شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي

 تعمل شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي على عدة عوامل وخطوات لكسب رضا عملائها، فإذا أردت تنظيف مطبخك بأفضل الطرق الحديثة ومواد التنظيف الآمنة والمصرح بها من وزارة الصحة فيجب عليك التواصل مع شركتنا فنحن من أكبر شركات تنظيف مطابخ في أبوظبي حيث نقوم بمهمة التنظيف على أكمل وجه وبمهارة وباستخدام افضل مواد إزالة الدهون بدون رائحة والتي تكون آمنة تماما على الأسرة، كما أن فريقنا لديه خبرة واسعة في مجال التنظيف ويعمل في أسرع وقت وسوف نتعرف في هذه المقالة عن أهم الخدمات التي تقدمها شركتنا والتي تميزنا عن غيرنا من الشركات المنافسة وتجعلها دائما في المرتبة الأولي.

خدمات شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي

شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي
شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي

تقدم شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي عدة خدمات متنوعة في تنظيف المطابخ بشكل مستمر واحترافي، وتتمثل هذه الخدمات في التالي:

تنظيف الأفران والشوايات

تشمل خدمة تنظيف الأفران والشوايات إزالة الأوساخ العالقة والشحوم التي تتكون في هذه الأجهزة باستخدام أقوى المنظفات للقضاء على أصعب البقع المتراكمة كما نستخدم مواد أمنه وهي مواد متخصصة لحل تلك المشاكل دون أن تسبب أي أضرار أو تلف للأفران كما أننا تمتلك أقوي المواد للتخلص من البقع الصعبة والشحوم وتلميع الأفران. 

تنظيف المواقد والبوتاجازات

تتطلب هذه الأجهزة تنظيف دقيق نظراً لتراكم الشحوم والأوساخ المتراكمة عليها، ولكن شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي تقدم فريق كامل ومحترف في إزالة كل الأوساخ وجعل المطبخ نظيفاً بشكل كامل.

تنظيف الثلاجات 

تتطلب عمليات تنظيف الثلاجات إزالة البقايا والأوساخ التي تتراكم داخلها، وتنظيف الأجزاء الداخلية والخارجية للثلاجة بأحدث المعدات وطرق التنظيف الخاصة ونحن نعمل في شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي على تقديم خدمات تنظيف الثلاجات بغض النظر عن طراز الثلاجة، سواء كان قديمًا أو حديثًا، وسواء كان مستوردًا أو محلي كما يؤدي تنظيف الثلاجات إلى منع تكاثر الجراثيم والأوساخ والبكتريا وتساعد تنظيفها في الحفاظ على الحفاظ على الطعام نظيف وصالح للاستهلاك لأطول الفترات.

اقرأ المزيد: شركة تنظيف ارضيات بدبي 

تنظيف شفاطات الهواء

تعتبر شفاطات الهواء من الأجهزة الضرورية في المطبخ والتي يجب أن تتوافر في كل مطبخ، حيث أن وظيفته الأساسية هي سحب الأبخرة، وامتصاص الروائح الناتجة عن عملية طهي الطعام، ونحن في شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبى نعمل على تنظيف شفاطات الهواء بطرق سريعة وفعالة للتخلص من كل الدهون المتراكمة على الشفاطات باستخدام مزيلات الدهون والمعدات الآمنه تماما لضمان صحة ورضا العملاء كما يساعد تنظيف شفاطات الهواء على زيادة فعاليته وكفائته في العمل ويطيل من عمره، بالإضافة إلى أن إهمال تنظيفه لفترة طويلة يجعله عرضة للبقع المستعصية التي يصعب إزالتها بسهولة مما يجعل عملية التنظيف صعبة، وتحتاج إلى جهدٍ كبير.

تنظيف جدران السيراميك وإزالة الدهون

يعد تنظيف السيراميك من أهم الأمور في المطبخ لأن الدهون التي تتراكم على السيراميك تعطي شعور بعدم النظافة للمطابخ لذا نعمل في شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبى على حل تلك المشاكل بسهولة ونوفر طرق فعالة وسريعة باستخدام مواد تزيل الدهون تماما بشكل نهائي كما أن كل هذه المواد تكون أمنة تماما لضمان سلامة العملاء. 

مكافحة حشرات المطابخ

يعد وصول الحشرات أمر يخيف جميع الأشخاص وهو بالفعل أمر مزعج فلا يوجد شيء أفظع من أن تدخل الحشرات للمطبخ وهذا حيث أن النمل، والصراصير، والأبراص، والفئران حينما تقتحم المطبخ فأول ما تصل له هو الطعام والشراب وتفسد خزين المطبخ كله ولكن مع شركة تنظيف مطابخ أبوظبى لن يكون الأمر بتلك الصعوبة لأننا نتخلص من هذه الحشرات بطرق آمنة وسريعة كما نقدم حلول ونستخدم مواد تمنع عودة هذه الحشرات مرة أخري إلي مطبخك.

