تنظيف مطابخ بالشارقة

يحتاج الكثير من النساء إلى شركة تنظيف مطابخ بالشارقة حيث أنه لا شك أن المطبخ من أكثر الأماكن التي تقضي السيدات أوقاتها بها، ولذلك فيكون أمر نظافة المطبخ يكون شئ في غاية الأهمية بالنسبة إليهم، ومع الوقت تتراكم الدهون بسبب تحضير الطعام وتجهيزه، وهذا الأمر يسبب وجود العديد من الاتساخات في المطبخ سواء إن كانت على البوتجاز أو على حوائط المطبخ أو على الأرضيات ، ويكون من الصعب تنظيفه من هذه الاتساخات والدهون، وهنا يأتي دور شركة تنظيف مطابخ ، حيث أنها تعمل على توفير العديد من الخدمات التي من شأنها تنظيف المطبخ الخاص بكِ، مع الالتزام بالسرعة والدقة والجودة في العمل، وهذا ما يميزها عن أي شركة أخرى.

شركة تنظيف مطابخ بالشارقة

تنظيف مطابخ بالشارقة
تنظيف مطابخ بالشارقة

تعتبر تنظيف مطابخ وإزالة الدهون بالشارقة من أفضل الشركات المتميزة في تنظيف المطابخ، وذلك لأنها تعمل على تقديم خدمات التنظيف على أعلى جودة ودقة، حيث إن هذه الشركة تمتلك فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في تنظيف المطابخ.

تعمل شركة تنظيف مطابخ على تقديم خدماتها في كافة أنحاء العالم، وذلك لأن لها فروع متعددة في مختلف الدول.

تعمل شركة تنظيف مطابخ بالشارقة على إذابة وإزالة الدهون المتراكمة في المطبخ، كما أنها  تعمل أيضًا على إزالة أي اتساخات عالقة، مما يجعلها من أكثر الشركات المتميزة في تنظيف المطابخ.

تعمل الشركة على تنظيف كافة أنحاء المطبخ، بدايةً من الحوائط والأرضيات إلى الأجهزة الكهربائية والأبواب والخزائن.

افضل شركة تنظيف مطابخ بالشارقة تقوم بتقديم خدمة تنظيف الشوايات والأفران، وذلك لأن هذه الأجهزة من أكثر الأجهزة التي تتراكم بها الدهون بشكل يوم، ولذلك تم اعتبار هذه الشركة مميزة.

خطوات تنظيف المطابخ وإزالة دهون بالشارقة

تتبع شركة تنظيف مطابخ بالشارقة بعض الخطوات التي تتم من خلالها عملية تنظيف المطبخ وإزالة الدهون بنجاح، وتتميز هذه الشركة بأنها ارخص شركة تنظيف مطابخ في الشارقة، وسنذكر لكم هذة الخطوات بالتفصيل من خلال التالي:

تنظيف أحواض المطبخ

تعتبر أحواض المطبخ من أكثر الأحواض التي تتعرض إلى الانسداد، وذلك لأن حوض  المطبخ يتم به إضافة العديد من الأطباق والأواني، واللذان يحتويان على العديد من الدهون والاتساخات، مما يؤدي إلى انسداد حوض المطبخ بشكل مستمر، وذلك لأن هذه الأطباق قد تسقط بعض الأجزاء الصغيرة من الدهون والاتساخات بالخطأ في مجرى تصريف المياه، وهو المجرى المرتبط بالحوض، ومن بعد فترة تتراكم هذه الدهون والاتساخات وبالتالي تسد مصرف الحوض، وحتى تتمكن من تنظيف حوض المطبخ يجب إتباع التالي:

  1. إزالة كل الزيوت والدهون المتواجدة في الأطباق والأواني عن طريق استعمال مناديل ورقية، وذلك لأنها تمتص كافة الدهون.
  2. سكب المياه الساخنة في الحوض بشكل يومي من بعد الانتهاء من غسل الأواني والأطباق، وذلك لأن المياه الساخنة تعمل على تنظيف وتسليك مجرى الصرف.
  3. مزج الخل مع البيكربونات وسكبهم في الحوض، وذلك لأن الخل والبيكربونات يخلقوا حالة من الفوران، بعد ذلك يجب سكب سائل التنظيف مع المياه الساخنة حتى يتم تنظيف مجرى الصرف للحوض.

