صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل تعتبر من أفضل الشركات التي توفر خدمات متكاملة للمكيفات سواء إصلاح وصيانة أو تركيب وتنظيف وغيرها من الخدمات الأخرى التي تسعى الشركة إلى تقديمها بأعلى جودة ممكنة وبأرخص الأسعار المتاحة في السوق.

وتعتبر المكيفات من الأجهزة التي تحتاج عناية خاصة عند التعامل معها، لذا يجب أن يتم اختيار الشركة التي تتعامل معها بمواصفات معينة توفر لك كل ما تحتاجه بأعلى جودة ممكنة، لذا فإن شركتنا من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها لما تتسم به من مزايا كثيرة.

أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

صيانة مكيفات سبليت بالجبيل
صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

تعتبر شركة صيانة المكيفات بالجبيل من أفضل الشركات التي تتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال صيانة المكيفات، ومن أهم المزايا التي تتمتع بها ما يلي:

المهارة والاحترافية

تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة في القيام بأعمال الصيانة والتركيب وغيرها من الخدمات الخاصة بالمكيفات بجميع أنواعها، فهي تحرص على اختيار عمال وفنيين لديهم الخبرة الطويلة في هذا المجال ويتم اختيارهم بعناية كبيرة.

الالتزام بالوقت المحدد

صيانة مكيفات سبليت بالجبيل
صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

من أهم ما تتميز به  شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل أنها تحرص على تقديم الخدمات المطلوبة في الوقت المتفق عليه مع العميل بدون أي تأخير، فبمجرد أن يقوم العميل بتسجيل الطلب يتم تحويله إلى فريق الفنيين بأسرع وقت، ثم يتم الاتصال على العميل وتحديد الموعد المناسب لبدء العمل والتوجه إلى الموقع في الوقت المطلوب.

المرونة في المواعيد

من المميز أن شركتنا تراعي ظروف العملاء وتسمح لهم بتحديد المواعيد المناسبة لهم للحصول على الخدمات، فالشركة تعمل على مدار الأسبوع طوال اليوم وحتى في الإجازات والعطلات الرسمية، وهي تراعي ظروف العميل أيا كانت وتعمل في أي وقت يناسبه من الليل والنهار.

الأسعار والضمان

تقدم شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل أفضل الأسعار المتاحة في السوق، بالإضافة إلى أنها توفر الكثير من الخصومات والعروض على مدار العام، بما يقلل من تكاليف الخدمة على العميل، كما أنها تقدم ضمان لمدة عام على جميع الخدمات المقدمة، وتتعهد خلال هذه الفترة أن تقوم بمراجعة العميل وحل المشكلات بدون مقابل طوال فترة الضمان.

قطع غيار أصلية

صيانة مكيفات سبليت بالجبيل
صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

تقدم شركتنا قطع غيار أصلية 100% للمكيفات من أفضل الأنواع المستوردة من الخارج، بما يضمن تحسين أداء مكيفات السبليت في الجبيل وإعطاء عمر افتراضي أطول، وتقدم الشركة ضمان على قطع الغيار التي توفرها ضد أي تلف أو أعطال تحدث خلال فترة الضمان. 

الشفافية والوضوح

تحرص الشركة على توضيح تكاليف الخدمة المبدئية للعميل بمجرد الكشف على المكيف سواء جديد يحتاج إلى التركيب أو كان يحتاج إلى الصيانة، ويتم إخبار العميل بسعر التكلفة قبل البدء في العمل حتى يكون على علم بها منذ البداية ولا يفاجأ بتكاليف أكبر من إمكانياته.

دورات تدريب مستمرة

تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية للعمال والفنيين طوال الوقت حتى يكونوا على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في مجال المكيفات والقدرة على التعامل معها بمهارة عالية وأيضا استخدام المعدات والأدوات الحديثة بكفاءة مما يساعد على سرعة إنجاز العمل بأعلى جودة ممكنة، وهو ما تهدف إليه الشركة للحفاظ على مستوى العمل المتميز الذي تحرص عليه دائما.

