غسل الموكيت بالدمام

إذا كنت تبحث عن شركة غسل الموكيت بالدمام  فأنت بالمكان الصحيح فشركة فرسان الشرقية توفر لك جميع خدمات التنظيف التي تحتاج إليها لتنظيف السجاد والموكيت، حيث تمتلك الشركة أفضل التقنيات والمعدات المتطورة التي تساعد على تنظيف المفروشات دون تلف أي جزء من نسيجها.

من خلال أمهر الفنيين المتخصصين في استخدام الأجهزة والمنظفات ومساحيق التنظيف بطرق وأساليب احترافية حتى لا تضر بأي من المفروشات، فهم يدركون جيداً أهمية الموكيت والسجاد لربة المنزل، وتقدم جميع تلك الخدمات بأسعار تنافسية لا تضاهي الخدمة والجودة التي تقدمها الشركة.

حيث نمتاز بتقديم جميع خدماتنا بأعلى مستوى من الجودة من خلال اتباع معايير السلامة والجودة، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الخدمات التي تقدمها الشركة.

شركة غسل الموكيت بالدمام

غسل الموكيت بالدمام
غسل الموكيت بالدمام

تتمكن شركة فرسان الشرقية من تقديم خدمة غسل الموكيت بالدمام وغسل السجاد وجميع أنواع المفروشات والعديد من الخدمات الإضافية المختلفة التي ترغب بها ربة المنزل، فنحن ندرك أهمية النظافة المستمرة وعدم قدرة ربة المنزل على تنظيف المساحات الكبيرة من المفروشات والمنزل بمفردها.

 لذلك نقدم لك أفضل الطرق المتبعة حديثاً في تنظيف المفروشات للحصول عليها كالجديدة لإكمال مظهر منزلك المثالي، كما نتمكن من تنظيف موكيت وسجاد وجميع المفروشات التي تفرش بالشركات والمؤسسات التجارية لتصبح نظيفة تماماً وتمتلك الشركة واجهة مشرفة لاستقبال العملاء بها.

خدمات شركة غسيل سجاد و موكيت بالدمام

تتمكن شركة غسل الموكيت بالدمام من تقديم العديد من الخدمات المختلفة التي قد ترغب بها ربة المنزل والشركات الكبيرة للحصول على أكبر قدر من النظافة وتوفير بيئة صحية، ومن أبرز خدمات الشركة:

  • نتمكن من تنظيف جميع أحجام ومساحات السجاد والموكيت المختلفة، والتي يصعب تنظيفها بمفردك لتتولى الشركة تلك المهمة.
  • نعمل على تقديم خدمة تنظيف السجاد والموكيت من خلال تقييم حالة اتساخها لنتمكن من تحديد خطوات وأدوات العمل.
  • توفر شركة شركة تنظيف منازل بالدمام  أفضل المواد والمساحيق المنظفة التي تتمكن من إزالة أي بقع صعبة فلا يوجد أي تحدي يقف أمام فريقنا.
  • نقدم خدمة المراجعة يختص بها المشرف على جميع الأعمال ليتأكد من جودة غسيل ونظافة السجاد والموكيت.
  • تستخدم الشركة أفضل التقنيات والآلات الحديثة المستخدمة عالمياً والتي بمقدراتها التنظيف بجودة وفاعلية عالية.

مراحل غسيل موكيت و سجاد بالدمام 

  • تمتلك شركة غسل الموكيت بالدمام كادر عمل مميز مدرب ويمتلك خبرة كبيرة في أعمال التنظيف الخاصة بالمفروشات والمنزل، كما يتم تدريبهم باستمرار من قبل الشركة على جميع التقنيات والأساليب المتطورة ليتمكنوا من مواكبة التحديثات العالمية.
  • توفر الشركة عمالة من مختلف الجنسيات لمساعدة ربة المنزل في أي من أعمال التنظيف الأخرى التي ترغب بها 
  • تتيح الشركة سيارات مجهزة لنقل فريق العمل من مقر الشركة لأي مكان في المملكة العربية السعودية.
  • تمتلك الشركة خدمة عملاء متميزة تتمكن من مساعدة العملاء وعرض الخدمات التي تتيحها الشركة.
  • توفر شركة تنظيف مجالس بالدمام غسل الموكيت والعديد من الخدمات الإضافية كتنظيف المنازل وتنظيف الشركات والمؤسسات التجارية الكبيرة.
  • خدمة تعطير وتطييب المفروشات بالروائح المنعشة بعد الانتهاء من تنظيف السجاد والموكيت وتتميز بدوامها لفترات طويلة.