اقرأ المزيد: أفضل شركة تنظيف سجاد بدبي 

طرق تنظيف المطابخ

شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي
شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي

 

تحتاج المطابخ إلى التنظيف المستمر والدوري وذلك للحفاظ على الصحة والنظافة وذلك حيث أن المطابخ تحتوي على الكثير من الأطعمة والسوائل فإن تنظيفها يحتاج إلى عدة خطوات واضحة، ومن أفضل الطرق:

  • تنظيف الأواني من المواد الدهنية باستخدام سائل الغسيل اللازم للتفتيح الفعال لها.
  • استخدام ملمعات الأوانى الفعالة، ولكن يجب عدم استخدامه على الأسطح التي لا تتحمل الخدوش.

مميزات شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي

 تتميز شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبى بعدة مميزات تجعلها المرتبة الأولي في هذا المجال ومن أبرز المزايا:

  •  يعمل فريق العمل على تنظيف المطابخ طبقًا للطرق الحديثة، والمعدات المتطورة
  • تقسم كل مهام التنظيف بين فريق العمل، للوصول إلى أفضل مستويات النظافة.
  • يعتمد فريق العمل على أحدث التقنيات المتطورة للتقليل من الوقت، والجهد، والوصول إلي نتائج مثالية ولكسب ثقة ورضا العملاء. 
  • نعمل على تنظيف المطابخ بالكامل، والاهتمام بجميع الأركان، والزوايا.
  • تستعين الشركة بفنيين مختصين وقادرين على تنظيف دواليب المطبخ، والأجهزة الكهربائية الموجودة بها.
  • نستخدم منظفات مناسبة خاصة بكل ركن من الأركان سواء كانت الأجهزة المنزلية أو الأرضيات أو دواليب المطابخ، وغيرها.
  • نهتم بخدمات التطهير، والتعقيم حتي نوفر خدمات شاملة، ونقلل من تعرض الأفراد إلي الإصابة بالأضرار.
  • نعمل على معالجة جميع الانسدادات التي تعاني منها سباكة المطبخ، ونقوم برش المبيدات الحشرية المناسبة للتخلص من الروائح الكريهة، والحشرات.
  • ننظف الأواني، ونرتبها في أماكنها بشكل جيد.
  • نعمل على تلميع وتعقيم الأرضيات، والجدران من خلال الملمعات الخاصة بنا والمناسبة.

افضل شركة تنظيف مطابخ بأبوظبى

شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي
شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي

 

تقدم شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي عدة خدمات لجميع عملائها مما يجعلها الأفضل في هذا المجال، كما تعمل الشركة بجهد لكسب رضا العملاء، ومن ضمن تلك الخدمات المتميزة التى تعمل الشركة على تقديمها هو التالي:

  1. طاقم العمل كبير ومتخصص في تنظيف المطابخ بجميع المحتويات الموجودة داخله.
  2. استخدام منظفات مستوردة لتعمل على إزالة الأوساخ، والدهون، والقضاء على الجراثيم، والبكتيريا في خلال وقت قياسي.
  3. استخدام أجود أنواع المعقمات لضمان اكبر مفعول ولكي يمتد مفعولها لفترات طويلة بعد الاستخدام.
  4. التعامل بالتقنيات الحديثة مثل أجهزة التنظيف من خلال البخار، ومضخات المياه، والتعقيم الفوري.
  5. استخدام أحدث المعدات المتطورة لتلميع، وتنظيف جميع الأجزاء من المطابخ.
  6. استخدام مواد التنظيف المخصصة للأجهزة الكهربائية الموجودة بالمطبخ مثل الميكروويف، والثلاجة، والأفران، والبوتاجازات، وغيرهم.

اقرأ المزيد: شركة تنظيف مطابخ بالشارقة

أسعار شركة تنظيف مطابخ 

عند التواصل مع خدمة عملاء وموظفين شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي يقوم الفنيين بالذهاب في أسرع وقت لمعاينة المكان المراد تنظيفه وبعدها يتم تقديم السعر المناسب على حسب مساحة المطبخ ومواد التنظيف التي يتم استهلاكها أثناء تنظيف المطابخ ويقدر الوقت اللازم لعملية التنظيف من البداية لنهاية التنظيف وأحياناً يقاس السعر على درجة صعوبة التنظيف أي إن كان التنظيف بسيط فتكون أسعار تنظيف المطابخ مقبولة جداً أما إن كان تنظيف المطابخ يستهلك الكثير من مواد التنظيف لإزالة الدهون والزيوت ويستهلك الوقت والجهد فيكون السعر مرتفع بعض الشيء لكن الشركة تضع أسعار مدروسة كما تعمل الشركة على تقديم عروض لعملائها وتقديم أسعار تنافسية مقارنة بأسعار شركات التنظيف الأخرى في أبوظبي.

 

وفي نهاية المقالة نكون قد تعرفنا على أن المطابخ تحتاج إلى جهد كبير ولكن شركة تنظيف مطابخ بأبو ظبي عملت على تقديم الكثير من الحلول لجميع عملائها وقدمت عدة خدمات وعروض متميزة لكسب ثقة ورضا وراحة عملائنا.