شركة تركيب جبس بالاحساء

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل شركة تركيب جبس بالاحساء، حيث يعتبر تركيب الجبس من ضمن الديكورات القديمة والتي مازال يتم استخدامها بكثرة في المنازل بعد تطويرها وابتكار أشكال جديدة منها بخامات وأشكال حديثة تضفي على المكان مزيد من الأناقة والفخامة، سواء في المنازل أو الشركات والمكاتب التجارية وغيرها.

وتعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي تقوم بتوفير هذه الخدمة بمستوى عالي من الاحترافية والكفاءة في تقديم أشكال وموديلات رائعة بأفضل الأسعار.

مميزات شركة تركيب جبس بالاحساء

شركة تركيب جبس بالاحساء
شركة تركيب جبس بالاحساء

هناك الكثير من المزايا التي تمتلكها الشركة والتي تجعلها من الشركات الرائدة في هذا المجال، وفيما يلي نستعرض هذه المزايا:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في القيام بجميع أعمال تركيب الجبس والديكورات في المنازل والشركات بأعلى مستوى من التشطيبات والجودة في الخامات المستخدمة.
  • تمتلك الشركة مجموعة كبيرة من القوالب التي تقدم أحدث النقشات بأشكال كثيرة بحيث يمكن للعميل الاختيار فيما بينها كما يريد.
  • تقوم الشركة باستخدام أفضل أنواع المواد الخام التي تقوم من خلالها بصنع قوالب الجبس، كما أنها تقوم باستيراد قوالب الجبس نفسها من الخارج والتي تتميز بأشكال مختلفة وعلى مستوى عالي من الأناقة والفخامة، مما يعطي المكان روعة في المنظر.
  • تلتزم الشركة بتقديم جميع الخدمات المطلوبة في أسرع وقت ممكن، مع توفير المرونة للعميل في اختيار الأوقات التي تناسبه للعمل.
  • تقوم أيضا الشركة بالعمل داخل المنشآت الجديدة التي لم يتم السكن فيها بعد، وأيضا في المنازل القديمة.
  • وتقوم الشركة بتقديم أسعار تنافسية لجميع خدمات التركيب لا يمكن الحصول عليها من خلال أي شركة أخرى، وهذا ما يجعل هذه الشركة الخيار الأمثل للعميل.

خدمات شركة تركيب الجبس

هناك الكثير من الخدمات التي تقوم شركة تركيب جبس بالاحساء بتقديمها لجميع العملاء في الإحساء، وهذه الخدمات تتمثل فيما يلي:

تركيب جبس في المنازل والمؤسسات التجارية

تقوم الشركة بتركيب الجبس في المنازل من الداخل سواء المناول الجديدة تحت التشطيب، أو المنازل المسكونة بالفعل، ولا يحتاج الأمر خروج أصحاب المنزل حتى يتم إنهاء العمل، فيمكن القيام بالعمل أثناء تواجدهم.

كما تقوم الشركة أيضا بتطبيق جميع أنواع الجبس بورد في المكاتب التجارية والعيادات والمستشفيات والشركات وأيضا في المطاعم والفنادق وجميع المؤسسات الخدمية، بكل احترافية وفي أقل وقت ممكن.

تركيب جبس في واجهات المباني

كما تقوم شركة تركيب جبس بالاحساء بتطبيق الجبس بكل أنواعه سواء تركيب الجبس التقليدي أو الجبس بورد الحديث داخل العمارات والشركات في السقف والجدران، أو في الواجهات الخارجية للمباني بكل أنواعها وبأشكال احترافية وخامات معدة لمواجهة عوامل الجو الخارجية وتحملها سواء الشتاء أو حرارة الشمس مما يعطيها عمر افتراضي أول.

تركيبات في غرف النوم

تقوم شركة تركيب جبس بالاحساء  أيضا بجميع أعمال تركيب الجبس في غرف النوم في المنزل على الجدران والأسقف من خلال تقديم كتالوجات للعميل واختيار الديكورات المطلوبة والتي تناسب غرف النوم، كل ما على العميل اختيار الشكل الذي يرغبون فيه، وتتولى الشركة القيام بتنفيذ الشكل كما هو، كما يمكن إدخال أي تغييرات يرغب فيها العميل على الديكور الجاهز في الكتالوج، مع ضمان تشطيبات عالية الجودة.

تركيب جبس بورد معلق

شركة تركيب جبس بالاحساء
شركة تركيب جبس بالاحساء

يعتبر الجبس بورد المعلق من أحدث ديكورات الجبس الغير تقليدية التي تعطي للأسقف شكل رائع مع إمكانية تركيب أنظمة إضاءة غير تقليدية تعطي المنزل الشكل العصري الذي يضفي الكثير من الفخامة والأناقة بالتنسيق مع ألوان وأثاث المنزل.

