مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

تعد شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف واحدة من أفضل الشركات الموجودة في مجال تركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات، بل يمكن أيضًا اصلاح جميع أنواع المكيفات حيث تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات من قبل أمهر العمالة المدربة علي أعلي مستوي في مجال تركيب المكيفات حيث تحرص الشركة على استخدام أحدث الأجهزة.

والمعدات الآمنة تمامًا أثناء تركيب المكيفات فلا تسبب أي ضرر لقطع المكيفات أثناء التركيب، فإذا كنت تبحث عن واحدة من أحسن الشركات الموجودة نقدم لك هذه الشركة، فإن أردت التعرف على مميزات الشركة وما الخدمات التي تقدمها الشركة عن غيرها تابع معنا.

شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

تعتبر شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف من أولى الشركات التي حصلت على الريادة في مجال تركيب المكيفات،  حيث ستقدم الشركة كثير من الخدمات غير خدمة التركيب مثل صيانة وتنظيف المكيفات، وتنفرد الشركة عن غيرها أنها تحتوي على واحد من أحسن فرق العمالة المدربين علي أعلي مستوي من الخبرة والتدريب منذ سنوات كثيرة.

خدمات شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

تقدم شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف الكثير من الخدمات بأعلى جودة وبأسعار تنافسية، ومن الخدمات المقدمة الآتي:

  • خدمة التركيب للمكيفات  حيث يتم تركيب المكيفات من قبل أمهر الفنيين الموجودين داخل الشركة المعروفين بالخبرة والمهارة العالية في مجال صيانة وتركيب المكيفات.
  • كذلك خدمة الصيانة للمكيفات حيث تتميز الشركة عن غيرها بوجود الخبرة العالية في صيانة جميع أنواع المكيفات الموجودة القديم منها والحديث.
  • تقدم الشركة أيضا خدمة تنظيف وغسل المكيفات من خلال أمهر الفنيين الموجودين بالشركة والمدربين علي أعلي مستوي من الخبرة، والمهارة.
  • كما تقدم شركة مكيفات سبليت بالقطيف خدمة ملئ الفريون الخاص بالمكيفات، حيث يعتبر الفريون من الأجزاء المهمة الموجودة داخل لمكيفات، والتي يحتاج للملئ باستمرار. 

أهمية صيانة وتنظيف المكيفات السبليت

مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

من المهم جدا أن تعمل صيانة دورية للمكيف الخاص بك، وتعد هذه إحدى الخدمات التي تقدمها شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف، وإليك الأسباب التي توضح أهمية عمل صيانة دورية للمكيف الخاص بك:

  • إن عمل صيانة دورية للمكيف الخاص بك يمنع من حدوث أي أعطال المكيف الخاص بك فأنت لا ترغب أن يحدث أي عطل المكيفات الموجودة بمنزلك، لذلك من الضروري عمل صيانة دائمة لجميع المكيفات الموجودة داخل منزلك حيث يعمل التنظيف المكيف من وقت لآخر يعمل على التقليل من احتمالية التعطيل  في هذه المنطقة الصحراوية شديدة الحرارة تقدم شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف مجموعة من أحسن الفنيين المتخصصين في صيانة جميع المكيفات الموجودة داخل المنطقة.
  • إن عمل الصيانة الدورية للمكيف الخاص بك يعمل علي تحسين الهواء الموجود، وذلك لأن معظم الهواء الموجود بالمنطقة تكون جودته رديئة.
  • لذلك يمر معظم الهواء بالمكيفات لذلك يجب التنظيف الدائم للمكيفات حتى لا يتسبب هذا الهواء بالكثير من الأمراض والأوبئة.
  • حيث يقضي معظم الناس الموجودين داخل المنطقة معظم الوقت داخل المكاتب والغرف والسيارات المكيفة وبذلك يكون المصدر الرئيسي الهواء المستنشق هو عبر المكيفات الموجودة. 

فوائد خدمة الصيانة

عمل التنظيف للمكيف يؤدي ذلك إلى تحسين الكفاءة للمكيف الخاص بك مع مرور الوقت يفقد المكيف كفائته ويصبح يستهلك مزيد من الكهرباء المستخدمة، مما يؤدي لهدر الكثير من المال ولكن عند عمل الصيانة الدورية للمكيف يؤدي ذلك لتحسين الكفاءة لعمل المكيف.