فريق خدمة عملاء متميز

صيانة مكيفات سبليت بالجبيل
صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

تمتلك شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل فريق خدمة عملاء على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة في التعامل مع العملاء بطريقة احترافية، فهم يتسمون بقدر كبير من اللباقة والتهذيب في التعامل، كما يتميزون بالجدية والسرعة في الرد على المكالمات، ولديهم الخبرة الكافية في الرد على جميع الاستفسارات الفنية للعميل وتقديم الحلول المؤقتة التي تساعد على حل المشكلات البسيطة حتى يتم التواصل مع المهندس أو الفني المختص.

خدمات شركة صيانة مكيفات سبليت بالقطيف

هناك العديد من الخدمات التي تقوم بها شركة صيانة مكيفات سبليت بالقطيف بتقديمها للعملاء، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

تركيب مكيفات الجبيل

من الخدمات الأساسية التي تعمل شركتنا على توفيرها هي خدمات التركيب لجميع أنواع المكيفات سواء مكيفات سبليت أو مركزية، ويعتبر التركيب من أصعب الخدمات التي تحتاج مهارة عالية من جانب الفني المختص لضمان تشغيل سليم وأداء عالي للمكيف منذ البداية، ولذلك يعمل لدينا مهندسين وفنيين لديهم الخبرة الطويلة في هذا المجال.

وتستخدم الشركة أحدث الأدوات والمعدات اللازمة لأعمال التركيب التي تساعد على الانتهاء من العمل في أسرع وقت ممكن، وبعد انتهاء التركيب يقوم الفني المختص بتجربة المكيف وتشغيله قبل الانصراف لضمان تشغيله بالشكل الصحيح.

صيانة مكيفات الجبيل

من الخدمات الهامة والمميزة أيضا التي توفرها شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل هي خدمة الصيانة والإصلاح لجميع أنواع المكيفات، فنحن لدينا فنيين ومهندسين على مستوى عالي من المهارة في التعامل مع أصعب المشكلات والأعطال المختلفة للمكيفات أيا كانت واكتشافها ومن ثم إصلاحها بطريقة احترافية من خلال استخدام أفضل أنواع قطع الغيار المستوردة والأصلية التي تعمل على الحفاظ على المكيف لعمر أطول، كما تساعد في تحسين الأداء بصورة أفضل.

وتقدم شركتنا خدمات صيانة دورية للمكيفات بجميع أنواعها، ويمكن أن تقدم عقود صيانة سنوية حسب الرغبة، مع أرخص الأسعار وتقديم الخصومات على عمليات الصيانة الدورية، فمن الأفضل أن يتم عمل الصيانة شهريا للمكيف لضمان عدم تعرضه لأعطال تؤثر على أدائه على المدى الطويل.

تنظيف المكيفات بالجبيل

صيانة مكيفات سبليت بالجبيل
صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

تحتاج المكيفات كل فترة إلى تنظيفها بشكل جيد من قبل شركة احترافية لديها الخبرة الكافية للتعامل مع المكيفات بالشكل الصحيح وتنظيفها بدون أن يؤثر ذلك على كفاءتها، وتعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في القيام بتنظيف جميع أنواع المكيفات باستخدام أفضل مواد التنظيف المناسبة لها والتي تحافظ على كفاءة المكيف ولا تؤثر عليه.

ويتم التعامل مع المكيف بعناية وحرص شديد واستخدام مواد التنظيف بعيدًا عن الدوائر الكهربائية بعد فك الأجزاء الخارجية والداخلية وتنظيفها ثم تجفيفها بشكل جيد قبل القيام بتركيبها مرة أخرى.

وبعد انتهاء العمل يقوم الفني المختص بتشغيل المكيف للتأكد من سلامته وأدائه الجيد وعدم حدوث أي مشكلة أثناء عملية التنظيف وهو ما يضمن الراحة والثقة للعميل في خدمات الشركة.

