شركة تركيب جبس بالقطيف

شركة تركيب جبس بالقطيف تعتبر من الأشياء المطلوبة ويعتبر أيضاً الجبس من أهم  الديكورات التي انتشرت بشكل كبير علاوة على ذلك بكافة التقنيات الحديثة و المتطورة واصبح أيضاً.

 له أقبال كبير في مختلف مناطق المملكة مثل الشرقية، وكذلك القطيف، إلى جانب الدمام وغيرها من المناطق التي اشتهرت في استخدامها عند عملية التشطيب للمكاتب أو المنازل والفلل والتي باتت أمر هام.

في كافة عمليات التشطيب للمنازل وذلك حتى تصبح في غاية الجمال والروعة بحيث تلفت الناظرين إليها، وقد توفرت أشكال جبس بورد  وتنوعت حيث تجعل من ديكور منزلك في غاية الجمال والروعة أن جميع محلات جبس بورد القطيف تعتبر من افضل المحلات، جودة وأمان وتميز زيادة على ذلك، أنها تتعامل مع افضل الشركات الخاصة بالجبس بورد في القطيف، جبس بورد مودرن، وكذلك جبس مداخل وممرات.

شركة تركيب جبس بالقطيف

شركة تركيب جبس بالقطيف
شركة تركيب جبس بالقطيف

نسعى بشكل كبير لإظهار منازلنا وكافة المؤسسات الخاصة بنا بأفضل مظهر وذلك من ناحية الألوان والتشطيبات وكذلك الديكورات وتطبيق أحدث الديكورات وذلك للحصول علي شكل مميز من دون غيرنا وهذا ما توفره حيث تعمل عليه شركة تركيب جبس بورد في القطيف، حيث يمثل الجبس بورد أحدث الديكورات في كافة المنازل والفلل وكذلك القصور وذلك بكافة أشكاله المتعددة وتصميماته المتنوعة.

 والتي تتوفر في الكثير من الأشكال والألوان وذلك يكون بأجود الأنواع كذلك تستطيع شركة تركيب جبس بورد في القطيف بتوفير العديد من التصميمات التي يرغب فيها العميل وصب جميع القوالب المختلفة.

ويتميز أيضاً ديكور الجبس بورد بإظهار جمال المكان وكذلك تناسق الألوان كما أنه خفيف الوزن حيث يسهل فكه و تغييره في حالة الحاجة إلي التغيير المستمر وتوفر لك شركة تركيب جبس بورد بالقطيف فني ومعلم التركيب علي أعلي درجات المهارة وكذلك الاحترافية للحصول على نتائج ديكورية لا يوجد مثيل لها وبأقل التكاليف.

أهم مميزات شركة تركيب الجبس 

شركة تركيب جبس بالقطيف تعتبر من أقدم الشركات في هذا المجال وذات خبرة طويلة الأمد في مجال تصميم وتنفيذ وتركيب الجبس بورد وكافة الأسقف المعلقة وذلك يكون بالاستعانة بعمالة مميزة من معلمي التركيب و الدهان والتشطيب وذلك للحصول على أفضل النتائج وأجمل الديكورات التي هي تكون تحت إشراف فريق متميز من جميع مهندسي الديكورات ومن أهم المميزات التي تتمتع بها الشركة الآتي:

  • تتميز شركة تركيب جبس بالقطيف بوجود سرعة في الاستجابة وذلك لإتمام عملية تركيب الجبس بورد خلال عملية التأسيسات وقبل إنهاء التشطيبات النهائية وذلك لتثبيت الجبس بورد في الحديد والخرسانة وذلك لضمان عدم سقوطه أو تشققه.
  • توفر لك الشركة أيضا أقوى أنواع الجبس بورد بتصميمات تكون فريدة ومتنوعة بأقل التكاليف وتقدم الشركة أيضاً الكثير من العروض والخصومات المتميزة وذلك لضمان خدمة متميزة ترضي كافة العملاء على مختلف المستويات

لمسة جمالية رائعة 

  • حيث  تقوم شركة تركيب جبس بإضافة لمسة جمالية لزيادة ديكور المكان بإدخال وحدات الإضاءة البيضاء والملونة في ألواح الجبس بورد بالدمام للزيادة من جمالها وإظهارها بمظهر يكون متألق حتى يصفي روعة على المكان وتقدم لك أشكال تكون مختلفة من تركيبات الإضاءة الظاهرة أو المخفية في داخل وحدات الجبس.
  • يمكن أيضاً العمل على. تنفيذ أعمدة الجبس بورد وذلك لفصل كافة الغرف أو تقسيمات المنازل وتوفر عليك أيضاً عناء البناء للجدران الإسمنتية وبشكل جمالي متميز وذلك من دون فوضي أو مخلفات مثل أعمال الجبس العادية.
  • كذلك تختار شركة تركيب جبس بالقطيف تصميمات الجبس بورد الخفيفة التي لا تسبب ثقل علي الجدران أو حتى الأسقف ويقلل ذلك من جميع المخاطر الخاصة بسقوطها أو التأثير عليها الأحمال الزائدة.