عند عمل الصيانة للمبرد يخلصك ذلك من الجراثيم التي من الممكن أن تنتشر عن طريق مكيفك، وبذلك تنتشر الأمراض بين أفراد الأسرة ولكن بعمل الصيانة الدائمة تخلص المكيف من العفن المحتمل حدوثه داخل التكييف، وذلك نتيجة التكثيف عملية التكثيف التي تحدث داخل المكيف. 

عند عمل صيانة دائمة للمكيف الخاص بك يوفر لك هذا الأمر الكثير من الأموال حيث أن عند عدم عمل الصيانة يقلل ذلك من كفاءة المكيف، والذي يترتب عليه فيما بعد أن يستهلك كثير من الكهرباء لعمل المكيف، وبالتالي مصاريف إضافية وتعد شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف، واحدة من أحسن الشركات التي تقدم خدمات الصيانة للمكيفات.

كيف تتم عملية تركيب المكيفات السبليت

مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

تقوم شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف في تركيب المكيفات في عدة خطوات فلا يمكن تركيب المكيف بدون عمل التأسيس اللازم لتركيب المكيف، كذلك من المهم اختيار أفضل نوعية للمكيفات السبليت دعنا نتعرف على الخطوات لذلك:

  • يجب أن تقوم بتحديد مكان يكون خاليا تماما من أي عوائق تعيق تركيب المكيف الموجودة على الحائط لتركيب الوحدات الداخلية وذلك لأننا سنحتاج ثقب الجدار لعمل وصلات الأنابيب الداخلية والخارجية للوحدات.
  • لذلك يجب التأكد أن المكان الذي اختارته لعمل المكيف يسمح لعمل ذلك ويجب أيضا أن يكون المكان المختار لتركيب المكيف بعيد عن أشعة الشمس المباشر ومصادر الحرارة وذلك حتي تحصل علي أحسن النتائج من المكيف.
  • كما يجب التأكد أن مكان تركيب المكيف يكون بارتفاع 2.0 عن الأرض ووجود ما يقل عن 30 سم من جميع الجوانب للمكيف.
  • ثم تأتي مرحلة تركيب لوحة التركيب الموجودة على الحائط فيتم تحديد أماكن عمل الفتحات ثم عمل الثقوب في الجدار، وذلك لرفع البراغي والتأكد من تثبيتها جيدا علي الحائط المراد تركيب المكيف علية

خطوات إضافية مستخدمة لتركيب المكيف

مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
  • قم بعمل ثقب لتوصيل الأنابيب الداخلية والخارجية وذلك بعد التأكد من عدم وجود أي كهرباء أو أي وصلات من الكهرباء داخل الجدار المختار لتركيب المكيف عليه.
  • كذلك قم بإدخال الانابيب من خلال الثقب الموجود داخل الحائط ثم قم بالتوصيل ثم قم بعمل فحص لجميع الأسلاك وكابل الطاقة الموجود داخل الدائرة الكهربائية.
  • قم بتركيب الوحدة الداخلية للمكيف على اللوحة الخاصة بالتركيب والتأكد أنها ثابتة جيدًا.
  • بعد ذلك قم بعمل خرسانة علي مستوي واحد من الأرض، ويجب أن يكون هذا المكان بعيد كل البعد عن المناطق التي يوجد بها حرارة وذلك لضمان عمل وحدتك.
  • قم بفحص جميع الأسلاك الكهربائية التي قمت بتوصيلها مع الكتالوج الموجود مع المكيف.
  • ثم قم بتثبيت الأنابيب الموجودة على الحائط وذلك حتى لا تتحرك الكابلات أو حتي يحدث فصل هذه الكابلات ويجب أن تدع الرغوة تجف  وذلك وفقًا للتعليمات الموجودة.

هل من الممكن أن تستخدم مكيف سبليت بدون عمل وحدة خارجية؟

يندفع الهواء في هذا الوقت من خلال الأنابيب الموجودة داخل الجزء الخلفي للوحدة و لذلك من اللازم عمل وحدة على الجدار الخارجي، حيث تعمل هذه الأنابيب على سحب الهواء وتمريرها فوق الملفات وذلك نيابة عن الوحدة الخارجية للمكيف، وعلميًا لا تعتبر هذة الطريقة أمنة ولا ينصح بها لأنها ستقلل من كفاءة المكيف.