مميزات افضل شركات غسيل السجاد و الموكيت

غسل الموكيت بالدمام
غسل الموكيت بالدمام

لابد من التحرى جيداً عن الشركة التي ستتعامل معها قبل اختيارها والتأكد من سمعتها وشهرتها العالمية والخدمات والمميزات التي تمتلكها، كما يجب التأكد من مستوى جودة الخدمة وأراء العملاء بها، لذا يجب أن تتحقق من توفر تلك المميزات التي سوف نوضحها من خلال النقاط التالية التي ستساعدك عند اختيار شركة متخصصة في غسل الموكيت بالدمام.

حيث تتميز شركة غسيل الموكيت و السجاد بالدمام بمميزات عديدة والتي نرشحها دائماً لعملاء فرسان الشرقية، ومن أبرز تلك المميزات التالي:

  • تتميز الشركة بقدرتها على تلبية جميع طلبات العملاء في وقت قياسي وبجودة عالية مما جذب إليها العديد من العملاء، فنحن ندرك قيمة الوقت وازدحام جدول أعمالكم.
  • تقدم الشركة العديد من الخدمات بجانب تنظيف السجاد والموكيت مثل تنظيف المنازل والشركات، ومكافحة الحشرات، وتعقيم المنازل بأفضل المطهرات للحصول على بيئة نظيفة وصحية للاطمئنان على أفراد أسرتك.
  • تقدم شركة غسل الموكيت بجبيل جميع خدماتها بأسعار رخيصة جداً رغم استخدامها للعديد من التقنيات الحديثة المكلفة، ولكننا نحرص على توفير الخدمات لجميع فئات المجتمع السعودي.

افضل شركة غسيل سجاد بالدمام

  • توفر الشركة الكثير من العروض والخصومات على مدار العام التي قد تصل إلى 50% ليسرع العملاء وينتهزون تلك التخفيضات في الحصول على خدمات إضافية.
  • تستخدم الشركة أفضل آليات متطورة للعمل على تنظيف الموكيت والسجاد بمختلف أحجامه بدقة ووقت قصير، قتلك المعدات تتمكن من التنظيف بعمق وفاعلية عالية مثل أجهزة التنظيف بالبخار.
  • تمتاز الشركة بتوفير خدمة غسيل سجاد وموكيت المساجد وتعقيمها.
  • نهتم بتدريب فريق العمل وتزويده بجميع التطورات في مجال التنظيف لزيادة قدراتهم وإمكانياتهم في العمل.
  • نمتاز بتعقيم السجاد والموكيت بمطهرات مستوردة خصيصاً لشركتنا من الخارج تتمكن من القضاء على جميع الجراثيم والبكتيريا وتحد انتشارها للحصول على بيئة صحية صالحة للاستهلاك البشري.
  • خدمة عملائنا هي الهدف الأساسي للشركة لذا نوفر خدمة عملاء قادرة على مساعدتكم وتوفير جميع الإجابات على استفسارتكم.
  • نتمكن من الوصول إلى أي محافظة أو مدينة خلال وقت قصير جداً من وقت تلقي اتصالكم، لذا سارعوا في الاتصال للحصول على خدماتنا المميزة.

تابع المزيد: تنظيف واجهات زجاج بالدمام

لما يجب الاستعانة بشركة غسل الموكيت بالدمام؟

تتميز شركة غسيل الموكيت و السجاد بالدمام بالعديد من المميزات التي جعلتها من رواد الشركات العالمية في هذا المجال لما تقدمه من إمكانيات وخدمات على مدار العام لتلبية جميع رغبات العملاء.