وبالرغم من أن موديلات الجبس بورد المعلق ليست حديثة إلا أن هناك الكثير من التصميمات العصرية التي تعطي طابع مختلف للمكان، وتقوم الشركة بتوفير الكثير من الموديلات التي يمكن الاختيار بينها وتنفيذها بشكل احترافي وبتشطيبات عالية الجودة.

تركيبات جبس للصالونات

تعتبر الصالونات هي أهم مكان في المنزل والتي يقوم أصحاب المنزل باستقبال الضيوف فيه، لذا فهو المكان الأول الذي يعطي انطباع رئيسي للضيوف عن أصحاب المنزل وذوقهم في تصميمات المنازل الخاصة بهم، لذا تقدم شركة تركيب جبس بالاحساء موديلات مخصصة للصالونات على حسب موديل الأثاث الموجود فيه

فهناك بعض تصميمات الجبس الكلاسيكية التي تناسب الصالونات الأنتيك والكلاسيك وتتضمن تركيب أعمدة جانبية في الغرف مع تركيبات ذات نقوش وزخرفات في الأسقف والجدران يتم تطعيمها باللون الذهبي أو الفضي حسب اختيار العميل   

ما هو الجبس بورد؟

يعتبر الجبس بورد من أحدث أنواع الجبس الذي يتم تركيبه في المنازل والذي يعطي أناقة شديدة في المكان سواء كان منزل أو عيادة أو شركة أو أي مؤسسة تجارية، وهو يقع تحت تصنيف الديكورات البسيطة سواء في تصنيعها أو تركيبها أو حتى في الشكل النهائي لها.

والجبس بورد هو عبارة عن خليط مكون من الجبس والفايبر جلاس بالإضافة إلى السيليكون، وعندما يتم مزجها جيدا يتم القيام بتطبيق هذا الخليط على الأسقف والجدران بأشكال فنية ابتكارية، وهذه المادة يتم تصنيعها من خلال مجموعة من الفنيين على أعلى مستوى من المهارة في هذا المجال ولهم خبرة طويلة فيه.

يمكن استخدام الجبس بورد داخل المباني السكنية والتجارية والخدمية وأيضا يمكن تطبيقه في الواجهات الخارجية ومداخل العمارات وغيرها.

أسعار تركيبات الجبس

تقدم أفضل شركة تركيب جبس بالاحساء أسعار تنافسية لجميع العملاء سواء للعملاء القدامى في الشركة أو العملاء الجدد، فالشركة في الأساس تحرص على توسيع قاعدة العملاء الخاصة بها وترغب أن يكون لها عملاء في كل مكان داخل المملكة وليس في الإحساء فقط، لذا تجد أنها تحرص في المقام الأول على بناء السمعة الطيبة لها بين العملاء.

وتحرص أيضا على إرضاء جميع العملاء حسب إمكانياتهم والسماح لهم بتجديد المنزل بأقل تكاليف ممكنة، وهذا ما لم تجده في أي شركة أخرى بالرغم من مستوى التشطيبات العالي الجودة الذي يتمتع به جميع الفنيين في الشركة.

وهي تحرص دائما على تسهيل الدفع على العميل من خلال توفير وسائل دفع متعددة، حيث يمكن للعميل القيام بالدفع النقدي أو الدفع من خلال بطاقات الائتمان، بالإضافة إلى أنها تقدم خدمات الدفع الآجل من خلال دفع المبلغ على دفعات منتظمة حسب إمكانيات العميل، ويقوم العميل بالدفع بعد الانتهاء من العمل بالكامل، مع الحرص على تعريفه بالتكلفة كاملة منذ البداية حتى لا يفاجأ بأي مبالغ إضافية بعد بدء العمل.

تابع المزيد: شركة عزل الخزان الارضي بالقطيف

كيفية التواصل مع شركة تركيب جبس بالاحساء

شركة تركيب جبس بالاحساء
شركة تركيب جبس بالاحساء

حرصا من الشركة على توصيل خدماتها لأكبر عدد من العملاء، فهي تحرص على تقديم عدة طرق للتواصل يمكن من خلالها قيام العميل بالتواصل بأسرع وقت ممكن، حيث تقوم بتوفير عدة أرقام الهاتف الأرضي والمحمول يمكن الاتصال من خلالها، كما تقوم بتوفير البريد الإلكتروني الذي تستطيع التواصل من خلاله في أي وقت على مدار اليوم، بالإضافة إلى صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرض جميع الخدمات بالصور والأسعار مما يعطي المصداقية للعميل.

ومن المميز في الشركة أنها تقدم ضمان على جميع الأعمال الخاصة بها وتتعهد للعميل بعمل أي صيانة في حال سقوط أو تلف الجبس الذي تم تركيبه بشرط حسن الاستخدام من جانب العميل.

تعرفنا على كل ما يخص خدمات شركة تركيب جبس بالاحساء التي تقدم أسعار مميزة ومزايا حصرية.