تعقيم الحوض

  1. باستخدام بيروكسيد الهيدروجين، والذي يعرف باسم ماء الأكسجين، مع العلم أن هذا السائل قادر على حرق كافة الجسيمات والميكروبات الدقيقة التي لا تستطيع العين رؤيتها، والتي تكون عالقة في سطح الحوض.
  2. حتى تتمكن من تنظيف وتسليك الحوض وأنبوبة الصرف عليك استعمال منتج يحتوي على نسبة كبيرة من مادة حمض الستريك والتي تذيب كافة التراكمات والتكتلات المتواجدة في مجرى الصرف.

تنظيف أسطح الأفران والبوتاجازات

تنظيف مطابخ بالشارقة
تنظيف مطابخ بالشارقة

تعمل شركة تنظيف مطابخ على تنظيف أسطح الأفران والبوتاجازات، وذلك من خلال ما يلي:

تنظيف الأفران

يتم استعمال مواد مذيبة للدهون المتراكمة، وذلك لأن الأفران من أكثر الأماكن التي تتراكم بها الدهون بشكل كبير، وذلك يكون من الصعب دائمًا تنظيفها، ويجب الحرص من عدم ملامسة هذه المواد إلى البشرة أو يدك لأنها لها تأثير حارق على الجلد.

تنظيف أسطح البوتاجازات الزجاجية

يتم تنظيف هذه الأسطح برفق، حتى ولو كان الزجاج حراري، وذلك لأنه يتعرض إلى الخدش بشكل سريع، وفي هذه الحالة يفضل مزج الخل مع بيكربونات الصوديوم وتركهم فترة من الوقت حتى يخلقوا حالة من الفوران، بعد ذلك يجب عليك فرك السطح بفرشة أسنان لا يتم استخدامها حتى تتمكن من التخلص من البقع المتواجدة على سطح البوتاجاز الزجاجي.

تنظيف أسطح البوتاجاز الإستانليس

تعمل شركة تنظيف المطابخ بالشارقة على سكب كمية من المياه على سطح البوتاجاز، وذلك حتى يتم التخلص من البقع الجافة والمتماسكة على السطح، ومن الأفضل أن يتم تشغيل الفرن لأن السخونة لها دور كبير في التخلص من البقع المتراكمة بشكل سريع وسهل.

تنظيف شفاطات المطبخ

إن الشفاط الكهربي من أكثر الأشياء التي تتعرض إلى تراكم الدهون بها، وذلك لأنه يجمع بخار ودخان الطهي، والذي يكون محمل بالدهون والزيوت، وهذا ينتج عنه تلف الشفاط، ولذلك تعمل شركة تنظيف المطابخ بالشارقة على تنظيفه سواء إن كان حائطي أو مسطح، وسنذكر لكم طريقة تنظيف كلًا منهم من خلال التالي:

تنظيف الشفاط الحائطي

تتم عملية تنظيف الشفاط الحائطي من خلال فك الشفاط وخلع الريشة التي تحتوي على الدهون المتراكمة ثم وضع الدقيق عليها وفركها، حتى يتم تنظيفها وإزالة الدهون المتراكمة عليها، بعد ذلك يجب غسلها بالماء الساخن حتى تصبح نظيفة.

تنظيف الشفاط المسطح

يتم خلع أجزاء الفتلر ووضعها في المياه، ويجب أن تكون هذه المياه ساخنة، ويجب أيضًا أن تكون بها خل وسائل الأواني والبيكربونات، ثم يتم تركها فترة حتى يتم إزالة الدهون المتراكمة عليها، بعد ذلك يتم فركها بفرشاة بلاستيك لإزالة آثار الدهون العالقة.

تابع المزيد: شركة تنظيف بالساعة بالشارقة

خدمات شركة تنظيف مطابخ بالشارقة

تنظيف مطابخ بالشارقة
تنظيف مطابخ بالشارقة

تتميز الشركة بتقديمها العديد من خدمات التنظيف، وسنذكر لكم هذه الخدمات بالتفصيل من خلال التالي:

  • خدمة تنظيف الأرضيات من شركة تنظيف مطابخ بالشارقة.
  • خدمات تنظيف جدران المطابخ من شركة تنظيف مطابخ في الشارقة.
  • تنظيف الأحواض من شركة تنظيف مطابخ بالشارقة.
  • خدمة تنظيف الدواليب في المطابخ من شركات تنظيف المطابخ بالشارقة.
  • تعطير المطابخ وتعقيمها.
  • تنظيف واجهات الزجاج الشارقة.  

نستنتج من جميع ما سبق أن شركة تنظيف مطابخ بالشارقة من أكثر الشركات المتخصصة في تنظيف المطبخ بكافة مشتملاته، كما أنها تتميز بمحافظتها على الجودة والدقة في العمل، وهذا ما يجعلها في المقدمة دائمًا.