شركة جبس بورد بالقطيف

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة جبس بورد بالقطيف يمكنك الاعتماد عليها في تنفيذ أعمال الجبس بورد في منزلك أو المؤسسة التي تملكها، فإن شركتنا تعتبر من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في الحصول على تشطيبات عالية الجودة بأرخص الأسعار المتاحة في السوق، كما أن لديها عاملين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في هذا المجال.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم المميزات التي توفرها الشركة والخدمات المتاحة لديها والتي يمكنك الحصول عليها بكل سهولة.

مميزات شركة جبس بورد بالقطيف

شركة جبس بورد بالقطيف
شركة جبس بورد بالقطيف

هناك العديد من المزايا التي تستطيع الحصول عليها من خلال أفضل شركة متخصصة في أعمال الجبس العادي والجبس بورد، ومن أهم ما تتميز به ما يلي:

  • تمتلك شركة جبس بورد بالقطيف فريق عمل على قدر كبير من الخبرة والكفاءة في جميع أعمال الديكورات باستخدام الجبس بورد المعلق والعادي.
  • تقوم الشركة باستخدام أفضل أنواع الخامات المستوردة التي تعمل من خلالها على تقديم ديكورات مميزة تتسم بالقوة والمتانة وتدوم لسنوات طويلة.
  • تعمل الشركة أيضا على استخدام أفضل الآلات والمعدات اللازمة لعمل الجبس وتركيبه بآليات متطورة وتقنيات عالية الجودة تمكن من تركيبه بسهولة وفي أقل وقت ممكن.
  • من أهم ما يميز الشركة أنها تعمل على الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل دون تأخير، وذلك لضمان الحصول على الخدمة في أسرع وقت وعدم تعطيل العميل عن إنجاز الأعمال الأخرى وتسليمه الموقع.
  • تقدم الشركة لجميع العملاء الضمان على كافة أعمال الجبس بورد التي تقوم بها وتتعهد بالرجوع إلى علاج أي مشكلات قد تنتج بعد انتهاء العمل بسبب سوء الخامات أو بسبب الأداء السيئ من العمال وتصلح أي مشكلة مجانا دون تكليف العميل.
  • تتميز الشركة بأسعارها الرائعة وتقديم أقل سعر في السوق، بالرغم من الكفاءة العالية في التشطيبات والتركيبات، إلا أنها تحرص دائمًا على إرضاء العميل وتقديم السعر المناسب.

خدمات شركة جبس بورد بالقطيف

هناك العديد من الخدمات التي تعمل شركة جبس بورد بالقطيف على تقديمها للعملاء، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • توفر الشركة للعملاء أعمال التركيب لجميع أنواع الجبس العادي والجبس بورد في الشقق السكنية والفيلات وغيرها من المنشآت السكنية.
  • تقوم الشركة بأعمال التركيب في المحلات التجارية والشركات والمكاتب والمطاعم والفنادق وغيرها من المؤسسات الخدمية والتجارية الأخرى.
  • تقوم الشركة بأعمال الصيانة والترميم اللازمة لجميع تركيبات الجبس بورد التالفة والمعرضة للتشققات والشروخ باستخدام أفضل مواد الترميم التي تعطيها عمر افتراضي أطول، مما يوفر على العميل الكثير من التكاليف الخاصة بتغيير الجبس بورد الموجود.

أنواع الجبس بورد

شركة جبس بورد بالقطيف
شركة جبس بورد بالقطيف

هناك العديد من أنواع الجبس بورد التي تقوم بتركيبها أفضل شركة جبس بورد بالقطيف، وهذه الأنواع هي:

  • الجبس بورد العادي

يعتبر الجبس بورد العادي أقدم أنواع الجبس الشائعة الاستخدام والتي كانت تستخدم بكثرة نظرا لرخص سعره والشكل الجمالي المميز الذي يضفيه على المكان، حيث يتسم بوجود العديد من الأشكال والأنواع التي يمكن إضافة لمسات جمالية لها من الطلاء والتزيين باللون الفضي والذهب وغيرها من الزخرفات.

ولكن ما يعيب هذا النوع من الجبس هو عدم القدرة على استخدامه في الأماكن التي تتميز بالرطوبة العالية، أو في الحمامات والمطابخ حيث يتعرض للسقوط أو التلف السريع، ولكن يمكن استخدامه بصورة أكبر في الغرف والصالات وأيضا في المكاتب والشركات.

