شركة ترميمات عامة بالجبيل

شركة ترميمات عامة بالجبيل تعتبر من أفضل الشركات التي يمكن التعامل معها والحصول على خدمات احترافية على أعلى مستوى من الجودة، فهي من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال والتي تعمل على تقديم أسعار مميزة تنافس بها كل الشركات الأخرى في السوق.

وتعتبر أعمال الترميم من الأعمال المهمة التي تحتاج إلى شركات موثوقة ولديها خبرة طويلة في مجال الترميم حتى تحصل على أفضل النتائج التي تحتاجها، لذلك فإن شركتنا هي من أكثر الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا المجال.

أفضل شركة ترميمات عامة بالجبيل

شركة ترميمات عامة بالجبيل
شركة ترميمات عامة بالجبيل

تمتلك شركة ترميمات بالجبيل الكثير من المزايا والخصائص التي تميزها عن باقي الشركات فهي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في أعمال الترميمات المختلفة، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

فريق عمل مميز

الشركة لديها فريق عمل ضخم من أكفأ العمال والفنيين في كل مجالات الترميم المختلفة سواء في البناء أو الكهرباء أو السباكة، والذين لديهم الخبرة الطويلة على مدار سنوات طويلة، فالشركة تحرص على تعيينهم على أساس الكفاءة أولًا قبل اي شيء.

اقرأ أيضًا: شركة تركيب جبس بورد بالأحساء

أفضل المواد الخام

تحرص شركة ترميمات عامة بالجبيل على استخدام أفضل أنواع المواد الخام المستخدمة في ترميمات البناء والسباكة والكهرباء من الخامات المستوردة التي تضمن أعمال ترميم عالية الجودة تدوم على مدار سنوات أطول، مما يعطي العميل الفرصة للاستفادة منها لوقت إضافي وهو ما يوفر الكثير من المال.

الالتزام بالمواعيد

تحرص الشركة على تقديم جميع أعمال الترميم المتفق عليها مع العميل في الوقت المحدد الذي يختاره دون أي تأخير حتى لا تتعطل الأعمال ويتم إنجازها في أقل وقت ممكن.

وتقوم الشركة بتحديد فترة معينة يتم خلالها الانتهاء من أعمال الترميم بالكامل تكون مدونة ضمن العقد المبرم مع العميل والذي يتم الالتزام بكافة البنود الخاصة به دون الإخلال بأي منها من طرف الشركة.

ضمان على الخدمة

من أهم ما يميز شركة ترميمات عامة بالجبيل أنها تقدم ضمان لجميع العملاء على كل أعمال الترميم المقدمة لضمان عدم حدوث أي تلفيات قد تقع بسبب خطأ من العمال، وتتعهد بإصلاح أي تلفيات في أقرب وقت ومجانًا بدون دفع أي تكاليف إضافية وهو ما يعطي العميل انطباع جيد عن خدمات الشركة ومدى الثقة التي تتمتع بها.

الشفافية والوضوح

تقوم الشركة بتوفير مستوى عالي من الشفافية في توضيح كافة التكاليف المتعلقة بأعمال الترميم منذ البداية للعميل حتى يكون على علم بكل التكاليف المبدئية، مع توضيح كميات المواد الخام المستخدمة وأنواعها ويتم التأكيد على أنها تكلفة مبدئية قد تحتاج إلى الزيادة أثناء العمل، حتى لا يفاجأ العميل بوجود أي تكاليف إضافية.

الأسعار والخصومات

تعمل شركة ترميمات عامة بالجبيل على تقديم أرخص أسعار الترميمات الموجودة في السوق التي لا توفرها أي شركة أخرى، وتتيح مزيد من المرونة للعميل للتفاوض على السعر حتى يمكن الوصول إلى السعر الذي يرضيه، كما أنها تعمل كل فترة على تقديم العروض والخصومات مما يقلل من عبء التكلفة.

 أفضل الآلات والمعدات

تعتبر الشركة من اكبر الشركات التي تعمل على استخدام أحدث تكنولوجيا في مجالات الترميم المختلفة من خلال استخدام أحدث الآلات والمعدات المتطورة التي تعمل على إنجاز المهام المطلوبة بكل سرعة وإتقان، بالإضافة إلى أنها توفر مستوى عالي من الأمان في المعدات المستخدمة سواء للعمال والفنيين أو السكان والمارة.

