاك.
  • إذا لاحظت وجود كسر في مواسير المياه سواء الصرف الصحي ومياه الشرب فقم على الفور بالتبليغ عن وجود مشكلة لأن إهمال تلك المشكلة سوف يؤدى إلى تسرب المياه أسفل العقار مما يؤدي إلى انهياره بالكامل.
  • قم على الفور بتنظيف البيارات والبالوعات إذا وجدت انسداد بها وهذا لأن المياه المتسربه منها تتشربه وتعمل على تفتيتها وتلف حديد البناء بها مما يؤدى إلى انهيار بعض الأجزاء من المبنى إذا لم يكن بأكمله.

وهكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال الذي يقدم لنا جميع الخدمات التي تطرحها شركة كشف تسربات المياه بالخبر، فلا تتردد في التواصل معها عند مواجه أي من مشاكل التسربات.