شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

تعتبر شركة تنظيف مكيفات بالقطيف من أهم الشركات التي تهتم بشكل كبير بعملية تنظيف المكيفات، حيث أن المكيف يعد من الأجهزة الكهربائية التي لا يتم الاستغناء عنها نهائياً وبالطبع سوف تحتاج للتنظيف الدوري وذلك للحفاظ على صحة الأفراد من التعرض لأي مشكلة وذلك بسبب الهواء المنبعث من المكيف، حيث أن شركة تنظيف المكيفات بالقطيف تتعامل مع كافة أنواع المكيفات وتوفر إليكم أيضاً خدمة تنظيف المكيف بأسعار رمزية ومناسبة للجميع.

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف
شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

يعتبر أيضاً مكيف سبليت من أهم أنواع المكيفات التي تتعرض للتلف وتحتاج لعملية التنظيف أيضاً وقد استطاعت شركتنا أن تتعامل مع ذلك النوع من المكيف بكل احترافية وذلك عن طريق الاعتماد على مجموعة كبيرة من أدوات التنظيف الصحية التي تساعد بشكل كبير على إزالة جميع الأتربة والغبار العالق في المكيف.

وتتعامل الشركة أيضا مع كافة أنواع المكيفات بلا استثناء فمهما كان نوع المكيف الخاص بك وتبحث عن شركة للتعامل معها بكل تأكيد لن تجد شركة أفضل من حيث الخبرة والمهارة أكثر من شركة تنظيف المكيفات بالقطيف.

أهم خطوات فك وتنظيف المكيفات

توجد عدة خطوات يقوم بها فريق العمل التابع إلى شركة تنظيف مكيفات بالقطيف التي من أبرزها الآتي:

  • أولاً يجب القيام بفصل التيار الكهربائي عن المكيف وذلك قبل البدء في المهمة منعاً لتعرض المكيف لأي مشكلة خلال عملية التنظيف.
  • بعد ذلك يتم تنظيف كل ما هو يتواجد في الوحدة الخارجية في المكيف بعد ذلك يقوم فريق العمل بفك جميع الأجزاء الداخلية ويتم القيام بتنظيفها بصورة جيدة ثم بعد ذلك يتم تركيبها من جديد، ويتم أيضاً القيام بشطف المكيف بعد الانتهاء من التنظيف.
  •  يتم أيضا مسح الزعانف المتعلقة بلفائف المكيفات وذلك يكون بالاعتماد على المكانس الكهربائية بعد ذلك حيث يتم تركيب غطاء المكيف والانتظار بضع دقائق من الوقت ثم يتم تشغيله بعد ذلك.

أبرز المشاكل المنتشرة لإهمال تنظيف المكيف

يوجد الكثير من المشاكل التي يتعرض لها المكيف ومن خلالها يلزم تقديم مهمة الصيانة وكذلك التنظيف للمكيف على الفور من خلال شركة تنظيف مكيفات بالقطيف ومن أول هذه المشاكل هي الآتي:

  • تعرض صوت المكيف إلى الارتفاع خلال تشغيله، ومن أبرز المشاكل أيضاً أن معدل البرودة ينخفض بصورة غير واضحة.
  • أيضا مشكلة تجمع المياه عند هيكل المكيف من الخارج مما ينتج عنه تلف المكيف وغيرهم الكثير من المشاكل لذلك يلزم تقديم مهمة الصيانة الدورية للمكيف بشكل دائم.

اهم خدمات شركة تنظيف مكيفات في القطيف

بجانب ما تم ذكره، يتساءل الكثير من المواطنين عن كافة الخدمات التي وفرتها شركة تنظيف مكيفات بالقطيف ومن هنا نرصدها لكم حتى تتمكنوا من اختيار ما يناسبكم منها ومن أبرزها الآتي:

  • يوجد لدينا خدمات تصليح المكيفات وتوفير جميع قطع الغيار اللازمة، وننوه أيضاً بأن جميعها مستوردة من الخارج وذات جودة عالية.
  • نتمكن أيضاً من تدشين كافة التمديدات والوصلات اللازمة للمكيفات وإصلاح أي أعطال يمكن أن تصيبهم.
  • توجد لدينا أدوات ومعدات تكون عالية الجودة تسمح لنا بغسيل المكيفات في مكانها من دون الحاجة إلى نقلها.

بجانب ما سبق أيضاً، تستطيع شركة تنظيف مكيفات بالقطيف العمل على تعبئة غاز الفريون وتنظيف كل أنواع المكيفات التالي ذكرها:

سوف يتمكن فريق العمل من القيام بفحص سلامة كافة المواسير النحاسية وغيرها من الوصلات وهو يعتبر جزء رئيسي من عملهم.

نعدكم أيضاً بالتخلص من جميع مشاكل المكيفات المتعددة وعلى رأسها انبعاث الروائح الكريهة والأصوات المزعجة من المكيف.