أفضل نوعية مكيفات سبليت الموجودة بالقطيف

مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

تقدم شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف مجموعة من أفضل أنواع المكيفات الموجودة بالقطيف مثل مكيف LG سبليت، والذي يتميز بالقوة والكفاءة في الأداء حيث يمنحك المكيف البرودة والهواء المنعش الذي تحتاج له في الصيف و يمنحك الدفء اللازم في  فصل الشتاء.

يعد مكيف LG واحد من أفضل أنواع المكيفات الاقتصادية الذي يوفر لك الكثير من المال الذي من الممكن أن تسببه المكيفات الأخري، لذلك يمكنك أن تختار مكيف Lg وأنت مطمئن وذلك لأنك اخترت واحد من افضل المكيفات الموجودة بالقطيف.

كما أنه من مميزات التي يتميز بها هذا المكيف عدم حدوث أعطال عديدة، التي من الممكن أن تحدث لغيره من المكيفات، كما يتمتع بمظهر أنيق جدا يلائم أي ديكور موجود في أي منزل لذلك ترشح شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف هذا المكيف وبشدة.

مميزات المكيفات من شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

هناك العديد من المميزات التي يمكن أن تتوفر في شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف، ومن هذه المميزات ما يلي: 

  • يعد من المميزات التي يتمتع بها هذا المكيف سعره الممتاز حيث يتمتع هذا التكييف بالسعر مميز مع الجودة العالية، وهو الأمر الذي لن تجدة في كثير من المكيفات الأخرى.
  • يعد هذا المكيف من أحسن المكيفات الحارة والباردة أيضا فيعد مكيف LG من أفضل المكيفات والتي يمكنك الاعتماد عليها للحصول على أحسن النتائج.
  • يتميز هذا المكيف بإنخفاض صوته فعند تشغيل هذا المكيف لن يكون هناك أي أصوات مزعجة وبالتالي تحس بالهدوء عند التشغيل.
  • يعتبر هذا المكيف واحد من افضل المكيفات الصديقة للبيئة من ناحية التوفير في الكهرباء وعدم التسبب بالضوضاء التي لا توجد في كثير من المكيفات.
  • يمكن تشغيل هذا النوع من المكيف عن طريق استخدام خاصية الواي فاي، وهذه المِيزة ليست موجودة في كثير من المكيفات. 

خطوات صيانة شركة مهندس مكيفات سبليت

تتبع الشركة مجموعة من الخطوات لعمل صيانة للمكيفات، حيث تعمل الشركة إستراتيجية مدروسة في عمل صيانة للمكيفات، والتي تتبع الخطوات التالية:

  1. توفر شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف مجموعة من أفضل الفنيين والعمال الذين يتمتعون بخبرة عالية ومدربين تدريبات ماهرة في مجال صيانة المكيفات
  2. ثم يقوم الفنيين بقطع الكهرباء الموجودة حتي يتم عمل الصيانة المكيف بأمان تام.
  3. يقوم الفني بتنظيف المكيف جيدا ثم يقوم بعمل التصليحات للقطع المحتاجة للتصليح. 
  4. بعد ذلك يقوم الفني بتنظيف المكان الموجود حول الموتور وذلك حتى لا يحدث أي عطل.
  5. يقوم الفني بفك الجزء الأمامي والعلوي من المكيف حتى يتم الكشف عليه، وصيانته وتنظيفه جيدا وذلك مع الحرص الشديد، حتى لا تتلف أي قطع موجودة أو أي أسلاك.

نصائح مقدمة من شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف للعناية بالمكيف

مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

يوجد مجموعة من النصائح التي تقدمها الشركة للعملاء حتى تحافظ على المكيفات لفترة أطول، وهي:

  • يجب عليك أيها العميل أن تهتم بعمل تنظيف دائم المكيف من الداخل والخارج أيضًا وبالتالي يظل المكيف نظيف فيحافظ ذلك على كفاءة عمله.
  • كما يجب أن تطلب خدمة الصيانة الدورية المقدمة من قبل شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف.
  • يجب أن تقوم أيها العميل بتنظيف الفلتر الخاص بالمكيف باستمرار، وذلك حتى يطول عمر المكيف
  • حتي تحصل علي هواء نظيف خالي من الأتربة يجب تنظيف المكيف باستمرار. 
  • كذلك يجب عليك أيها العميل الاتصال بالشركة عندما يحتاج المكيف للصيانة