حيث تدرك الشركة أهمية السجاد لدى ربة المنزل ومقدرته على إضافة ملمس جمالي رائع من خلال الحفاظ على نظافتة من الأوساخ والغبار والمواد التي قد تتلف أنسجته مع مرور الوقت، وتعمل الشركة على استخدام تقنيات وآليات مختلفة، ومن أفضل التقنيات الحديثة التي تستخدمها الشركة التالي:

أجهزة التنظيف بالبخار 

تعتبر أجهزة التنظيف بالبخار من أكثر الأجهزة المتطورة في عالم التنظيف، حيث تعمل تلك الأجهزة على تنظيف السجاد والموكيت وجميع المفروشات تنظيف عميق، كما تمتلك القدرة على قتل الميكروبات والفيروسات من خلال الحرارة الساخنة الصادرة منها، وتتمكن تلك الأجهزة من تفتيت الدهون والبقع الصعبة العالقة بالسجاد والمفروشات.

وتهتم  شركة غسل الموكيت بالاحساء بتدريب فريق العمل على استخدام جميع تلك الأجهزة المتطورة حتى يتمكنوا من مواكبة جميع التطورات التي تساعدهم على إنجاز المهمة بدقة عالية ووقت قصير.

ماكينة اللباد للتنظيف الفوري

تستخدم تلك الآلة للتنظيف بفاعلية عالية، حيث تستخدم شركة غسل الموكيت بالدمام ضغط قوى جداً لتتمكن من التخلص من جميع الرواسب والشوائب الدهنية والزيوت العالقة بأنسجة السجاد دون تعريض أي من المفروشات إلى أي ضرر أو تلف في نسيجة، كما تتمكن من التخلص من الرطوبة، ونوفرها لجميع عملائنا بأسعار مميزة تتناسب مع العديد من الفئات المختلفة في المجتمع.

افضل شركة غسيل سجاد بالدمام

غسل الموكيت بالدمام
غسل الموكيت بالدمام

شركة غسل الموكيت بالدمام تعتبر من أفضل الشركات المتخصصة في غسيل السجاد والموكيت فالموكيت والسجاد يحتاج إلى الكثير من الوقت لتنظيفه وقد لا تحصل على النتائج المرجوة بعد الانتهاء من تنظيفه، لذا ننصح بالاستعانة بشركتنا لكي تتمكن من الحصول على خدمات عالية الجودة بأسعار متناسبة مع ميزانيتك، حيث أتاحت الشركة التالي:

  • توفير جميع التقنيات الخاصة بتنظيف السجاد والموكيت بجودة عالية وأقل وقت مجهود.
  • يتم تنظيف السجاد دون الحاجة إلى غمرة بالماء، فقد يتعرض إلى تلف الأنسجة وتغيير مظهره بشكل كبير بسبب كثرة تعرضة إلى الماء، لذا تستخدم الشركة أجهزة مخصصة لشفط الغبار.
  • يتم غسل السجاد من خلال استخدام بعض المساحيق ورشها على السجاد والموكيت دون إضافة الماء وتترك حوالي نصف ساعة ويمرر جهاز التنظيف بالبخار على السجاد.
  • بعد الانتهاء يتم شفط بقايا المسحوق من على السجاد، ثم يتم رش بعض المعطرات القوية بالرائحة التي يختارها العميل للتخلص من أي روائح سيئة.

كيفية تنظيف سجاد المساجد بالدمام؟

يحتاج سجاد المساجد إلى التنظيف الدوري المستمر على كل فترة لتعرضه إلى الكثير من الأتربة والغبار لكثرة المصلين، وتواجدهم في المساجد، لذا اهتمت شركة غسل الموكيت بالدمام بتنظيف السجاد لكبر حجمه وصعوبة تنظيفه على الأشخاص العاديين، حيث نعمل بالشكل التالي:

  • تتمكن شركة غسل الموكيت من تنظيف سجاد المساجد بأعلى مستوى من الجودة مهما اختلف حجمه.
  • تعمل شركة غسل الموكيت بالقطيف على تنظيف السجاد في الأوقات البعيدة عن وقت الصلاة حتى لا تتعطل أي من العبادات.
  • نتمكن من التخلص من جميع الأتربة والغبار العالق في السجاد وموكيت المسجد من خلال أجهزة الشفط التي تتمكن من شفط جميع أنواع الغبار والأتربة من أنسجة السجاد.
  • وفي المرحلة التالية يتم غسل السجاد باستخدام أجهزة التنظيف بالبخار لإزالة جميع البقع والروائح الكريهة.
  • نهتم بتهوية سجاد والموكيت وتعريضه للشمس حتى يتم التخلص من جميع الجراثيم والميكروبات الصغيرة التي لا ترى بالعين المجردة.
  • نعمل على تنظيف الأرضيات وحوائط المسجد أيضاً حتى يصبح المسجد نظيف تماماً وجاهز لاستقبال المصلين.

