شركة جبس بورد بالجبيل

تعد شركة جبس بورد بالجبيل واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال لتصميم أفضل الديكورات الحديثة مهما كان حجم المكان سواء شركة أو مؤسسة أو منزل، حيث تقوم بأعمال التشطيب على مستوى عالي من الجودة من خلال فريق عمل يمتلك خبرة طويلة في مجال التشطيبات والديكورات، وذلك بعد انتشار تركيب الجبس بورد بل أصبحت أساسية في العديد من تصميمات الديكور.

يبرز الجبس بورد والأسقف المعلقة جمال منزلك ويضيف رونق وطابع حديث حميل له، حيث يشمل التصميم الداخلي الذي توفره الشركة جميع العناصر الأساسية على رأسها الأسقف حيث يتم اختيار التصميم المناسب وحجمه بجانب اللون المناسب للبيئة والغرفة. 

شركة جبس بورد بالجبيل

شركة جبس بورد بالجبيل
شركة جبس بورد بالجبيل

تعد شركة جبس بورد بالجبيل من الشركات العريقة التي توفر لك أحدث التشطيبات والديكورات الحديثة، كما توفر لك عملية تركيب الأسقف المعلقة بجودة وإتقان فهي من المهام الصعبة التي تتطلب مهارة ومرونة عالية وسرعة في التنفيذ وهذا ما تتميز به شركتنا فهي تمتلك نخبة من المهندسين في تركيب الجبس بورد كما تتميز شركتنا بما يلي:

  • توفر لك مجموعة من أفضل مهندسي الديكور المميزين.
  • عمالة مدربة على مستوى عالي من الكفاءة والجودة على أيدى خبراء متخصصين في نفس المجال.
  • اتباع نهج أحدث التصميمات والديكورات والأساليب الحديثة التي تضمن لك تصميم رائع وذلك باستخدام مواد والآلات الحديثة التي تمنع سقوطه.
  • توفر لك إمكانية تركيب الإضاءة الداخلية في الجبس بورد التي تضيف لمسة جمالية للمكان.
  • معدات وأدوات حديثة وخامات عالية الجودة حتى تضمن لك أفضل النتائج.
  • الالتزام التام بجميع المعايير العالمية والمواصفات المتبعة في استخدام الخامات في التركيب.
  • التسليم في الموعد المحدد بين الشركة والعميل كما توفر لك حلول جبس بورد مُتكاملة لمشاريعك في الجبيل.
  • توفر لك جبس بورد بجودة عالية وأسعار مميزة.

خدمات جبس بورد احترافية في الجبيل

تعتبر شركة جبس بورد بالجبيل واحدة من أرخص الشركات في هذا المجال فهي توفر جميع خدماتها بجودة عالية ودقة كبيرة بجانب أفضل الأسعار التي لن تجدها في مكان آخر سوى لدينا، فنحن نجمع بين الجودة العالية وأفضل التصاميم الحديثة التي يبحث عنها أي عميل من خلال فريق من خبراء تصميم الديكورات.

نقدم أسعار رخيصة مقارنة بالخدمات التي نقدمها لك بجانب الالتزام التام بتركيب الأسقف المعلقة  بمهارة وخبرة عالية لكسب رضاء العملاء مع ضمان شامل على جميع الخدمات، بجانب خامات أولية عالية الجودة.

أفضل شركة تركيب جبس بورد في الجبيل

توفر لك شركة جبس بورد بالجبيل جميع أعمال الديكورات والتشطيبات اللازمة حيث نوفر لك جميع أنواع الجبس بورد بالألوان رائعة وجذابة تضيف للمكان جو كلاسيكي رائع لكل من يجلس فيه، كما نوفر لك   تصميمات جبس بورد مبتكرة بالجبيل وهي تصميمات رائعة تناسب جميع الفئات والميزانيات.

وجميع أنواع الجبس بورد التي نستخدمها تتميز بالجودة وسهولة التركيب بجانب قوة وشدة مقاومتها لعوامل الجو المتغيرة دون أي تلف أو تشققات، حيث يتوفر من الجبس بورد أنواع كثيرة نوفرها لك بأسعار حصرية لتزيد من جمال المكان

ما هو الجبس بورد؟

الجبس بورد هو مجموعة من الألواح المصنوعة من مادة الجبس والسليكون معًا مع مادة أخرى وهي الفايبر المندمجين سويًا ليخرج لنا في النهاية الجبس بورد الذي تقوم شركتنا بتركيبه من خلال فريق عمل مميز حيث نوفر جميع الأنواع والتي نتعرف عليها من الأسطر التالية.

الجبس بورد العادي

إحدى أنواع الجبس بورد التي تستخدم بكثرة في الأماكن العادية التي لا تتعرض لعوامل جوية متغيرة مثل ارتفاع درجة الحرارة أو الرطوبة، فهو نوع ملفوف بطبقة من الكرتون البيضاء، كذلك لا تغفل عزيزي العميل أن لكل مكان نوع جبس بورد معلق يتناسب معه حيث لا يتناسب النوع الذي يستخدم في المطبخ والحمام مع الذي يستخدم في غرف المعيشة وصالات الاستقبال.

جبس بورد مقاوم للحرائق

شركة جبس بورد بالجبيل
شركة جبس بورد بالجبيل

هو نوع من ألواح الجبس التي تتحمل درجات الحرارة العالية والغير قابلة للاشتعال وهي مصنوعة خصيصًا من مواد عازلة ومقاومة للحرارة، حيث لا يدخل في صناعتها أي مواد غير مقاومة للحرائق، فهو مصنوع من السيليكون والفيبر المغلف عالي الجودة الذي تقوم شركة جبس بورد بالجبيل بتركيبه في جميع الأماكن على حسب احتياجات العميل.

ألواح جبس بورد خاصة بالفراغات

يطلق عليها ألواح تحسينية وهي نوع قابل للطي والقص ومرن في التركيب والاستخدام، حيث يستخدم هذا النوع في إخفاء العيوب في البناء وذلك من خلال تعبئة الفراغات عن طريق سد الشقوق والفجوات التي تنجم عن عيوب في البناء.

جبس بورد مقاوم للرطوبة 

هذا النوع يستخدم في الأماكن التي تتميز بدرجات رطوبة عالية فهو مصنوع من مواد عازلة للرطوبة عالية الجودة، حيث يمنع تأثير الرطوبة على الأسقف والجدران في الأماكن التي لا تتميز بوجود تهوية جيدة أو لا تتميز بوجود أشعة الشمس بشكل كافي على مدار اليوم.

ألواح الجبس بورد عازلة للصوت 

إحدى أهم الأنواع التي تقوم بتركيبها شركتنا حيث يستخدم في عزل الصوت خاصة في الأماكن الخاصة بالاجتماعات أو التي يتم فيها بعض الأنشطة والتي تتطلب عزل تام للصوت سواء من الداخل للخارج أو العكس، ويمكنك استخدامه أيضًا في المنازل خاصة التي تتواجد في أماكن تنتشر فيها الضوضاء.

ماهي استخدامات الجبس بورد

يبرز استخدام الجبس بورد في المباني والديكورات مجموعة من المستويات التي تتمثل فيما يلي:

أغراض جمالية

وهي إحدى استخدامات الجبس بورد التي تستخدم بكثرة في قطاع البناء حيث تضيف روح جمالية خاصة في الديكورات الداخلية المنزلية، وتتميز بأنها ذات أشكال فنية مختلفة للديكورات والجدران لتحتضن بداخلها المصابيح الكهربائية والتمديدات الكهربائية وغيرها التي تضيف لمسة جمالية خاصة.

أغراض الحماية

يستخدم الجبس بورد ضمن عوامل الحماية والأمان والوقاية من درجات الحرارة المرتفعة والرطوبة أيضًا، لذلك يستخدم في العقارات فهناك الكثير من الأنواع المصنوعة خصيصًا لمقاومة الحرائق والرطوبة.

لأغراض التحسين ومعالجة الشقوق

قد ينتج عن عملية البناء بعض العيوب التي تؤدي إلى حدوث بعض التشققات والفراغات التي تحتاج إلى تحسين، لذلك يعتبر الجبس بورد من الوسائل المناسبة التي يمكن الاعتماد عليه في سد الفراغات والتشققات التي تحدث نتيجة عيوب في البناء، ويمكنك الحصول على هذه الخدمة من خلال شركة جبس بورد بالجبيل.

لأغراض العزل

يستخدم الجبس بورد كأحد أنواع العزل التي تستخدم لعزل درجات الحرارة والرطوبة، بجانب أنه عازل صوت قوي مناسب للأماكن التي تتميز بالضوضاء لذلك يعتمد عليه الكثير من الأشخاص في ديكورات المنازل لتحقيق أقصى استفادة من مميزات الجبس بورد الخاصة بالعزل.

تابع المزيد: شركة تركيب فورسيلنج بالجبيل

مميزات الجبس بورد

شركة جبس بورد بالجبيل
شركة جبس بورد بالجبيل

يتمتع الجبس بورد بمزايا مختلفة جعلتها من الديكورات الأساسية في المباني والتي تنفذها شركة جبس بورد بالجبيل حيث يتميز بما يلي:

  • يتميز بسهولة التركيب والاستخدام وأيضًا استبداله في أي وقت.
  • قابل للطي والقص ليتناسب مع جميع أنواع الديكورات.
  • يتميز بخفة الوزن لذلك لا يؤثر على هيكل البناء بشكل عام.
  • يساعدك في التحكم بكل سهولة في صيانة الكهرباء والتمديدات المارة من خلاله.
  • مقاوم عالي للحرارة والرطوبة.

ختامًا تناولنا العديد من المعلومات عن شركة جبس بورد بالجبيل وأهم المزايا والخدمات التي توفرها بجانب جميع أنواع الجبس بورد التي تقوم بتركيبها، لإمكانية الحصول على جبس بورد الجبيل: جودة عالية وأسعار مميزة.