إيجابيات التعامل مع شركة مكيفات في القطيف

هناك العدييد من المزايا والإيجابيات التي تتسم بها شركتنا والتي سنتعرف عليها في النقاط التالية:

  • تقدم الشركة مجموعة من أفضل الفنيين المتخصصين في فك، وتركيب المكيفات و المدربين علي أعلي مستوى من الكفاءة.
  • يكون الفني المقدم من قبل الشركة قادر على فك وتركيب، ونقل القطع الموجودة داخل المكيف بمهارة واحترافية عالية
  • عمال وفنيين الشركة قادرين على عمل صيانة دورية للكشف على كافة أنواع المكيفات ومعرفة أي أعطال والعمل على إصلاحها.
  • يتميز الفني المقدم من قبل الشركة المهارة والاحترافية العالية لعمل الصيانة للمكيفات المختلفة
  • لذلك إذا كنت أيها العميل تبحث عن أفضل شركات صيانة، وتركيب المكيفات ننصحك بالتواصل على الفور مع هذه الشركة. 

مهارات مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

من خلال السطور سوف نتعرف معًا على أبرز مهارات مهندس المكيفات المتميز والمقدم من قبل شركتنا:

  • تكون الشركة حريصة دائمًا على تعيين أفضل العمال المتخصصين في مجال تركيب المكيفات الموجودين بالقطيف.
  • يمتلك كل العمال الموجودين بالشركة شهادة خبرة ويتميز العمال بالسرعة، والإتقان.
  • تكون الشركة دائمًا مهتمة بالتدريب المستمر للعمالة الموجودة داخل الشركة على أحدث التقنيات في مجال فك وتركيب وصيانة المكيفات الموجودة بالقطيف.
  • تستطيع العمال الموجودة داخل الشركة على إنجاز أي مهام من مهام التركيب، والصيانة الخاصة بالمكيفات 

هل يمكن تركيب مكيف صحراوي في شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف؟

مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

تعد هذه الشركة واحدة من أكبر الشركات المتخصصة لتركيب كافة أنواع المكيفات وبذلك يمكن تركيب المكيف الصحراوي داخل جميع المنازل والشركات والمباني الأخرى المختلفة والذي يتم عن طريق بعض الخطوات وهي كالتالي:

  • عندما تقوم بطلب خدمة تركيب مكيف صحراوي تقوم الشركة بإرسال أفضل العمال الموجودين داخل الشركة والذي يتمتع بالاحترافية في الأداء والسرعة، والإتقان في نفس الوقت إلى المكان الموجود به العميل.
  • يستطيع العامل المطلوب من قبل الشركة الذهاب إلى أي مكان داخل مدينة القطيف بأقل الأسعار.
  • يعمل الفني الموجه من قبل الشركة البدء في عملية التركيب للمكيف الصحراوي، وذلك بدقة ومهارة عالية جدا وتركيب كل المعدات والملحقات الخاص بالمكيف الصحراوي.
  • بعد أن يقوم العامل بالانتهاء من عملية التركيب للمكيف الصحراوي يقوم العامل بتشغيل المكيف وتجربته لضمان عدم حدوث أي أعطال قبل الذهاب.

نصائح قبل شراء المكيفات

هناك العديد من النصائح التي يمكن اتباعها قبل شراء المكيفات، ومنها ما يلي: 

  • هناك عدة نصائح يجب اتباعها قبل شراء المكيف وهي يجب عليك أن تختار السعة المناسبة للغرفة 
  • يجب أن تتأكد أن جهاز المكيف يوجد بداخلة بطاقة كفاءة الطاقة.
  • بعد أختيار المكيف وشراءها يجب أن تتبع هذه النصائح أيضًا، يجب أن تكون درجة حرارة المكيف 24 درجة وذلك لاعتبار هذه الدرجة المثلي للتبريد.
  • عند مغادرة الغرفة قم بإطفاء المكيف.
  • يجب أن تقوم بتنظيف المكيف باستمرار حيث يؤدي ذلك للحفاظ على كفاءة المكيف.
  • عندما تقوم بتشغيل المكيف يجب عليك إغلاق كل النوافذ والأبواب المفتوحة.