خدمات ترميمات بالجبيل

شركة ترميمات عامة بالجبيل

هناك الكثير من الخدمات التي توفرها أفضل شركة ترميمات عامة بالجبيل، وذلك من خلال المهندسين والفنيين الذين تعتمد عليهم في العمل، ومن أهم الخدمات التي توفرها الشركة ما يلي:

مقاول ترميمات بالجبيل

تعمل الشركة على تقديم خدمات ترميم المباني بالكامل من الداخل والخارج، وتحرص على استخدام أفضل مواد البناء المرخصة والمصرح بها من الجهات الرسمية لضمان ترميمات آمنة وقوية تدوم سنوات إضافية مما يعطي المبنى عمر افتراضي أطول.

وتقوم الشركة بترميم الواجهات بالكامل سواء للفيلات أو العمارات وتستخدم أحدث أنواع السقالات التي توفر مستوى عالي من الأمان للعمال والمارة في الطريق، كما تستخدم ستائر واقية للحفاظ على البيئة من الغبار.

كما تعمل على الترميمات الداخلية للأسقف والجدران والسلالم والأرضيات بالكامل، وتوفير كل ما تحتاجه أعمال الترميم من آلات ومعدات ومواد خام لإصلاح التلف والانهيارات الجزيئية في المبنى التي تعرضه وتعرض السكان للخطر.

شركة صيانة عامة بالجبيل

توفر شركة ترميمات عامة بالجبيل أعمال الصيانة العامة للمباني بالكامل من كهرباء وسباكة ومباني وغيرها من أعمال الصيانة التي تحتاجها، من خلال مجموعة من العمال المحترفين في كل المجالات، وتعمل الشركة على تقديم خدمات الصيانة بأرخص الأسعار المتاحة في السوق لتساعد أصحاب المنازل في القيام بما يحتاجه المبنى من ترميمات في الوقت المناسب حتى لا يتم إهمالها لكيلا يؤدي ذلك إلى كوارث كبيرة تهدد حياة السكان، لذا توفر الشركة أفضل خدمات صيانة عامة بالجبيل.

مقاول صيانة عامة بالجبيل

تقدم الشركة أفضل خدمات صيانة السباكة للمنازل بالكامل سواء السباكة الداخلية الخاصة بالصرف الصحي للمطابخ والحمامات، والقيام بجميع أعمال التصليحات اللازمة واستبدال المواسير المكسورة، وتقوم أيضا بأعمال العزل اللازمة لها للحفاظ عليها بشكل أفضل، ثم تركيب سيراميك الأرضيات والحوائط وتشطيبها بالكامل.

كما تقوم شركة ترميمات عامة بالجبيل بأعمال ترميمات السباكة الخارجية في الصرف الصحي العمومي للمنزل وترميم المسابح والخزانات بأفضل مواد الترميم المناسبة لها وأعمال تصليح الصرف وحل مشاكل التسربات المائية والعزل المائي اللازم للحفاظ عليها أطول وقت ممكن.

وتستخدم الشركة أفضل أنواع المواسير المستوردة من الأنواع الأصلية ذات المتانة العالية التي تحافظ على الصرف الصحي من أي مشاكل قد تحدث.

شركة ترميم الكهرباء

توفر شركة ترميمات عامة بالجبيل جميع أعمال الترميم الخاصة بأعمال الكهرباء والشبكة العمومية الخاصة بالمنزل بالكامل، فمع تقادم المباني تحتاج إلى تجديد شبكة الكهرباء الخاصة بها وتغيير الأسلاك بأنواع ذات جهد أعلى تتحمل تشغيل الأجهزة الكهربائية الحديثة، كما تقوم بتركيب صناديق الكهرباء العمومية في المنازل وتغيير المقابس والعلب الخاصة بها.

تقوم الشركة أيضا بترميم وصلات الكهرباء الخاصة بالنجف وأنظمة الإضاءة الحديثة والكهرباء الخاصة بالسلم وكهرباء المنزل العمومية وكهرباء المصاعد والتعامل معها بكل احترافية باستخدام أفضل المواد اللازمة للترميم.

يتم القيام في شركة ترميمات عامة بالجبيل بأعمال ترميم الكهرباء بحذر شديد حفاظًا على سلامة السكان والعمال، حيث يتم فصل التيار الكهربائي أولا قبل البدء في العمل، ومن ثم يتم فحص الكهرباء الخاصة بالمنزل بالكامل والتعرف على الأماكن التي تحتاج إلى الترميم والتعامل معها مباشرة بشكل احترافي من خلال فني الكهرباء المختص الذي يمتلك الخبرة الطويلة في هذه الأعمال.

وتقوم الشركة بتقديم خدمة ترميم الكهرباء بأرخص سعر في السوق، وتعمل على توفير الحماية الكاملة من خلال استخدام المواد العازلة لمواسير الكهرباء بعد الانتهاء من الترميم لضمان الحفاظ عليها من الرطوبة العالية التي تؤثر على جودة عملها.

ترميم الفلل بالجبيل

شركة ترميمات عامة بالجبيل
شركة ترميمات عامة بالجبيل

تعتبر شركة ترميمات عامة بالجبيل من أكبر الشركات التي توفر أعمال ترميم الفلل بالكامل من الداخل والخارج بكل أنواع الترميمات التي تحتاجها وهي كما يلي:

  • تقوم الشركة بأعمال الترميم للفلل من الداخل للجدران والأسقف والأرضيات وتركيب جميع أنواع السيراميك والرخام والباركيه على يد فريق عمل محترف.
  • جميع أعمال الترميمات الخاصة بالواجهات الحجرية وتشطيبها بأعلى جودة.
  • تقوم الشركة بأعمال الترميم اللازمة للحدائق بالكامل من الممرات والمباني الملحقة وإسطبلات الخيل وجلسات الحدائق بكل أنواعها.
  • أعمال الترميم اللازمة لحمامات السباحة بالكامل من إنشاءات وكهرباء وصرف صحي وتركيب السيراميك.
  • تنفيذ أعمال ترميم السباكة والصرف الصحي في الحمامات والمطابخ والصرف الصحي العمومي، وأيضا ترميم الخزانات والتمديدات الخاصة بها بالكامل باستخدام أفضل أنواع المواسير المستوردة التي تدوم لوقت أطول.
  • تقوم الشركة أيضا بأعمال الترميم الخاصة بالسلالم الداخلية للفيلات بكل أنواعها واستخدام أفضل مواد البناء من الأسمنت والطوب والزلط لعمل الخرسانة التي تكون بدرجة عالية من المتانة مما يحفظ أمن السكان.
  • تعمل الشركة على تقديم جميع الترميمات الخاصة بطلاء الفيلات باستخدام أفضل أنواع الكلاء التي يتم اختيارها على حسب رغبة العميل أو ورق الحائط وترميم الديكورات من الأعمدة والأسقف والجدران بأفضل الخامات مع تشطيبات عالية الجودة.

ترميم الشقق بالجبيل

تتعرض الشقق في كثير من الأحيان إلى الكثير من المشاكل بسبب قدمها أو سوء استخدام السكان الذي يؤدي إلى تساقط الجدران والأسقف أو بسبب الرطوبة العالية والتشققات التي تتعرض لها مع تعرضها الدائم للشمس، كما أن بعض الشقق التي تقع في المناطق الساحلية تكون أكثر عرضة للرطوبة مما يؤدي إلى تلف الكهرباء الخاصة بها أيضا.

وتعمل شركة ترميمات عامة بالجبيل على القيام بجميع أعمال الترميم الخاصة بالشقق في المطابخ والحمامات واستخدام مواد العزل اللازمة لها، كما تنفذ أعمال ترميم السباحة وتجديد طلاء المنزل وتركيب الأرضيات وخلع السيراميك القديم.

ويقوم العمال بتجميع الردم الناتج عن التكسير ونقله بعيدًا عن المكان وبعد الانتهاء من جميع أعمال الترميم يتم تنظيف الشقة بالكامل لتوفير الجهد على العميل.

ترميم المنازل بالجبيل

تعمل شركة ترميمات عامة بالجبيل على تقديم جميع أنواع الترميمات اللازمة للمنازل من الداخل والخارج، حيث تعمل على تقديم أعمال الترميم الخارجي للمباني كما يلي:

  • يقوم فريق العمل بفحص المبنى من الخارج ويتم تركيب السقالة على البلكونات التي تحتاج إلى الترميم.
  • ثم يتم تركيب الستار الواقي على المبنى بالكامل لتوفير الخصوصية وحماية المكان من الغبار والتلوث الناتج عن التكسير.
  • يتم تكسير البلكونات المتهالكة والواجهات ثم يتم تجهيز الخرسانة والمحارة اللازمة للعمل ثم يتم تطبيقها بشكل جيد.
  • وتترك لمدة أيام حتى تجف تماما، ثم بعدها يتم عمل الطلاء اللازم حسب رغبة العميل ورش الواجهة بماكينات الرش اللازمة والتأكد من تشطيبها بالشكل المطلوب.

ترميم المنزل من الداخل

شركة ترميمات عامة بالجبيل
شركة ترميمات عامة بالجبيل

يقوم العمال بترميم المنزل من الداخل للمباني المتهالكة والجدران والأسقف والسلالم كما يلي:

  • يبدأ المهندسين بمعاينة المبنى من الداخل بشكل جيد والتعرف على أماكن الصدوع والتشققات في الجدران والبدء في أعمال التكسير للأماكن المتهالكة والمعرضة للانهيار، ثم يتم تجميع الردم ونقله بسيارات الشركة إلى مكان بعيد عن المنزل.
  • يبدأ العمال في تكسير الأجزاء المتهالكة مع الحرص على عدم المساس بأماكن الصرف الصحي الخاص بالمبنى وأيضًا مواسير الكهرباء المدفونة فيها، وهذا يتوقف على خبرة عمال الشركة في التعامل مع المباني وعدم تعريضها للتلف.
  • يقوم العمال بتجهيز الخرسانة اللازمة لترميم الأسقف وتطبيق المحارة على الجدران حتى يتم معالجة الصدوع بالكامل.
  • إذا كان هناك تصدعات في السلالم يتم معاينتها ويتم عمل السقالة المناسبة لها حتى يتم البدء في أعمال الترميم لها بالكامل وحمايتها من السقوط.
  • بعد الانتهاء من أعمال الترميم بالكامل يتم تنفيذ أعمال الطلاء للمبنى من الداخل بالكامل وتركيب درج السلم بأفضل أنواع الرخام التي توفرها شركة ترميمات عامة بالجبيل بأرخص الأسعار الموجودة في السوق.

ترميم المكاتب بالجبيل

لا تقتصر خدمات شركة ترميمات عامة بالجبيل فقط على ترميم المنازل والفيلات، ولكن تتسع أعمالها لتشمل أيضا أعمال الترميم الخاصة بالمكاتب التجارية، وتحرص الشركة على اختيار أوقات العمل التي تناسب العميل بما لا يعطل أعماله، وتقوم بإنجاز مهام الترميم في أقصر وقت ممكن مع الأخذ في الاعتبار أن هذا مكان لممارسة نشاط عمل لا يجب تعطيله لفترة طويلة، لذلك تقوم الشركة باستخدام عدد عمال مكثف لإنهاء مهام العمل في أقصر وقت ممكن.

والمكاتب كغيرها من المباني تتعرض لعوامل الرطوبة والجو الخارجية التي تؤدي إلى تقادمها وإهلاكها ما يجعلها كل فترة تحتاج إلى القيام بأعمال الترميم اللازمة لها سواء في المباني أو السباكة أو الكهرباء، كما أن الشركة تعمل على تركيب جميع أنواع الأرضيات من الرخام والسيراميك اللازمة لها، بالإضافة إلى ترميم طلاء الحوائط وتركيب ورق الحائط وترميم الديكورات والزجاج والأبواب والنوافذ الخاصة بها سواء المصنوعة من الأخشاب أو الألوميتال.

وتستخدم الشركة أفضل المواد الخام اللازمة لأعمال الترميم التي تناسب نشاط المكتب، خاصة في ترميم الكهرباء، حيث تحتاج تركيب أسلاك ذات جهد عالي يتحمل تشغيل المكيفات والآلات المستخدمة في العمل. 

ترميم المحلات التجارية بالجبيل

شركة ترميمات عامة بالجبيل
شركة ترميمات عامة بالجبيل

من الأعمال المهمة التي تقوم بها شركة ترميمات عامة بالجبيل أيضا هي خدمات ترميم المحلات التجارية بجميع أنواعها سواء الكبيرة أو الصغيرة، وتقوم بكافة أعمال الترميمات الداخلية الخاصة بها، وأيضا ترميم الواجهات سواء الحجرية أو الزجاجية.

وتعمل أيضا على خلع البلاط القديم وتركيب الجديد وتصليح كافة المشاكل الخاصة بالكهرباء والسباكة الموجودة بها والأبواب المصنوعة من الخشب والألوميتال وغيرها.

وتقدم الشركة أعلى مستوى من الجودة في التشطيبات التي تقوم بها والتي تستخدم فيها أفضل المواد الخام وتقدمها بأيدى مجموعة من العمال المهرة الذين لديهم الخبرة في القيام بكافة أعمال الترميم.

ترميم المساجد بالجبيل

من ضمن خدمات شركة ترميمات عامة بالجبيل أيضا خدمة ترميم المساجد بالكامل وعمل كافة التجديدات اللازمة الخاصة بها سواء المساجد الكبيرة أو الصغيرة، ويتم العمل فيها كالتالي:

  • يقوم عمال ترميم البناء بجميع أعمال الترميمات الداخلية للمسجد في الجدران والحوائط الخاصة بساحة المسجد وأيضا دورات المياه الخاصة به والملحقات الأخرى إن وجدت مثل مصلى النساء.
  • يتم العمل على تكسير الأجزاء المتهالكة وعمل خرسانة جديدة، ثم عمل المحارة وبعدها يتم طلاء المسجد بالكامل بأفضل مواد الطلاء المناسبة.
  • يتم معاينة شبكة الكهرباء من خلال عمل اختبارات للكهرباء وتغيير الصندوق العمومي والمقابس الخاصة به.
  • فحص السباكة الخاصة بالمنزل وتغيير مواسير الصرف المتهالكة وتطبيق العزل المائي عليها لحمايتها من الكسر والتلف الذي يؤدي إلى التسربات المائية.
  • تغيير أرضيات المسجد وتركيب أنواع الأرضيات الجديدة.

ترميم المدارس بالجبيل

من أفضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في أعمال الترميمات الكاملة للمدارس هي شركة ترميمات عامة بالجبيل التي تمتلك المهارات اللازمة للقيام بجميع أعمال الترميم اللازمة للمدارس بالكامل من الداخل والخارج، حيث يتم عمل الترميمات للفصول والممرات والسلالم ودورات المياه والشرفات.

كما تقوم الشركة بترميم الأبواب والنوافذ والديسكات الخاصة بالطلبة وأيضا تغيير الأرضيات ودرج السلم وتركيب السيراميك في دورات المياه، كما تقوم بأعمال الترميم اللازمة للواجهات وفناء المدرسة بكل ملحقاته، بالإضافة إلى ترميم شبكات الكهرباء العامة الموجودة بها

وتعمل الشركة على استخدام أفضل مواد البناء المرخصة والمصرح بها لضمان الحفاظ على المبنى وترميمه بالشكل الجيد الذي يعمل على تحمل أعداد الطلبة في المدرسة واستخدامهم، وغالبا ما تتم أعمال الترميم في فترة الإجازة الصيفية، لذلك يكون هناك الوقت الكافي للقيام بكافة الأعمال بإتقان لضمان سلامة الطلاب أثناء التحرك في المدرسة.

ترميم المستشفيات بالجبيل

شركة ترميمات عامة بالجبيل
شركة ترميمات عامة بالجبيل

ترميم المستشفيات من الأعمال الهامة التي تتولاها أفضل شركة ترميمات عامة بالجبيل، فمن المعروف أن المستشفيات من أضخم المباني التي تحتوي على مرافق متعددة تحتاج تجهيزات عالية حتى يتم تنفيذ أعمال الترميم بالكامل بأعلى جودة ممكنة، وهو ما تقوم به الشركة بكل احترافية ومهارة.