تنظيف سجاد مساجد بالدمام

  • يتم تنظيف الثريات المتواجدة في المسجد باستخدام مواد منظفة خاصة تعمل على إعادة بريق الثرية دون أتلفها أو التأثير على لونها.
  • يتم تعقيم المسجد بالكامل بأفضل المواد المطهرة حتى نتأكد من التخلص من جميع الميكروبات والجراثيم التي قد تتكون بين أنسجة السجاد.
  • نعمل على تنظيف الحماما وصنابير المياه جيدا باستخدام أفضل المعدات والأدوات التي تتمكن من التنظيف بجودة عالية، ثم نرش المطهرات حتى نحد من انتشار الأمراض فالمساجد ملتقى للناس يجب تطهيرها لكثرة الأمراض التي قد تتواجد بها بسبب الأعداد الكبيرة والأزدحام.
  • تعمل شركة غسل الموكيت بالدمام على تنظيف مكتبة المصاحف الموجودة داخل المسجد، والشبابيك، والمنابر، بسرعة وجودة عالية.
  • لا تقلق عزيزي العميل فنحن في شركة تنظيف سجاد بالدمام  نقدم جميع الخدمات بأسعار تتناسب مع جميع الفئات وليست كبيرة، كما نوفر عروض وخصومات على مدار العام حتى تتمكن من استغلالها.

شركة تنظيف فرش موكيت فنادق بالدمام

غسل الموكيت بالدمام
غسل الموكيت بالدمام

تمتلك الفنادق مساحات كبيرة وواسعة من المساحات المختلفة ويتم فرشها بالسجاد والموكيت، والذي يضيف إلى الفندق مظهر فخم وراقي لجذب العملاء، لذا تهتم الفنادق بنظافة السجاد والموكيت بشكل دائم وتفضل التعامل مع شركة متخصصة حتى تتمكن من الحصول على خدمات مميزة.

وننصح دائماً بالتعاون مع شركة غسل الموكيت بالدمام القادرة على تلبية جميع رغبات العملاء بدقة عالية وبأعلى مستوى من الجودة من خلال اتباع المعايير والطرق السليمة، حيث تعمل الشركة كالتالي:

  • تهتم الشركة بتنظيف سجاد الفنادق بشكل دوري، فالفنادق يتوارد عليها الكثير من العملاء مما يعرض السجاد إلى الكثير من الأتربة والأوساخ لهذا نحرص على تنظيفه مرتين أو مرة في الأسبوع على الأقل.
  • فور تعاقدك معنا فأنت قد حصلت على العديد من الامتيازات التي تساعدك على تحسين مستوى فندقك، حيث نعمل على توفير جميع التقنيات والمعدات الحديثة المجهزة لتنظيف السجاد دون إحداث أي جلبة أو عشوائية.
  • نمتلك فريق عمل مدرب على تنظيف جميع المساحات المختلفة من السجاد والموكيت من خلال خطوات ومراحل مدروسة ومخططة فلا يوجد شئ يتم عشوائياً.

غسل موكيت بالدمام للفنادق

  • نتمكن من خلال شركة غسل الموكيت بالدمام تنظيف الفندق الكامل حتى إذا امتلك العديد من الطوابق والغرف المختلفة فنحن نملك أعداد كبيرة من العمالة البشرية المدربة على جميع أعمال التنظيف بجودة عالية، وجاهزين لمواجهة أي تحديات وصعوبات عند تنظيف السجاد.
  • نقدم أيضاً خدمات إضافية مختلفة كتنظيف الفنادق ومسح وتلميع النوافذ والزجاج وتنظيف جميع المفروشات من كنب وغرف وغيرها من خدمات التنظيف المتعددة.
  • نهتم بتعقيم السجاد بأفضل المواد المطهرة حتى تتمكن من الحصول على بيئة نظيفة خالية من أي جراثيم معدية، فعملاء الفنادق يهتمون بالفنادق ذات الجودة العالية المعقمة التي لا تسبب لهم أي أمراض.