تعبئة الفريون للمكيفات

من ضمن الخدمات الهامة التي تعمل شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل على تقديمها للعملاء هي خدمة تعبئة الفريون في مكيفات السبليت وأنواع المكيفات الأخرى، وشركتنا لديها أفضل المهندسين والفنيين الذين يمتلكون الخبرة في الكشف على المكيف والتعرف على نسبة الفريون التي يحتاج إلى تعبئتها وذلك بناء على الخبرة التي تم اكتسابها على مدار سنوات طويلة من العمل.

ومع كثرة استخدام المكيف على مدار السنين يحدث أن تقل نسبة الفريون الموجودة فيه والتي تعمل على تبريد الهواء، مما يقلل من مستوى الأداء، وبالتالي يكون هناك حاجة لتعبئة الفريون، ومن المهم أن يتم ذلك في الوقت المناسب، ومن خلال ملاحظة العميل لمستوى الأداء في المكيف، أو من خلال عمليات الصيانة الدورية التي تقوم بها الشركة يتم تحديد ما إذا كان المكيف يحتاج تزويد الفريون أم لا.

وفي حالات أخرى يكون هناك مشكلة تسرب الغاز من المكيف لأسباب معينة منها وجود ثقب في أنابيب التمديد، وهنا يتم إصلاح العطل أولا قبل البدء في تعبئة الفريون مرة أخرى.

أهمية صيانة مكيفات السبليت

صيانة مكيفات سبليت بالجبيل
صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

تعتبر المكيفات من أهم الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى عناية خاصة عند التعامل معها، لذلك فهي تحتاج دائمًا إلى أعمل صيانة احترافية من قبل شركة محترفة لديها الخبرة الكافية في هذا المجال مثل  شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل، وتأتي الأهمية في صيانة المكيفات من النقاط التالية:

  • صيانة المكيفات بشكل دوري يعمل على الحفاظ على أدائها لأطول فترة ممكنة، مما يعطيها العمر الافتراضي الأطول.
  • تساعد عمليات الصيانة الدورية على عدم حدوث أعطال مفاجئة في المكيف والتي قد يصعب التعامل معها، لذلك من المهم أن يقوم العميل بالتعاقد مع أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت للقيام بأعمال الصيانة بشكل دوري لتجنب الوقوع في هذه المشكلة.
  • تساعد عملية الصيانة في التعرف على ما إذا كان المكيف يحتاج تعبئة فريون أم لا مما يحافظ عليه لأطول وقت ممكن.
  • تعزز عملية التنظيف للمكيف بشكل مستمر من تنقية هواء المكيف والتخلص من الجراثيم والبكتيريا مما يؤدي إلى الحفاظ على صحة المستخدمين من الأمراض خاصة أمراض الجهاز التنفسي.
  • صيانة المكيفات تساعد على اكتشاف الأعطال التي لم يكن العميل يستطيع ملاحظتها مما يؤدي إلى حل المشكلة في الوقت المناسب، بدلا من تفاقمها ويصبح العطل أكبر وبالتالي يحتاج إلى أعمال صيانة أوسع، مما يرفع التكلفة على العميل ويؤثر أيضا على جودة أداء المكيف على المدى البعيد.

خطوات شركة صيانة مكيفات سبليت بالأحساء

هناك العديد من الخطوات التي يستخدمها المهندسين والفنيين في أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالأحساء للقيام بأعمال الصيانة اللازمة، وهذه الخطوات تتمثل فيما يلي:

  1. بعد أن يقوم العميل بتسجيل طلب الصيانة لدى موظف خدمة العملاء المختص، يتم تحديد الموعد المناسب مع العميل لبدء العمل.
  2.  يقوم فريق العمل بالتوجه إلى الموقع المطلوب وبدء الكشف على المكيف للتعرف على نوعه وعلى طبيعة  المشكلة الموجودة فيه حتى يتم تجهيز المعدات وقطع الغيار المناسبة له.
  3. يبدأ العمال بفصل التيار الكهربائي عن المكيف ثم يتم تفكيك الأجزاء الخارجية والداخلية له وبعدها يتم تنظيفه بالكامل حتى يمكن التعامل معه بشكل أفضل والتعرف على نوع المشكلة الموجودة بوضوح أكبر.
  4. يتم تجفيف الأجزاء بشكل جيد ثم يبدأ المهندس في أعمال الصيانة، فإذا كان المكيف يحتاج استبدال أحد قطع الغيار يتم القيام بذلك مع استخدام قطع غيار أصلية بالكامل، وإذا كان يحتاج إلى تعبئة الفريون يتم التعرف على النسبة التي يحتاجها ثم يتم تعبئته.
  5. بعد الانتهاء من عملية الصيانة يتم تركيب أجزاء المكيف وإعادة تشغيله للتأكد من التشغيل بكفاءة وعدم وجود أي مشكلات أخرى.
  6. يقوم المهندس بتسليم العميل الضمان على أعمال الصيانة بعد انتهاء العمل والتعهد بالرجوع في حال حدوث أي مشكلة أخرى أثناء فترة الضمان وإصلاحها مجانا بشرط ألا تكون بسبب سوء الاستخدام من العميل.

الأعطال الشائعة في مكيفات السبليت وكيفية إصلاحها

هناك الكثير من الأعطال الشائعة التي تتعرض لها المكيفات على مدار مدّة استخدامها، فمع كثر الاستخدام تظهر الكثير من المشاكل وخاصة إذا كان هناك سوء استخدام من العميل، ومن أهم الأعطال الشائعة التي تقوم شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل بإصلاحها ما يلي:

  • ضعف أداء المكيف الذي يحدث نتيجة طول مدّة استخدام المكيف، أو يكون بسبب سوء استخدام العميل وعدم تنفيذ التعليمات الخاصة بالتشغيل الآمن للمكيف.
  • وجود تلف في مروحة المكيف والتي تحدث نتيجة توقف الضاغط عن العمل لأي سبب، وهو ما يؤدي إلى حدوث ارتفاع في درجة حرارة المكيف، وبالتالي التوقف عن التبريد.
  • سقوط المياه من المكيف والذي يحدث بسبب انسداد خرطوم صرف المياه، ويمكن أن يكون بسبب تجمع الثلج على المروحة الذي يسيل بعد وقت فيتساقط في صورة مياه، كما يمكن أن يكون السبب في ذلك هو عزل الأنابيب الذي يؤدي إلى تجمع الرطوبة عليها وتحولها إلى مياه.
  • إذا حدث عطل في المبخرة وتوقفت عن العمل وهو ما قد يحدث بسبب استمرار الضاغط في العمل بشكل متواصل لفترة طويلة مما يسبب ظهور روائح الحريق.
  • كما يمكن أن يكون السبب أيضا وجود تآكل في المحرك أو احتكاك أو وجود شيء يعوق حركة المروحة.

نصائح الحفاظ على المكيفات بالجبيل

صيانة مكيفات سبليت بالجبيل
صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

هناك بعض النصائح التي تقدمها شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل لجميع العملاء والتي تساعد في الحفاظ على أداء المكيف وتزيد العمر الافتراضي له، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

  • عند تشغيل المكيف تنصح الشركة بغلق جميع النوافذ والأبواب لضمان عدم تسرب الهواء إلى الخارج.
  • كما يجب أن يتم تنظيف فلتر الهواء الخاص بالمكيف كل فترة لضمان تنقية الهواء وعدم دخول البكتيريا والجراثيم.
  • إذا لم يتم تشغيل الهاتف لفترة طويلة يحدث تجمد للسائل الموجود داخل الأنابيب، لذلك لا يجب إيقاف المكيف لفترة طويلة ويفضل القيام بتشغيله مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.
  • كذلك لا يفضل ضبط درجة حرارة المكيف على درجة مرتفعة أو منخفضة، والأفضل استخدام درجة الحرارة المتوسطة، حتى لا يؤدي ذلك إلى تعرض المكيفات للضغط العالي.
  • عند انقطاع التيار الكهربائي يجب أن يتم فصل زر التشغيل الخاص بالمكيف لضمان عدم حدوث مشكلة إذا جاء التيار بقوة أعلى أو أقل مما يؤدي إلى تلف المكيف.
  • عند حدوث أي مشكلة في المكيف يجب توقيفه فورًا والاتصال على أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل والتي تعمل على استخدام تقنيات حديثة لتحسين أداء مكيفات السبليت للكشف عليها والتعرف على المشكلة الموجودة فيه.