أهم أنواع ألواح الجبس بورد من شركة تركيب جبس بورد في القطيف

شركة تركيب جبس بالقطيف
شركة تركيب جبس بالقطيف

توجد عدة أنواع من الجبس بورد في شركة تركيب جبس بالقطيف وذلك لمدى انتشارا بشكل واسع وكبير لأنه يضفي جمال ذات طابع خاص في المكان، ومن أهم هذه الأنواع الآتي:

الجبس بورد العادي

 وهو يعتبر من أرخص الأنواع وأكثرها انتشارًا ويمتاز أيضاً بأنه مغلف من الخارج بطبقة من الكرتون حيث أنها تتميز باللون الأبيض أو اللون المائل للأصفر قليلًا وهو يعتبر جاهز للدهان والتركيب ويقبل أيضاً كافة أنواع الدهانات ويجف سريعًا ويستخدم في كافة الأماكن جيدة التهوية مثل غرق السفرة والاستقبال ولا يمكن أيضاً استخدامه في المطابخ أو في الحمامات أو الغرف المغلقة وذلك لأنه غير مقاوم للرطوبة.

الجبس بورد المقاوم للحرارة

 يقاوم هذا النوع من الحبس بورد الحرائق وهو مغلف بطبقة من الكرتون المقوي مثل الجبس العادي ويأتي باللون الأحمر وهو أيضاً يصلح للاستخدام في المطابخ والمناطق مرتفعة الحرارة دون القلق على تشققه أو تأثره بالحرارة.

الجبس بورد المقاوم للحرارة والرطوبة

هو من أفضل الأنواع وقد يرتفع سعره قليلًا عن الأنواع الأخرى ولكن تتخطي قوته وجودته كافة  الأنواع حيث يدخل في تركيبه السيليكون والفيبر جلاس مما يزيد ذلك من قوة تحمله ومقاومته للحرائق وكذلك المياه وكافة عوامل الرطوبة المختلفة ويتميز باللون الأخضر.

أنواع الجبس بورد المختلفة

وتختلف كافة الأنواع فيما بينها بدرجة تحملها لكافة العوامل الجوية ومقاومتها للرطوبة والماء وتختلف كافة الشركات المنتجة لألواح الجبس بورد فيما بينها من حيث الخامة و النعومة والمتانة وتصميم وبحكم خبرة شركة تركيب جبس بالقطيف تقدم لك أفضل الخامات وأجود الأنواع من شركات عالمية مضمونة.

وقد تمت تجربتها من قبل عن طريق الشركة وذلك لضمان تقديم الأفضل للعميل معلم وفني تركيب الجبس بورد بالقطيف خيرتهم واسعة في هذا المجال ويمكنهم اختبار الألواح وذلك لمعرفة جودتها قبل التركيب وذلك بوضع بعض الماء على لوح الجبس بورد فيظهر مقاومته لتشرب الماء لتنزلق المياه عليه من دون أن تؤثر علي خامتها إذا فهو بذلك مقاوم للماء والرطوبة.

تابع المزيد: شركة ترميم بالقطيف

أهم مميزات ألواح الجبس بورد

شركة تركيب جبس بالقطيف
شركة تركيب جبس بالقطيف

تتوافر في ألواح الجبس بورد العديد من الديكورات والتصميمات وكذلك الرسومات المميزة التي من الصعب تصميمها بوسائل الديكور الأخرى وهذا ما تتمتع به شركة تركيب جبس بالقطيف ومن أبرز هذه المميزات الآتي:

تمتاز ألواح الجبس بورد من شركة تركيب جبس بكل سهولة فكها وتركيبها لذلك فهي مناسبة لتغيير الديكورات المستمر من دون الإضرار بالجدران أو أحداث ثقوب بها.

الجبس بورد أوفر واقل في التكاليف من كافة الديكورات الأخرى أو حتي الدهانات مما يجعله ذلك من أفضل الديكورات التي يمكنك تركيبها في منزلك وبصورة جمالية مميزة، يمكن أيضا استخدام ألواح الجبس بورد منفردة أو إضافة بعض من الزخارف الجبس إليه وكذلك تقسيمات الألوان وتداخلها معًا.

وجود عازل ممتاز للرطوبة حيث أنه يمنع وصول كافة التسريبات للجدران وبالتالي عدم تشوية الجدران وذلك بسبب تسرب المياه تحت الدهانات وتلفها وتساقطها، غير قابل للتشقق لذلك فهو يبقى بمظهره الجميل أطول فترة ممكنة حتى يبقى ديكور منزلك في أفضل حالاته حتى مع مرور الوقت عليه.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن شركة تركيب جبس بالقطيف وعن أهم مميزات الجبس بورد وكذلك أهم أنواعه.