تابع المزيد: شركة تنظيف فلل بالاحساء

تنظيف المفروشات بالدمام

غسل الموكيت بالدمام
غسل الموكيت بالدمام

من الخدمات الإضافية التي تقدمها شركة غسل الموكيت بالدمام هي خدمة تنظيف جميع أنواع المفروشات المختلفة من مراتب وسجاد وستائر والخدديات وغيرها من المفروشات التي قد تتواجد في منزلك أو في شركتك أو بالمؤسسات التجارية والعامة، فنحن نسعى إلى تقديم خدماتنا إلى العديد من العملاء، حيث نحرص على:

  • توفير مغاسل مخصصة لتنظيف جميع أنواع الستائر والمفروشات الصغيرة التي يمكنت أن تغسل في المغسلة.
  • توفير خدمة غسل وتنظيف الستائر دون الحاجة إلى فكها من خلال استخدام أجهزة التنظيف بالبخار التي لا تحتاج إلى الكثير من المجهود المبذول في فك وتركيب الستائر مرة أخرى.
  • نعمل على استخدام مواد منظفة لا تؤثر على جودة المنسوجات ولا تتسبب في أي تغيير في اللوان أو بهتان الأقمشة، فنحن نسعى إلى الحفاظ على ممتلكاتك دائما دون تعريضها لأي تلف.

تنظيف وغسل الموكيت بالدمام

  • نستخدم أجهزة مخصصة للتعقيم فالمراتب والسجاد والكنب يحتوى على العديد من الجراثيم والفطريات الصغيرة المتكونة بين الأنسجة ولا يمكن رؤيتها، ومن خلال المواد المعقمة تمكنك من التخلص منها بكل سهولة، وتستخدم الشركة مواد مصرح بها من وزارة الصحة فلا تتسبب في أي ضرر صحي على أفراد أسرتك.
  • فريقنا مدرب على مواجهة أي تحديات وصعوبات وإيجاد حلول عملية وسليمة، فعند مواجهة أي بقع دهنية صعبة أو أي تلفيات بالأنسجة في السجاد أو بأحدى المفروشات يتم العمل على تصليحها على الفور وإعادتها كالجديدة.
  • يتم استخدام المواد العطرية التي تتمتع برائحة مميزة جداً لتعطير المفروشات وإضافة رائحة مميزة في المنزل، كما توفر الشركة العديد من الروائح المختلفة التي يمكنك الاختيار فيما بينهم.

نصائح  للحفاظ على السجاد من التلف

يجب على جميع العملاء اتباع إرشادات ومعاملات خاصة للحفاظ على السجاد والموكيت من التعرض لأي تلف، فنحن بالشركة نهتم دائمًا بعد الانتهاء من التنظيف بتقديم بعض النصائح للعملاء، ومنها:

  • يجب تنظيف السجاد والموكيت بشكل دوري وعدم تركه لفترات طويلة دون تنظيف أو غسيل فتراكم الأتربة والأوساخ علية يعرضه للتلف وفقدان ألوانه الزاهية.
  • إزالة أي بقع من السجاد والموكيت فور تساقطها من خلال مسحها بالقليل من الماء، وإذا تركت البقعة بعض الأثار على السجاد يمكن أستخدام بعضاً من الماء ومسحوق التنظيف لمحاولة إزالتها قبل أن تجف.
  • تجنب السير على الموكيت والسجاد بالأحذية التي تحمل الكثير من الجراثيم والأتربة الضارة والتي قد تعرضك إلى بعض الأمراض وتسبب تهيج للجهاز التنفسي.
  • يمكن استخدام كفرات للمفروشات فحاليا  تتاح كفارات بأحجام ومقاسات مختلفة للسجاد والمراتب والكنب للحفاظ عليها من الأتربة، ويفضل تركيب كافر حافظ للسجاد المصنع من الحرير على الفور.
  • يجب استخدام مواد تتناسب مع السجاد والموكيت، فلا يفضل استخدام الكلور والمواد الكاوية التي قد تؤثر على ألوان المفروشات وتغير من لونها.