تعليمات شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام

تقدم شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام بعض الإرشادات للعميل تساعده من خلالها في الحفاظ على المكيف لأطول مدة معينة، وتتمثل فيما يلي:

  • عندما تسمع أي أصوات غير طبيعية من المكيف يجب أيضًا توقيفه فورا بالاتصال على الشركة وعدم استمرار تشغيله حتى لا تحدث مشاكل أكبر.
  • تأتي المكيفات مع كمية الفريون التي تكفي للاستخدام على مدار سنوات تشغيله، والعمر الافتراضي المتوقع له، ولكن في بعض الأحيان يحدث تسرب للغاز بسبب ثقب في الخراطيم أو سوء الاستخدام، لذلك من المهم أن يتم الكشف على نسبة الفريون من قبل المهندس المختص في الشركة وتعبئته إذا كان هناك حاجة لذلك.
  • نظرا لارتفاع أسعار المكيفات بشكل كبير، تنصح شركتنا العملاء بتوخي الحذر عند القيام بشراء مكيف جديد واختيار الأنواع الجيدة في السوق والمعروفة، كما ينصح أن تختار الشركات التي تقدم أطول فترة ضمان للحصول على أقصى قدر من الحماية للمكيف وتوفير تكاليف الصيانة.
  • لا ينصح بالتعامل مع فنيين مجهولين عند حدوث أعطال في المكيف ويجب الاستعانة بشركة موثوقة مثل شركتنا لضمان صيانة مثالية تضمن تحسين أداء المكيف، وعدم استخدام قطع غيار مقلدة تؤدي إلى مشاكل أكبر.

أسعار شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

تعتبر شركتنا أفضل شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل تحرص على تقديم أفضل الأسعار للعميل والتي تعتبر خارج نطاق المنافسة، فهي تحرص دائما على إرضاء العميل وتقديم أسعار غير مبالغ فيها لا تثقل كاهله، كما أنها تحرص على توسيع قاعدة العملاء والانتشار في كل المناطق، والحفاظ على السمعة الطيبة التي بنتها على مدار سنوات طويلة من العمل الجاد.

تقوم الشركة بعمل الخصومات والعروض على مدار العام، والتي تصل إلى حوالي 40% من قيمة الخدمات، كما أنها تقوم بالحصول على مقابل الخدمة بعد تقديمها وليس قبلها، مما يعطي العميل مزيد من الثقة والاطمئنان في التعامل مع خدمات الشركة.

تحرص الشركة على إعطاء مزايا استثنائية لعملائها القدامى الذين يداومون على التعامل مع الشركة لفترات طويلة، كما تقدم لهم خدمات صيانة دورية وتحتفظ بسجلات خاصة ببياناتهم وتعمل على الصيانة الدورية بأسعار مخفضة.

تابع المزيد: شركة اصلاح مكيفات سبليت بالأحساء

أرقام شركة مكيفات الجبيل

صيانة مكيفات سبليت بالجبيل
صيانة مكيفات سبليت بالجبيل

تقدم شركة صيانة مكيفات سبليت العديد من الوسائل التي تساعد في التواصل السهل والحصول على الخدمات المطلوبة في أسرع وقت ممكن، ويمكنك الاتصال على أرقام الهاتف من أي مكان داخل المملكة طوال ساعات العمل، كما يمكنك التواصل من خلال إرسال الرسائل النصية أو رسائل البريد الإلكتروني وأيضا الواتس اب على مدار اليوم، حيث توفر الشركة خدمة الرد التلقائي لحين التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء.

في النهاية تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات سبليت بالجبيل وكل ما يتعلق بتركيب وصيانة المكيفات من خلال الشركة.