شركة تنظيف مكيفات ببقيق

شركة تنظيف مكيفات ببقيق تعتبر واحدة من أفضل شركات تنظيف المكيفات فهي تعمل على تقديم كل الخدمات الخاصة بها بمنتهى الدقة والاحترافية مهما كانت المشكلة التي يعاني منها جهاز التكيف الخاص بك، فنحن نملك فريق من الفنيين والمتخصصين الذي يكونوا ذو خبرة كبيرة في تنظيف وصيانة المكيف في وقت قليل للغاية، وذلك ليعود إلى العمل بمنتهى الكفاءة العالية.

كما أن الشركة تكون حريصة على القيام بتقديم العديد من الأسعار المميزة لكل العملاء، ولا تنحصر الخدمات الخاصة بالشركة على تنظيف المكيفات فقط بل هي تعمل على تقديم خدمة صيانة وتصليح المكيفات، بالإضافة إلى توفير كل قطع الغيار الأساسية التي يكون المكيف الخاص بك بحاجه لها، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن كيفية تنظيف المكيفات وكل ما له علاقة بها.

شركة تنظيف مكيفات ببقيق

شركة تنظيف مكيفات ببقيق
شركة تنظيف مكيفات ببقيق

تعد شركة تنظيف مكيفات ببقيق من أهم الشركات في هذا المجال فهي تعمل على تقديم كل خدمات التنظيف لكل أنواع المكيفات مهما كان نوعها، وذلك بصورة دورية حيث أننا ندرك أن تعرض الوحدة الداخلية للأتربة والغبار والشوائب يمكن أن يتسبب في إحداث عطل أو تلف في أجزاء المكيف.

تمتلك الشركة فريق عمل احترافي يجيد التعامل مع كل انواع المكيفات وايضاً يقوم بغسل كل المحدات بمهارة ودقة كبيرة، فنحن نكون أشد الحرص على تقديم العديد من الخدمات الرائعة والتي ليس لها مثال، كما أننا نقوم بالعمل على استخدام أفضل وأجود مواد التنظيف والتي تكون متخصصة في غسيل المكيفات بشكل أمن من دون أن تحدث تأثير على نقاء الهواء وجودة الأجزاء.

اقرأ أيضًا: شركة شفط بيارات بالدمام

مميزات شركة تنظيف مكيفات ببقيق

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة تنظيف مكيفات ببقيق، وهي التي جعلت العديد من العملاء يثقون في التعامل معنا، ومن أهم تلك المميزات هي:

العمالة 

تمتلك الشركة فريق عمل تنظيف مكيفات يكون له خبرة كبيرة في هذا المجال، فهو يضم أفضل المهندسين والفنيين في تبريد وتكييف وهم الذين يشرفون على كل أعمال تنظيف المكيفات.

الأدوات 

شركة تنظيف مكيفات ببقيق
شركة تنظيف مكيفات ببقيق

تحرص على استخدام أفضل المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة في تنظيف المكيفات، كما أننا نعمل على استيراد كل تلك المعدات والأدوات من الخارج وذلك بهدف ضمان كفائتها وجودتها لتقديم أفضل خدمة ممكنة للعملاء.

سرعة الأداء 

فريق العمل الخاص بنا يتميز بالسرعة في الأداء، حيث يمكنهم العمل على تنظيف كل أنواع المكيفات وذلك في أسرع وقت وأيضاً بأفضل جودة ممكنة.

الأسعار 

نقوم بالعمل على توفير العددي من الأسعار التي ليس لها مثيل، فهي تعمل على توفير العديد من الأسعار الرخيصة للغاية وذلك لكي تتناسب مع كل العملاء، كما أنها تعمل على تقديم العديد من العروض الحصرية والجديدة.

الخبرة 

تمتلك الشركة الخبرة الكبيرة للغاية في هذا المجال، حيث إن خبرتنا تصل إلى 25 عام، وهو من أهم الأسباب التي جعلت الكثير من العملاء يثقون في التعامل مع شركتنا.