  • الجبس بورد المقاوم للرطوبة

هذا النوع من الجبس بورد أفضل من النوع الأول فهو يوفر مزايا أكبر فهو من النوع المضاد للرطوبة، لذا يمكن استخدامه على نطاق أوسع في أماكن أخرى لا يمكن استخدام الجبس العادي فيها، فهو مقاوم للرطوبة، ومناسب للحمامات والمطابخ بشكل كبير، كما أنه يتميز بإمكانية تصليحه وترميم التلف فيه، وعلى الرغم من كل هذه المزايا إلا أن سعره لا يختلف عن سعر الجبس العادي كثيرًا، لذا ينصح باستخدامه.

  • الجبس بورد المقاوم للرطوبة والحرارة

من أفضل أنواع الجبس المستخدمة في أعمال الديكورات هذا النوع الذي يتسم بمزايا مضاعفة، فهو يحمي الأماكن ليس فقط من الرطوبة والتلف الناتج عنها، ولكنه أيضا مضاد للحرارة والحرائق.

يتميز هذا النوع من الحبس بلونه الأحمر  المغلف بطبقة من الكرتون المقوى من اللون الأحمر الموجود على الجانبين، وهو مغطى بطبقة من الفيبر جلاس والسيليكون، يوجد به لاصق باللون الأخضر يعطيه شكل مميز.

هذا النوع من الجبس بورد من أفضل الأنواع التي تعمل شركة جبس بورد بالقطيف على استخدامها ويتميز بالطلب العالي عليه نظرًا لأنه يوفر الحماية من الرطوبة ومقاوم للحرائق.

ومن أهم ما يميزه أن سعره لا يعتبر مرتفع إلى حد كبير بالمقارنة بالمزايا العديدة التي يوفرها من مزايا وظيفية، وأيضًا شكل جمالي رائع يضفي على المكان أناقة كبيرة.

مزايا تركيب الجبس بورد

هناك الكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عندما تقوم بتركيب الجبس بورد في منزلك أو شركات، والاستعانة بأفضل شركة جبس بورد بالقطيف متخصصة في هذا النوع من الديكورات، ومن أهم ما يتميز به ما يلي:

الوزن الخفيف

يعتبر الجبس بورد من أكثر أنواع الديكورات المميزة التي تعطي المكان شكل مميز، وهو يتسم بوزنه الخفيف على الحوائط والجدران، وبالتالي فهو سهل التركيب ولا يسبب أي مخاطر في حال سقوطه، لذلك يمكن اعتباره من أنواع الديكورات الآمنة.

وزنه الخفيف أيضًا يعطيه ميزة إضافية أنه لا يمثل حمولة على المباني، وبالتالي فهو آمن لا يسبب أي ثقل.

سهل التنظيف

يمكن تنظيف الجبس بورد بسهولة وفي أسرع وقت، فهو من الديكورات السهلة في التنظيف، وبمجرد استخدام قطعة من القماش يمكنك إزالة الغبار والأتربة الموجودة عليه، كما يمكن غسله بسهولة مما يعطي نظافة أكبر ويزيد من جمال المكان.

سهولة تركيب الوصلات

شركة جبس بورد بالقطيف
شركة جبس بورد بالقطيف

عندما تركب الجبس بورد في السقف الخاصة بمنزلك فلا تحمل هم التوصيلات الكهربائية الموجودة في منزلك والخاصة بالمكيفات أو الأجهزة الكهربائية، حيث يمكنك تركيبها بسهولة بدون أي مشاكل أو معوقات.

التصميم الأنيق

يتميز الجبس بورد الذي تقوم شركة جبس بورد بالقطيف بتركيبه في المنازل والمنشآت المختلفة فإنه يضفي على المكان منظر جمالي أنيق ورائع وهو يتناسب مع جميع ديكورات المنزل الأخرى وأنواع الأثاث، كما أنه يتناسب مع المساحات المختلفة سواء تم تركيبه في أماكن ضيقة أو واسعة المساحة.

الأشكال المختلفة

يمكنك وضع الجبس بورد في منزلك بتصميمات مختلفة حيث يمكن استخدام قواطع متحركة أو قواطع ثابتة، وبالتالي فهو يتسم بدرجة عالية من العملية في الاستخدام، كما يمكن التحكم في ارتفاع السقف حسب احتياجات العميل إذا كان يحتاجه بالقياسات العادية للسقف، أو يحتاج خفضه بنسبة معينة.

سهل التركيب

يتميز ديكور الجبس بورد بأنه من أنواع الديكورات التي يسهل تركيبها ولا يحتاج إلى وقت طويل، كما أنه لا يترك مخلفات كثيرة من الأوساخ بعد الانتهاء من التركيب مما يعطي مزيد من الراحة بعد التركيب، وهو مناسب للأشخاص الذين يحتاجون عمل ديكورات في وقت قصير لأسباب معينة.