أهم أنواع المكيفات التي تعمل الشركة على تنظيفها

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف
شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

توجد عدة أنواع من المكيفات التي تعمل بها شركة تنظيف مكيفات بالقطيف ومن أبرز هذه المكيفات التي تعمل بها الشركة هي الآتي:

المكيف الاسبليت

وهو يعتبر من أكثر الأنواع المشهورة المعروفة بمظهرها الأنيق ويفضل الكثير القيام باستعمالها وهذا نظراً لسهولة تركيبها واستخدامها عن كافة الأنواع الأخرى.

المكيف المركزي

وهذا المكيف من أهم مميزاته هو مساهمته بشكل كبير في تبريد وتلطيف درجة حرارة الجو مهما كانت المساحة التي يغطيها، ومن الجدير بالذكر أنه يوجد هناك الكثير من العملاء الذين يحرصون على تركيب هذا النوع لأنه عملي أكثر من الأنواع الأخرى.

ولكن مع الوضع بعين الاعتبار أنه من الضروري الاستعانة بفني يكون متخصص في صيانة وتنظيف وتعقيم هذا النوع من المكيف.

المكيف الشباك

ويساهم هذا النوع من المكيف في تبريد المكان بالشكل الأمثل، ولكنه يحتاج إلى تنظيف بشكل عميق وكذلك تعقيم وهذا يكون فضلاً عن التخلص من كافة العوالق والأتربة والغبار المتراكم عليه.

المكيف المحمول

 ويستخدم هذا النوع من المكيفات في المساحات الصغيرة ومن أكبر مميزاته هو إمكانية فكه وكذلك تعقيمها وتنظيفها بطرق بسيطة وسهلة.

كذلك، يتوفر لدينا في شركة تنظيف مكيفات بالقطيف جميع خدمات تنظيف المكيفات الصحراوية والدولابي، والمكيفات المخفية، والكاسيت وغيرها الكثير من الأنواع المختلفة.

أهم الخطوات التي تتبعها شركة تنظيف مكيفات في القطيف

شركة تنظيف مكيفات بالقطيف
شركة تنظيف مكيفات بالقطيف

توجد عدة خطوات تتبعها شركة تنظيف مكيفات بالقطيف وتكون تلك الخطوات من ضمن استراتيجية الشركة من أجل تنظيم العمل وتنفيذه بكل دقة للعميل، وتتمثل تلك الخطوات المتبعة من قبل الشركة فيما يلي:

  • في الأول وبمجرد أن يتواصل العميل معنا، سوف يتم إرسال أحد المندوبين إلى المكان المقصود وسوف يتم إجراء معاينة للمكيف وكذلك تحديد ما يلزم للبدء في العمل.
  • بعد ذلك سوف يتم العمل على تحديد الموعد المناسب للبدء في المهمة وهذا يكون وفق ما يراع العميل مناسباً له.
  •  يبادر أيضاً فريق العمل بفصل التيار الكهربائي عن المكيف تماماً، وكذلك يبادر الفني المتخصص لدى شركة تنظيف مكيفات بالقطيف بفحصه بصورة دقيقة للغاية من الداخل والخارج.
  •  يتم بعد ذلك اتخاذ كافة التدابير اللازمة وذلك للبدء في مهام التنظيف، حيث يتم تنظيف كل ما هو وراء مراوح المكيف وهذا أيضا بالإضافة إلى تنظيف فلتر الهواء والذي يكون مليئاً بالأوساخ والأتربة الملحوظة والتي تحول من دون الوصول لدرجة التبريد اللازمة.
  • بعد ذلك يتم العمل على تنظيف الموتور الخارجي من جميع الأتربة العالقة في داخله ثم يتم بعد ذلك فك الجزء الأمامي الخاص به عن طريق المعدات المناسبة لذلك.

تابع المزيد: شركة تنظيف بالاحساء

الأدوات المستخدمة من قبل الشركة للقضاء على الأتربة 

  •  للقضاء على هذه الأتربة بفاعلية، يتم استخدام المكنسة الكهربائية ونحرص أيضاً على استخدام المياه بالطريقة المثلى حتى لا تتعرض أجزاء المكيف إلى التلف.
  •  يتم أيضا فك الجزء العلوي للمكيف مع ضرورة مراعاة كافة الأسلاك المتواجدة في داخله ويراعي التعامل معها بحرص شديد، كذلك يتم فك المروحة وتنظيفها جيداً باستخدام فوط تكون مخصصة لذلك ثم يتم إعادة تركيبها مرة أخرى.
  •  يتم وضع الكثير من المعطرات التي تكون ذات روائح نفاذة وقوية في داخل المكيف حتى ينتشر النسيم في كل الأرجاء ويتم إعادة تركيبة مرة أخرى.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن شركة تنظيف مكيفات بالقطيف وعن أهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركة، هذا إلى جانب الحديث عن أبرز الخطوات المتبعة للعمل من قبل هذه الشركة.