خطوات شركة تنظيف مكيفات ببقيق

شركة تنظيف مكيفات ببقيق
شركة تنظيف مكيفات ببقيق

يقوم فريق عمل شركة تنظيف مكيفات ببقيق بالعمل على تنظيف المكيفات بالعديد من الخطوات المدروسة و الممنهجة، حتى لا يؤدي إلى أي من الأخطاء التي قد تحدث ضرر في وحدة المكيف، فيتم العمل على تدريبهم على أعلى مستوى ممكن من أجل أن نقدم لك أهم وأفضل خدمة تنظيف في بقيق.

ومن أهم تلك الخطوات هي:

فصل الكهرباء

يقوم فني غسيل المكيفات بالعمل على فصل الكهرباء عن المكيف قبل أي شئ، ومن ثم يقوم بالعمل على فك الفلتر المتواجد في الوحدة الداخلية ومن ثم غسله بشكل جيد وتجفيفه من الماء ثم القيام بتركيبه مرة أخرى في المكيف.

شفط الغبار 

يستخدم المكنسة الكهربائية من أجل شفط كل الغبار والأتربة التي تتراكم في الوحدة الخاصة بالمكيف أو داخل المواسير.

الوحدة الخارجية 

ينتقل بعد ذلك إلى القيام بتنظيف الوحدة الخارجية باحترافية، حيث يتم تنظيفها وغسلها عن طريق استخدام الماء بهدف إزالة كل الأتربة التي تتراكم عليها.

فحص الفريون 

يقوم فريق عمل  شركة تنظيف مكيفات ببقيق بالقيام على فحص غاز الفريون المتواجد داخل المكيف، وذلك من اجل أن تتأكد من عمل المكيف بالطريقة الصحيحة، كما في حالة ما قد احتاج الجهاز إلى تعبئة الفروين فيقوم بها الفنيين على أكمل وجه، يمكن أن يؤدي نقص الفريون إلى العديد من المشاكل والتي منها تراكم قطع الثلج داخل الأنابيب أو تقليل التبريد.

إعادة تشغيل المكيف 

نهتم بالعمل على تركيب كل الأجزاء مهمها كانت، ومن ثم إعادة تشغيل المكيف مرة أخرى والعمل على فحص جودة تبريده وعمله وتسليمه لك بمنتهى الدقة.

معدات شركة تنظيف مكيفات ببقيق

شركة تنظيف مكيفات ببقيق
شركة تنظيف مكيفات ببقيق

تقوم  شركة تنظيف مكيفات ببقيق بالعمل على استخدام العديد من المعدات والأدوات المتطورة والتي تعمل على تنظيف المكيفات بمنتهى السهولة ومن دون إحداث أي ضرر بها ومنها:

بلور التنظيف

وهو يعد من أحدث الأدوات المتخصصة والمعروفة في عمليات تنظيف كل المكيفات، وهي تعتبر أداة يتم القيام بتزويدها ببعض النهايات التي تشبه القطع، والتي تساعد في التخلص من كل العوالق والأوساخ والأتربة بشكل نهائي من دون إحداث أي أضرار بالهيكل الخاص بالمكيف.

 مضخة المياه 

يتم القيام باستخدام مضخة المياه من خلال الفنيين المتخصصين من أجل التخلص من الأتربة والغبار العالق في كل أجزاء المكيف الصغيرة ، كما أن الفنيين يكونوا حرصين على استخدام مضخات المياه التي تكون ذات قوة والتي تتناسب مع الحجم الخاص بالقطع الصغيرة للمكيف، وذلك حتى لا يتسبب لها بأي ضرر.

المعدات البلاستيكية 

هي تعتبر من المعدات التي يتم استخدامها من أجل تجميع المياه وهي المستخدمة في عمليات التنظيف، وذلك بهدف العمل على تنظيف المكيف من دون إحداث أي فوضى داخل المكان.