صيانة سهلة

يعتبر الجبس بورد من الديكورات العملية والموفرة، فهو قابل للصيانة بطرق سهلة وتكاليف بسيطة إذا تعرض لأي نوع من التلف أو الشقوق بسبب عوامل الرطوبة أو الحرارة أو استخدام المكيفات في الغرف والتي تؤدي إلى حدوث هذه المشكلات، إلا أنه باستخدام معجون مكون من مواد غير مكلفة يمكن ترميمه في وقت قصير وإصلاح المشكلة وإعطائه عمر افتراضي أطول، مما يوفر على العميل تكاليف تغييره بديكور جديد.

من أهم ما يميز الجبس بورد أنه يمكن عمل التصليحات والمعالجة للشروخ والتشققات الموجودة فيه بسهولة وفي أسرع وقت وايضا باستخدام مواد بسيطة لا تكلف العميل الكثير من المال، لذلك فهو يتميز بالتوفير الشديد والعملية ويمكن بهذا الشكل أن يدوم لسنوات طويلة.

وجود أنواع متعددة من الجبس بورد

شركة جبس بورد بالقطيف
شركة جبس بورد بالقطيف

توافر خيارات متعددة من أنواع الجبس بورد التي يتم تركيبها في المكان يعطيك راحة كبيرة في إمكانية اختيار النوع المناسب لك في المكان الذي يتم التركيب فيه على حسب الأسعار والموديلات المتاحة وطبيعة المكان الذي يتم التركيب فيه، فإذا كنت ترغب في تركيبه في المطابخ أو الحمامات فإن النوع المضاد للرطوبة والحرائق يكون هو الأنسب، وهكذا.

عيوب الجبس بورد

بالرغم من وجود الكثير من المزايا في تركيبات الجبس بورد التي تقوم شركة جبس بورد بالقطيف بتركيبها، إلا أن هناك بعض العيوب الأخرى التي توجد به، وهذه العيوب تتمثل فيما يلي:

  • يحدث في بعض الأحيان الشروخ والتشققات في الجبس بورد الموجود والذي ينتج عن التمديد والانكماش في الجدران والأسقف التي يتم تركيبه عليها نتيجة للعوامل الخارجية من الرطوبة والحرارة، لذلك قد يتعرض للسقوط إذا لم يتم ترميمه في الوقت المناسب.
  • شبكة الحديد الخاصة بالجبس بورد تعتبر من العوامل الرئيسية التي تمثل مشكلة للأفراد في تركيبه.
  • لذلك يجب على الشركة القائمة بالعمل التأكد من جودة شبكة الحديد التي يتم استخدامها في المكان عند التركيب.
  • يجب أن يتم التأكد من الميزان عند التركيب لضمان الحصول على أعلى جودة في التركيب وحماية الديكور من السقوط بعد فترة من تركيبه.

أسعار شركة تركيب الجبس بورد

تعتبر شركة جبس بورد بالقطيف من أفضل الشركات التي تعمل على تركيب الجبس بورد بمهارة عالية واحترافية كبيرة، وعلى الرغم من ذلك فإنها تعتبر من أرخص الشركات في السوق التي توفر خدمات بأسعار تنافسية وذلك حرصًا على جذب أكبر عدد ممكن من العملاء في كل مكان بالمملكة وليس فقط داخل مدينة القطيف.

  • توفر للعميل العديد من المزايا، حيث توفر له اختيار طرق الدفع المناسبة، وهي تحرص على توضيح تكاليف الخدمة بالكامل قبل بدء العمل حتى يكون العميل على علم بها، وله خيار الموافقة أو الرفض.
  • من أهم ما توفره الشركة للعميل إمكانية دفع قيمة الخدمة على دفعات مما يسهل عليه، كما أنها تعمل على تقديم خصومات وعروض مميزة تصل إلى أكثر من 30% من قيمة الخدمة.

تابع المزيد: شركة تركيب فورسيلنج بالقطيف

أرقام شركة جبس بورد بالقطيف

شركة جبس بورد بالقطيف
شركة جبس بورد بالقطيف

يمكن التواصل مع أفضل شركة جبس بورد في القطيف من خلال العديد من قنوات التواصل التي تعمل على توفيرها للعملاء، وهي:

  • أرقام الهاتف الأرضي ورقم الخط الساخن ورقم الهاتف المحمول.
  • كما يمكن إرسال الرسائل على الواتس اب.
  • إرسال الرسائل على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة.
  • التواصل من خلال الموقع الإلكتروني أو صفحات الشركة على الانستجرام والفيس بوك.
  • أخيرًا يمكنك زيارة مقر الشركة في أي وقت على مدار ساعات العمل.

بهذا نكون قد تعرفنا على أفضل شركة جبس بورد بالقطيف وأهم المزايا التي تجعلها خيارك الأمثل دائمًا.