ما هو الغاز المستخدم في المكيفات؟

كانت أنظمة التبريد قديمًا تعتمد على الغازات السامة التي سببت في الوقوع الكثير من الحوادث  لذلك بدأ العلماء في البحث على غاز لا يسبب الخطورة التي تسببها الغازات السامة كالامونيا حتى توصل العلماء إلى غاز الفريون، والذي يعتبر بديل الغازات السامة التي كانت تستخدم خلال هذه الفترة الزمنية والمعروف عن هذا الغاز أنه عديم الرائحة، واللون، ولا يتآكل أو يشتعل.

يعد الفريون اسم تجاري لمجموعة من العناصر الكيميائية التي تستخدم في التبريد حيث يحتوي غاز الفريون على الفلور والكلور وأشهر أنواع الفريونات شهرة هو فريون 12 والذي يستخدم في طفايات الحرائق.

كيف يعمل غاز الفريون المستخدم في المكيفات؟

مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

يعتمد نظام عمل المكيفات على غاز التبريد الموجود داخل المكيفات، وهو غاز الفريون حيث يقوم المكثف الموجود داخل المكيف على ضخ غاز الفريون، ومن الممكن خلط عدة قطرات من النفط وذلك حتي يعمل علي تليين المكثف فيسهل عملية الضخ.

وعند ضخ الفريون يرتفع الضغط مما يعمل على التسخين للغاز وينتقل هذا الغاز المسخن إلي الأنابيب الداخلية الموجودة داخل المكيف، وتكون لهذه الأنابيب القدرة على تبريد الغاز وتحويل غاز الفريون للحالة السائلة حيث ينتقل الغاز بعد تحويله للحالة السائلة إلى صمامات تعمل على تمديد الغاز مما يجعل الغاز يتبرد.

ثم يصل لمرحلة البخار فيقوم الغاز بامتصاص درجة حرارة الغرفة الموجودة بها المكيف مما يعمل علي خفض درجات الحرارة الخاصة بالغرفة فيقوم المكيف بتنظيف الهواء داخل الغرفة وفلترته فيصبح الهواء داخل الغرفة نظيف ومن الطبيعي أن تستخدم المكيفات الماء لتبريد النظام الداخلي للمكيف.

لماذا يستخدم غاز الفريون في التبريد؟

وذلك لأن غاز الفريون يمكن أن يتبخر بسرعة عالية عندما يصل لدرجات حرارة منخفضة، ويعتبر غاز الفريون مادة كيميائية شديدة التقلب وينقسم غاز الفريون لثلاث أقسام تتمثل في الآتي:

  1. مركبات الكربون الكلورية
  2. كذلك مركبات الكربون الهيدروكلورية
  3. مركبات الكربون الهيدرو فيه  

يعتبر مبدأ التبريد واحد كما ذكرنا من قبل. 

تابع المزيد: شركة اصلاح مكيفات سبليت بالأحساء

تواصل مع شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

مهندس مكيفات سبليت بالقطيف
مهندس مكيفات سبليت بالقطيف

عندما تقوم بالتواصل مع الشركة ستقوم الشركة بتحديد زيارة لك، وذلك خلال يوم من التواصل فترسل الشركة فريق العمل لك، ويقوم فريق العمل الخاص بالشرك على العمل للمكيف الخاص أي كان نوعية المكيف سواء هذا المكيف موجود داخل المنزل أو أي مكان آخر، ثم يقوم الفريق بحساب التكلفة المقررة لصيانة مكيفك، وتقوم الشركة بعمل هذه الزيارة الخاصة بالمعاينة مجاني وذلك لكسب ثقة العملاء. 

سنكون موجودين طوال الأسبوع لذلك يمكنك عميلنا العزيز تحديد يوم الزيارة في أي وقت،  ولن يأخذ هذه الزيارة الكثير من الوقت، وذلك لأن فريق العمل لدينا محترف جدا في تحديد الأعطال فيقوم بذلك سريعًا وبشكل احترافي، ويتم كل شيئ داخل منزلك فلا يكون هناك داعي لفك وتركيب التكييف الخاص بك.

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم شركة مهندس مكيفات سبليت بالقطيف التي تعد واحدة من أفضل الشركات الموجودة بالمملكة، والتي تتميز بالاحترافية الشديدة وتمتلك لديها مجموعة من العاملين المدربين على أعلى المستويات من الخبرة والمهارة في مجال تركيب وصيانة المكيفات والتي تنفرد عن غيرها في هذا المجال.