نصائح للحفاظ على نظافة المكيفات 

تقوم  شركة تنظيف مكيفات ببقيق بتوضيح أهم طرق الحفاظ على نظافة المكيف، حيث يحتاج المكيف إلى بعض من الأمور للحفاظ على كفاءته وقوته، وأيضاً لجعل العمر الافتراضي له طويل، ومن اهم تلك الخطوات هي:

  • التنظيف الدوري للمكيف، لابد من العمل على تنظيف المكيف الخاص بك بصورة دورية وذلك من أجل الحفاظ عليه والقيام بالتخلص من كل الأتربة والغبار التي تتواجد به، والتي يمكن أن تتسبب في حدوث الكثير من الأضرار له.
  • لابد من القيام بتركيب جهاز التكييف تكون قدرته مناسبة لمساحة المكان المتواجد به، وذلك بهدف الحفاظ على العمر الافتراضي الخاص به.
  • التأكد من القيام بإغلاق كل المنافذ وفتحات التهوية التي تتواجد داخل الغرفة والتي سوف يعمل بها التكييف حتى لا يزيد من استهلاك الكهرباء.
  • تركيب التكييفات في الأماكن التي تكون سهلة من حيث التهوية.
  • إجراء صيانة دورية للتكييفات، والعمل على تنظيف كل مكوناتها ويفضل أن تبدأ تلك المهمة في فصل الصيف من أجل التمهيد لاستخدامه.

شركة تنظيف مكيفات ببقيق

شركة تنظيف مكيفات ببقيق
شركة تنظيف مكيفات ببقيق

شركة تنظيف مكيفات ببقيق والتي تكون من أفضل شركة صيانة وتنظيف مكيفات في المملكة العربية السعودية نظراً لأنها تعمل على تقديم العديد من العروض والخصومات لجميع العملاء قبل قدوم فصل الصيف المليء بالحرارة والحشرات

وذلك لأن تلك الشركة تكون هي الوحيدة القادرة على تقديم أفضل الخدمات المرتبطة بالمكيفات بالاستناد على أجود مواد التنظيف وأجهزة التنظيف والغسيل الأمر الذي يجعل العميل مطمئن على المكيف الخاص به مع مرور الوقت.

إلى جانب أن الشركة تعمل على متابعة العملاء ومعاينة المكيف للتأكد من سلامته وعمله بكفاءة وفاعلية، لذلك في حال كنت ترغب في التعرف على طرق تنظيف المكيفات والنصائح التي تقدمها الشركة من أجل الحفاظ على سلامة المكيف لأطول فترة ممكنة تابعنا حتى النهاية.

تنظيف مكيفات ببقيق 

تعد شركة تنظيف مكيفات ببقيق هي أفضل شركة صيانة وتنظيف مكيفات في المملكة العربية السعودية نظراً لأنها تشمل على عدد لا حصر له من المميزات التي تجعلها من الشركات الرائدة في ذلك مجال التنظيف والصيانة والتركيب للمكيفات الهوائية في السعودية

حيث لا تقتصر الخدمات التي تقدمها الشركة على تنظيف وصيانة المكيفات فقط بل تعمل على توفير العديد من الخدمات المميزة الأخرى بالاعتماد على أفضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى ليتمكن من معالجة جميع المشاكل المرتبطة بالمكيفات، ويمكن عرض أبرز الخدمات التي توفرها الشركة على النحو التالي:

  • تنظيف المكيفات بأقوى المواد المنظفة للأجزاء الخارجية والداخلية من المكيف.
  • استبدال قطع غيار المكيفات الهوائية بقطع أخرى أصلية.
  • صيانة مكيفات سبليت.
  • تركيب مكيفات مركزية.
  • فحص المواسير النحاسية المرتبطة بالمكيف والتحقق من مدى سلامتها.
  • تنظيف الأتربة والأوساخ المتراكمة في المكيف.
  • غسيل رطب وتجفيف كامل للمكيف.
  • استبدال فلاتر المكيفات الهوائية.

خدمات شركة تنظيف مكيفات ببقيق 

واستكمالاً لحديثنا عن شركة تنظيف مكيفات ببقيق سوف نعرض أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها في كافة أنحاء السعودية على النحو التالي:

تنظيف متكامل

شركة تنظيف مكيفات ببقيق
شركة تنظيف مكيفات ببقيق

 تعد خدمة التنظيف التي توفرها الشركة من أهم الخدمات التي تحافظ على كفاءة التشغيل وجودة الهواء الخارج من المكيف نظراً لأنها تعمل على تنظيف الفلاتر والمكثفات والمبخرات بعناية شديدة والتخلص من التراكمات والأوساخ المتراكمة الأمر الذي يضمن دخول هواء نقي ونظيف في المكان وحجب انتشار الروائح الكريهة التي تسبب إزعاج للأشخاص الموجودين في المكان.

تركيب محترف

 تعمل الشركة على تقديم خدمات التركيب بمهارة واحترافية نظراً لأنها تعتمد على خبرة وكفاءة فريق العمل الخاص بها في تحديد الموقع المثالي لتركيب الوحدة، إلى جانب اختيار الأجهزة الملائمة لاحتياجات العميل تبعاً لمعايير الدقة والسلامة الفنية الأمر الذي يضمن أداء عالي واستدامة للمكيف.

إصلاح متخصص

تعمل الشركة على توفير خدمة إصلاح متخصصة للمكيفات على أيدي فريق عمل يمتلك مهارات فنية عالية وخبرة كبيرة في فحص وصيانة المشاكل المحتملة سواء كانت تلك المشاكل ترتبط بتسرب الغاز أو عدم تبريد الوحدة بشكل سليم حيث يعمل الفنيين المحترفين على تقديم حلول فعالة لاستعادة أداء المكيف المثالي.

صيانة دورية

تعمل الشركة على توفير صيانة دورية للعملاء بمواعيد محددة، وتشمل تلك الخدمة على فحص كافة المكونات وتنظيفها وتشحيمها وفحص أداء النظام الأمر الذي يساهم في الحفاظ على كفاءة المكيف وتعزيز عمر التشغيل وتجنب المشاكل المستقبلية.

استشارات فنية

تعمل الشركة على توفير العديد من الاستشارات والنصائح للعملاء الذين يرغبون في شراء مكيف ملائم لهم وفقاً لمتطلباتهم وحجم المكان والميزانية الخاصة بهم حيث يمتلك فريق عمل الشركة خبرة كبيرة في مجال المكيفات تمكنهم من معاونة العملاء على اتخاذ القرارات السليمة تبعاً لاحتياجاتهم الفردية.

خدمة عملاء ممتازة

 توفر الشركة لعملائها خدمة عملاء ممتازة تعمل على تلبية جميع احتياجات العملاء وضمان رضاهم عن الخدمة المقدمة إليهم نظراً لأن الشركة تمتلك خدمة عملاء مدربين جيداً على كافة الاستفسارات والشكاوى التي تواجه العملاء وتوفير لهم حلول فعالة وتجربة إيجابية.

شركة تنظيف مكيفات عمالة فلبينية 

شركة تنظيف مكيفات ببقيق
شركة تنظيف مكيفات ببقيق

وبعد التعرف على شركة تنظيف مكيفات ببقيق سوف نتحدث عن العمالة الفلبينية التي توفرها الشركة لعملائها في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تتسم بـ:

  • إتقانها وخبرتها الكبيرة في مجال تنظيف المكيفات.
  • تحرص الشركة على اختيار المهندسين والفنيين بدقة شديدة حتى يكون مستواهم متلائم مع مستوى وتاريخ الشركة في المجال.
  • تعمل الشركة على عقد العديد من الاختبارات المتباينة للعمال حتى تتمكن من التأكد أن خبراتهم عالمية وملائمة لتاريخها.
  • تمتلك الشركة عمالة محلية متخصصة قادرة على التعامل مع جميع المكيفات من تنظيف وتركيب وصيانة ومعالجة المشاكل بشكل فوري من خلال الصيانة أو تغيير قطع الغيار التالفة.
  • تعمل الشركة على تدريب العمالة سواء الفلبينية أو المحلية على جميع الأساليب الحديثة والمتطورة في مجال تنظيف وصيانة المكيفات على مستوى العالم.

أسباب تعطل المكيفات 

واستكمالاً لحديثنا عن شركة تنظيف مكيفات ببقيق سوف نعرض أسباب تعطل المكيفات، حيث هناك العديد من الأسباب التي تتسبب في حدوث أعطال المكيف والتي يجب على الشخص معرفتها حتى يتمكن من التعامل معها ومعالجتها في الحال من أجل ضمان كفاءة تشغيل المكيف لأطول فترة ممكنة، ويمكن عرض تلك الأسباب على النحو التالي:

  • الأتربة: تؤثر الأتربة المتراكمة داخل مراوح المكيف بشكل سلبي الأمر الذي يجعلها تقوم بإخراج الهواء ساخن مما يقلل من كفاءة عمل المكيف.
  • الرياح: يتسبب فصل الشتاء المليء بالتقلبات الجوية في تعبئة المكيف بالأتربة والشوائب الأمر الذي يؤثر بشكل سلبي على قدرة وقوة المكيف مع مرور الوقت، لذلك يجب على الشخص تنظيف المكيف بشكل مستمر في فصل الشتاء.
  • الأمطار: يتسبب هطول الأمطار المتتالي ونزولها بشكل مستمر في التأثير على قوة المكيف بشكل سلبي وجعل كفاءته الطبيعية في التشغيل تقل مع مرور الوقت نظراً أن قطرات المياه تسبب صدأ المعدات والمواسير الداخلية، لذلك يجب الاستناد على شركة تنظيف مكيفات ببقيق من أجل تنظيف المكيف بشكل احترافي والحفاظ على كفاءة عمل المكيف لأطول فترة ممكنة.

تابع المزيد: شركة تنظيف مكيفات بالدمام

خطوات الحفاظ على نظافة المكيف وقوته 

شركة تنظيف مكيفات ببقيق
شركة تنظيف مكيفات ببقيق

وبعد التعرف على شركة تنظيف مكيفات ببقيق سوف نعرض بعض الخطوات التي تمكن العملاء من الحفاظ على نظافة المكيف وقوته لأطول فترة ممكنة، وتتمثل تلك الخطوات في الأتي:

  • التنظيف المستمر للمكيف من خلال الاستناد على شركة متخصصة في تنظيف وصيانة مكيفات.
  • العمل على اختيار منتجات تنظيف لا تترك أي أثار ضارة على جودة المكيف أو تقلل من كفائته مع مرور الوقت بل تساهم في استعادة المكيف لكفائته وقوته السابقة.
  • يجب على العميل بعد الانتهاء من عملية التنظيف إجراء صيانة دورية له يتم من خلالها فحص أجزاء المكيف الخارجية والداخلية ومعالجة أي أعطال موجودة فيه.
  • فحص الفريون وشحنه حتى يعود المكيف يعمل بكفاءة وقوة.
  • كذلك فحص التمديدات النحاسية والتي تكون من أهم الأمور التي تؤثر على كفاءة المكيف وحدوث الكثير من الأعطال بداخله.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول  شركة تنظيف مكيفات ببقيق، وكل النقاط الهامة التي تدور حولها، ففي حالة ما كنت ترغب في تنظيف المكيف الخاص بك فقط قم بالتواصل معنا