إرشادات من شركة غسل الموكيت 

  • استعمال أدوات مخصصة لتنظيف وغسيل الموكيت والسجاد، فهناك بعض الفرش فد تتسبب في تلف الأنسجة الخاصة بالسجاد.
  • إذا كنت تملك حيوان أليف في المنزل فعليك تنظيف المنزل من الوبر بشكل مستمر، فقد يتسبب الوبر في تلف الأنسجة والمفروشات مع مرور الوقت.
  • يجب تعريض السجاد والموكيت إلى تهوية جيدة وأشعة شمس مباشرة حتي تتمكن من القضاء على الجراثيم والفطريات الصغيرة.
  • استخدام المعطرات التي تمكنك من طرد أي رائحة كريهة من السجاد والموكيت لتنعم بأفضل نظافة.

ما هي أداوت شركة غسل الموكيت بالدمام؟

غسل الموكيت بالدمام
غسل الموكيت بالدمام

تعمل شركة غسل الموكيت بالدمام على توفير أحدث الأدوات والمعدات المستخدمة في تنظيف السجاد والموكيت بفاعلية ودقة عالية، ومن تلك الأدوات التالي:

  • ماكينة تنظيف السجاد: تعد تلك الماكينة من أحدث الأدوات المستخدمة على النطاق العالمي، حيث تعمل على فرك السجاد وتنظيفه بطريقة جيدة دون تعريضه لأي تلفيات.
  •  المكانس الكهربائية الحديثة: توفير الشركة العديد من الأنواع المختلفة من المكانس الكهربائية لشفط الأتربة الدقيقة بسهولة تامة.
  • فرشاة التنظيف: يتم استخدام فرش مخصصة لتتناسب مع جميع أنواع السجاد المختلفة.
  • أجهزة البخار: يتم استخدامها للتنظيف العميق وللتخلص من البقع الدهنية الصعبة التي يصعب تفتيتها من خلال المنظفات العادية كما تعمل على تعقيم المفروشات من خلال تقنية الحرارة الصادرة من الأجهزة.
  • أداة تنظيف السجاد: تهتم تلك الأداة بتنظيف حواف السجاد والموكيت، حيث تحتوى تلك الأجزاء على الكثير من الأتربة والغبار وتتمكن الأداة من التخلص منها بجانب تعقيمها.
  • مزيل رغوة: وهو من أحدث الأجهزة التي تساعد في إزالة الرغوة الناتجة عن المنظفات، وتجفيف السجاد بشكل أسرع.

مواد غسل الموكيت بالدمام

تستخدم الشركة أفضل المواد المنظفة لتنظيف السجاد والموكيت من جميع الأوساخ والبقع المتراكمة عليه، حيث تستخدم الشركة التالي:

  • توفر شركة غسل الموكيت بالدمام سائل تنظيف رغوي لإزالة البقع الصعبة المتراكمة.
  • استخدام مواد منظفة مخصصة تستخدم مع أجهزة البخار الحديثة دون الحاجة إلى استخدام الماء.
  • توفر الشركة بعض المعقمات الخاصة بتطهير الموكيت والسجاد، وهي مواد مصرح بها من وزارة الصحة العالمية وتمتلك فاعلية كبيرة في قتل الجراثيم.
  • معطرات بالروائح الطبيعية، مثل، الورد/ الياسمين/ العود/ المسك وتتمتع هذه المعطرات بثباتها فترات طويلة تدوم لأيام.

مراحل شركة غسل الموكيت 

تتبع شركة غسل الموكيت بالدمام خطوات ومراحل محددة يتم وضعها تبعاً للأساليب الحديثة والمتطورة التي تعمل الشركة على تزويد الفنيين بها كل فترة، حيث تهتم الشركة باتباع نظم خاصة بها لتقديم خدمة عالية الجودة بشكل مرتب دون إثارة أي عشوائية أو تسبب في هرجله أثناء العمل، لذا تهتم الشركة باتباع الخطوات التالية:

  • فور تلقى اتصال من العميل يتم الرد من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء المتخصصين في تلبية جميع رغبات العملاء والإجابة على جميع استفساراتهم ومساعدتهم في الاختيار بين الخدمات التي تقدمها الشركة، كما نهتم بعرض جميع الخدمات والأسعار المتاحة من خلال خدمة العملاء.
  • بعد أخذ معلومات وبيانات العميل يتم إرسال مندوب متخصص لتقييم حالة السجاد والموكيت المراد تنظيفه وتقييم مدى تأثير الأتربة عليه، لوضع خطة منسقة من مواد وطرق مستخدمة في التنظيف.
  • يتم تحديد ميعاد مناسب مع العميل حتى يرسل فريق العمل إلى المكان المراد تنظيف السجاد به سواء منزل أو شركة أو أحدى المؤسسات العامة أو الخاصة الكبيرة، فنحن قادرين على تنظيف جميع المساحات المختلفة من السجاد والموكيت الكبير.