يتم عمل الترميمات الخاصة بأعمال البناء في الصالات والغرف ودورات المياه والمعامل مع استخدام مواد العزل اللازمة لضمان الحماية الكاملة لها والوصول إلى عمر افتراضي طويل للمبنى.

كما يتم عمل ترميم الواجهات الحجرية والزجاجية وتوفير أفضل أنواع الزجاج المضادة للكسر والحرارة والضغط ما يجعلها تستمر لمدة أطول.

كما يتم عمل الترميمات اللازمة للنوافذ والأبواب ودورات المياه والسلم والمطاعم الملحقة بالمستشفيات واستخدام الأنواع المناسبة من مواد الترميم فيها.

ترميم الفنادق بالجبيل

تعمل الشركة على تقديم كافة خدمات الترميم اللازمة للفنادق والمنتجعات بالكامل سواء ترميم الأرضيات أو الجدران والسقف وأيضا ترميمات الصالات والسلالم والمصاعد وأيضا المطاعم الملحقة ودورات المياه الخاصة بالغرف وغيرها من أعمال الترميم الخاصة بالسباكة والكهرباء وأعمال تجديد الطلاء والديكور بأفضل وأحدث الخامات المستخدمة مع الحرص على تقديم تشطيبات عالية الجودة.

أرقام شركة ترميمات عامة بالجبيل

يمكنك التواصل مع أفضل شركة ترميمات عامة بالجبيل متخصصة في جميع أعمال الترميم من خلال أرقام الهاتف الخاصة بها، وأيضًا من خلال صفحتها على الفيس بوك والانستجرام.

كما توفر الشركة إمكانية التواصل عبر الواتس اب والبريد الإلكتروني، كما يمكنك زيارة مقر الشركة والتعرف على الخدمات المتوفرة بالتفصيل، وأيضا التعرف على الأسعار والخصومات من خلال فريق خدمة العملاء الخاص بالشركة.

وتمتلك شركة ترميمات عامة بالجبيل فريق عمل على أعلى مستوى من المهارة في التعامل مع جميع العملاء وتقديم الرد على كافة الاستفسارات، والاستجابة لطلبات الترميم وتحويلها إلى فريق العمل المختص في أسرع وقت ممكن.

ومن أهم ما يميز خدمة العملاء الجدية في العمل واللباقة والتهذيب في التعامل، مما يعطي الراحة النفسية للعميل، كما أن لديهم القدرة على الرد على جميع الاستفسارات الفنية المتعلقة بالعمل حتى يتم تحويلك إلى الفني المختص، وهو ما يجعل الشركة من أفضل الشركات في السوق.

تابع المزيد: شركة تركيب جبس بورد بالدمام

أسعار وخصومات شركة ترميمات عامة بالجبيل

شركة ترميمات عامة بالجبيل
شركة ترميمات عامة بالجبيل

تعمل الشركة على تقديم الأسعار المناسبة لجميع العملاء في أعمال الترميم المختلفة، فهي تعتبر من أرخص الشركات بالرغم من المستوى العالي من الجودة في الخدمات المقدمة، توفر الشركة للعميل العديد من المزايا المتعلقة بالدفع، حيث توفر خدمة التقسيط للعملاء لدفع مقابل الخدمة على دفعات ما يقلل العبء عليهم.

كما أنها تعطي قدر عالي من المرونة في الدفع النقدي أو باستخدام بطاقات الائتمان والفيزا، وأيضًا تسمح للعميل بالدفع بعد الانتهاء من الخدمة  مع دفع عربون، وذلك لضمان الحصول على أفضل جودة، بالإضافة إلى أنها تحرص دائمًا على تقديم الخصومات على أكثر من خدمة واحدة مما يوفر الكثير من المال للعميل.

بهذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي توفرها شركة ترميمات عامة بالجبيل وأهم المزايا التي تجعلها أفضل خيار بالنسبة لك.