شركة تركيب جبس بورد بالأحساء

قد يستعين الكثير من الأشخاص بـ شركة تركيب جبس بورد بالأحساء والتي تمتلك الخبرة الواسعة والتي قد تصل لسنوات عديدة من العمل في المجال، وأيضا لديها أمهر العاملين والذين يتميزون بالخبرة والمهارة العالية في التعامل مع جميع أنواع الجبس بورد وذلك عن طريق اتباع نهج وخطوات مدروسة جيدًا من قبل الخبراء، حيث يعتبر الجبس بورد من الديكورات التي زاد عليها الطلب في الفترة السابقة وذلك لأنه يتميز بتصميمه العصري والجذاب والذي يضيف لمسة من الأناقة والجمال على المكان.

شركة تركيب جبس بورد بالأحساء

شركة تركيب جبس بورد بالأحساء
شركة تركيب جبس بورد بالأحساء

قبل أن نتعرف على شركة تركيب جبس بورد بالأحساء عليك معرفة ما هو الجبس بورد إنه عبارة عن خليط مصنع من عدة مواد والتي أساسها مادة الجبس تم مزجها مع مادة الفايبر جلاس مع بعض المواد الأخرى مثل السيليكون والفوم الرغوي ويتم معالجة هذه المكونات وخلطها لتشكل أسطح بمقاسات محددة، ويتم تغليفها بالكرتون المقوي المعالج، ومن ثم استخدامه في البناء وأيضا في العزل وفي إعدادات المكاتب والأنواع المختلفة من الديكورات.

وفي الفترة السابقة تم إدخال الجبس بورد في الديكورات الخاصة بالبناء داخل المنزل لكي يضيف لمسة خاصة مميزة مع تركيب أنواع مختلفة من الإضاءة، كما يتوفر الجبس بورد بمقاسات وأحجام مختلفة، تختلف وفق الطلب وأيضا يتوفر منه ثلاثة أنواع منها:

  • النوع الأول

يتميز هذا النوع من الجبس بورد بأنه مصنوع من مواد مقاومة للرطوبة المتواجدة في الأسقف والجدران وبالأخص في الأماكن التي لا يتواجد بها تهوية جيدة أو تكون بها أشعة الشمس بطريقة جيدة 

  • النوع الثاني

 يتميز هذا النوع بأنه مقاوم للحريق حيث يتم تغليفه من الجانب بالكرتون المقوي ومن الجانب المقابل يكون ذو غلاف أحمر.

  • النوع الثالت

هذا النوع يتميز بأنه مقاوم للحريق والحرارة والرطوبة وذلك عن طريق تكثيف مادة الفيبر جلاس ومادة السيليكون وذلك لتقوية الجبس من الداخل وجعله قوي ومتين، ويتم تغليفه من الخارج من جميع جوانبه من الكرتون المقوى ذو اللون الأخضر والذي يكون معالج، كما أن هذا النوع من أجود أنواع الجبس بورد.

أفضل شركة تركيب جبس بورد بالأحساء  

تعد شركة تركيب جبس بورد بالأحساء أفضل شركة من بين الشركات المتواجدة في مجال تركيب الجبس بورد، وذلك لأنها تمتلك خبرات سنوات عديدة من العمل الجاد في هذا المجال، وأيضًا الشركة تمتلك أفضل فريق عمالة والذي يتكون من ذوي الخبرة والمهارة العالية كما أنها تحرص على تدريب العمال بشكل خاص.

حيث تقوم بعمل دورات وندوات تدريبية لهم وتعلمهم ما هي أحدث الطرق والأساليب في تركيب الجبس بورد، وأيضا كيفية استخدام الأدوات والمعدات الحديثة ذات التقنيات المتطورة التي تقوم الشركة بتوفيرها وذلك لأنها تساعد على إنجاز العمل بدقة وكفاءة عالية دون بذل الكثير من الوقت والجهد.

كما أن الشركة تقدم العديد من الخدمات المتنوعة والمتميزة التي تساعد على تلبية احتياجات العملاء، وأيضا الشركة تقدم أفضل الأسعار التنافسية والتي تتناسب مع جميع الأفراد من مختلف الطبقات في مختلف أنحاء مدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية.   

تركيب جبس بورد احترافي في الأحساء

تمتلك شركة تركيب جبس بورد بالأحساء  أمهر فريق عمل في تركيب الجبس بورد بشكل احترافي، والذي يكون عن طريق اتباع بعض الخطوات التالية:

  • في البداية يتم تحديد المكان المراد وضع الجبسون بورد عليه أي كان الهدف سواء للديكور أو لعمل عزل الجدران.
  • بعد ذلك يتم تثبيت المسامير والحاملات في السقف وفق مقاسات وارتفاعات محددة وفي الغالب تكون مصنوعة من الألومنيوم وذلك لتثبيتها بكل سهولة.
  • ثم بعد ذلك يتم تثبيت الألواح الخاصة بالجبس بورد مع الحاملات ويتم ثقب اللوح والحامل معا ثم يتم تثبيتها بالمسامير الخاصة به.
  • بعد ذلك يستخدم نوع محدد من المعجون لمعالجة الفواصل والفراغات التي بين الألواح وأيضا لإخفاء المسامير بطريقة احترافية وحيث يتم وضع المعجون وتوزيعه باستخدام أدوات مخصصة للحصول على سطح أملس بدون أي تعرجات.
  • بعد الانتهاء من توزيع المعجون والتأكد من عدم وجود تعرجات يتم تركها لتجف ثم بعد ذلك يتم دهانها بألوان الطلاء المخصصة للحوائط أو وضع الورق الحائط أو أي شيء يرغب به العميل.

مميزات تركيب جبسون بورد     

شركة تركيب جبس بورد بالأحساء
شركة تركيب جبس بورد بالأحساء

تعي شركة تركيب جبس بورد بالأحساء ما هي المميزات الخاصة بالجبس بورد والتي تكون كالتالي:

  • يتميز الجبس بورد بأنه يمكن إدخاله في تشطيبات المنازل بأقل التكاليف والتي تعتبر أقل من الجدران الأسمنتية.
  • الجبس بورد يتميز بأنه يمكن الانتهاء منه بسرعة كما أنه يعطي أفضل النتائج الرائعة.
  • لا يسبب أي فوضى ولا يترك أي اثر من الاتساخ في محيطه.
  • يمكن تركيبه وإزالته بكل سهولة بدون الشعور بالتعب ولا أضرار.
  • كما أنه يتميز بمقاومته العالية للرطوبة ولا يتأثر بمرور الوقت ولا تظهر عليه أي تشققات.
  • بالإضافة إلى إنه يتميز بالمرونة العالية في استخدامه ويمكن التحكم بارتفاع السقف عن طريق الحاملات التي يتم تثبت ألواح الجبس بورد عليها.

خبراء تركيب جبس بورد في الأحساء

تمتلك الشركة أفضل الخبراء في تركيب جبس بورد في الأحساء والذين يتميزون بمهاراتهم العالية وخبرات سنوات من العمل في المجال بالإضافة إلى أنها تدربهم بشكل خاص لزيادة مهاراتهم وكيفية التعامل مع أحدث التطورات في مجال الجبس بورد، كما أن الخبراء متخصصين في تقديم حلول جبس بورد شاملة للمنازل والشركات في الأحساء، تصميمات جبس بورد إبداعية في الأحساء 

تقوم شركة تركيب الجبس بورد في الأحساء بتوفير كتالوج خاص به كل أعماله السابقة وأيضا به مختلف التصاميم المتنوعة والتي تتناسب مع جميع الأذواق الخاصة. كما أن بعض التصميمات التي تقدمها الشركة يمكن تركيب إضاءة داخلية في جبس بورد في الأحساء.

خدمات شركة تركيب جبس بورد بالأحساء

تقدم شركة الفرسان العديد من الخدمات في مجال تركيب الجبس بورد في الأحساء، وإليك هذه الخدمات التي تكون كالتالي:

  • تركيب غرف جبس بورد في الأحساء

تقوم الشركة بتقديم خدمة تركيب غرف الجبس البورد وذلك لأن لديه العديد من المميزات مثل سهولة التركيب، كما أنه غير مكلف واقتصادي على عكس الغرف الأسمنتية.  

  • تركيب ديكورات جبس بورد في الأحساء

تقدم الشركة خدمة تركيب ديكورات جبس بورد في الأحساء حيث أن الشركة تمتلك أفضل فريق عمالة يمتلك المهارة والخبرة في عمل أحدث الديكورات والتصاميم العصرية.

  • تركيب جدران جبس بورد في الأحساء

تقدم الشركة خدمة تركيب جدران جبس بورد في الأحساء والتي تعد من أكثر الديكورات طلبا من قبل العملاء وذلك لأنه يضيف منظر جمالي وعصري للمكان، كما أن الفريق يقوم بـ تركيب أسقف جبس بورد في الأحساء وليس فقط للجدران. 

  • تركيب عزل جبس بورد في الأحساء

تقدم الشركة خدمة تركيب عزل جبس بورد في الأحساء حيث يمكن استخدام الجبس بورد كعازل للحرارة والصوت وذلك عن طريق تكثيف كل من مادة الفايبر جلاس ومادة السيليكون، ويتم تغليفها من كل الجوانب باستخدام ورق مقوى معالج باللون الأخضر. 

  • تركيب جبس بورد مخصص للحمامات في الأحساء

تقدم الشركة خدمة تركيب جبس بورد مخصص للحمامات في الأحساء حيث أن الحمامات من أكثر الأماكن المعرضة دائمًا للرطوبة، ولذلك تقوم بـ تركيب جبس بورد مقاومة للرطوبة في الأحساء وهذا النوع يكون مغلف بالورق المقوى من الوجهتين. 

تابع المزيد: شركة ترميم منازل بالدمام

  • تركيب جبس بورد صديق للبيئة في الأحساء  

شركة تركيب جبس بورد بالأحساء
شركة تركيب جبس بورد بالأحساء

تقدم الشركة خدمة تركيب جبس بورد صديق للبيئة حيث تسعى الشركة دائمًا لتقديم الأفضل لعملائها وتطوير المنتجات حتى تكون آمنة ولا تضر بالبيئة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية حديثنا عن شركة تركيب جبس بورد بالأحساء  حيث تعرفنا على الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها والتي تكون متاحة في كل فروعها بالمملكة العربية السعودية.