الخطوات المتبعة لغسل الموكيت بالدمام

  • فور التوجه إلى المنزل يتم تنظيف السجاد والموكيت من الأتربة والغبار العالقة به من خلال استخدام أجهزة الشفط المتخصصة.
  • يعمل فريق العمل على تحديد نوع المادة المصنع منها السجاد لاختيار طريقة التنظيف والمواد المنظفة التي لا تؤثر على جودة السجاد.
  • يتم رش كمية من المسحوق على السجاد وبعض الماء القليل وتفرك السجادة من قبل فريق العمل، كما يتم التنظيف بأجهزة البخار لأنواع السجاد عالية الخامة مثل الحرير.
  • ثم يتم تجفيف السجاد والموكيت من جميع المساحيق من خلال أجهزة الشفط.
  • يتم تعقيم السجاد من خلال استخدام أفضل المطهرات مع أجهزة التنظيف بالبخار لتتمكن من القضاء على جميع الجراثيم والميكروبات.
  •  في النهاية يتم تجفيف السجادة عن طريق استخدام المجفف، بعد ذلك يتم تعطيرها بأجمل العطور، كما يمكن أن يتم استخدامها بشكل مباشرة بعد عملية التنظيف بحوالى ساعتين.

أسعار شركة غسل الموكيت بالدمام

غسل الموكيت بالدمام
غسل الموكيت بالدمام

تتميز شركة غسل الموكيت بالدمام بتقديم أسعار تنافسية مقابل الجودة العالية التي تقدمها الشركة لجميع الخدمات، حيث يتم تنظيف الموكيت والسجاد بأعلى وأحدث التقنيات وآليات العمل من خلال فريق مجهز ومدرب على أعلى جودة ويتمكن من مواجهة أي تحديات وصعوبات في العمل.

 وتعتبر تلك الخدمات صعبة وثقيلة على العملاء ولا يتمكنوا من القيام بها بمفردهم ولا يمكن الحصول عليها بشكل كامل، ولكننا نتمكن من توفيرها تحت سقف شركة واحدة لتتمتع بأعلى معايير الجودة بأسعار قليلة جداً، ويتحدد أسعار التنظيف وفقاً لبعض المعايير، ومنها:

  • المواد المستخدمة في التنظيف.
  • الطرق المستخدمة في التنظيف وفقاً لخامة السجاد.
  • عدد الأفراد فكلما ازدادت العمالة زاد السعر، وتوفر تلك الخدمة لتنظيف سجاد الفنادق والمساحات الكبيرة.
  • بعد المسافة للمكان الراغب في التنظيف.

تابع المزيد: شركة تنظيف الفلل بالدمام

كيفية التواصل مع شركة غسل الموكيت بالدمام؟

تتاح طرق التواصل مع شركة غسل الموكيت بكل سهولة كل ماعليك فعله هو طلبنا من خلال أرقام الهاتف المتاحة على الموقع الرسمي الخاص بنا، أو يمكنك إرسال رسالة بالخدمة التي تريدها عبر البريد الإلكتروني سيتم الرد عليك على الفور من قبل خدمة العملاء المتخصصة في الرد على جميع استفساراتكم بشكل مثالي ودقيق، حيث يتمكنوا من عرض خطوات ومراحل العمل التي تتبعها الشركة مع ذكر المواد والأدوات المستخدمة في التنظيف، فنحن نهتم بالتعامل بأفضل الأساليب التي ترضي العميل.

وبمجرد طلبك للخدمة يتم إرسال مندوب متخصص لمعاينة حجم تلوث السجاد والموكيت لنعمل على تجهيز فريق عملنا والمعدات الخاصة للتواجه على الفور إليك، كما نتيح جميع خدمتنا لحالات الطوارئ في المناسبات فكثيراً ما تتعرض المناول لمناسبات مفاجئة يجب تنظيف السجاد والموكيت بها.

وهكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال المتخصص بذكر جميع خدمات شركة غسل الموكيت بالدمام التي توفرها لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية