شركة صيانة مكيفات بالجبيل

شركة صيانة مكيفات بالجبيل هي إحدى الشركات الرائدة في مجال صيانة المكيفات حيث تجمع ما بين الاحترافية والجودة في كل جانب من جوانب عملها، وذلك بفضل فريق العمل التابع للشركة الذي يتمتع بالاحترافية وهو الذي يكون مدرب بأعلى مستوى ممكنة، كما تقوم الشركة بالعمل على إعطائهم العديد من الدورات التدريبية حول كيفية القيام بتنظيف وصيانة المكيفات بكل أنواعها.

كما تقدم الشركة العديد من خدمات صيانة وتصليح مكيفات التي تكون بمستوى عالي يضمن راحة ورضا العملاء، وتحرص الشركة على توفير أحدث الأدوات والمعدات التي يكون لها دور في القيام بتقديم الخدمات الخاصة بها على أكمل وجه ممكن، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على ما هي أفضل شركة صيانة مكيفات وأهم خدماتها وكل ما له صلة بها.

شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

إن شركة صيانة مكيفات بالجبيل تهتم بالعمل على تقديم خدمات صيانة وإصلاح مكيفات الهواء عن طريق إتباع معايير الجودة والاحترافية، حيث أنها تهدف إلى توفير بيئة مريحة وصحية لكل العملاء من خلال ضمان تشغيل المكيفات بكفاءة ودقة كبيرة من دون مشاكل.

 تسعى الشركة إلى تحقيق أهدافها  من خلال فريق متخصص ومدرب بشكل عالي وهو الذي يكون مكون من مجموعة من أفضل وأمهر الفنيين والمتخصصين في القيام بصيانة المكيفات في الجبيل، كما تقوم الشركة باختيارهم بمنتهى الدقة والعناية بالإضافة إلى إعطائهم العديد من الدورات التدريبية التي تساعدهم على تعلم العديد من الطرق الحديثة في صيانة المكيفات.

 وكما تعمل شركة صيانة مكيفات بالأحساء على توفير العديد من تقنيات حديثة والمعدات المتطورة التي يكون لها دور كبير في صيانة وإصلاح الأنظمة، بالإضافة إلى أنها تهتم بتوفير تجربة خدمة متميزة للعملاء فهي تسعى جاهدة من أجل تلبية كل احتياجاتهم، من أهم الصفات التي تتمتع بها الشركة النزاهة والمصداقية والاحترافية، حيث تضمن الشركة الحصول على خدمات عالية الجودة من دون تنازل عن أي من المعايير المهنية.

اقرأ أيضًا: شركة تصليح مكيفات سبليت بالقطيف       

خدمات صيانة مكيفات الهواء بالجبيل

شركة صيانة مكيفات بالجبيل
شركة صيانة مكيفات بالجبيل

تقوم شركة صيانة مكيفات بالجبيل  بالعمل على تقديم العديد من الخدمات الرائعة لكل العملاء من أجل ضمان راحتهم، حيث تهتم الشركة بصيانة المكيفات من أجل حمايتها وزيادة كفائتها وأيضًا من أجل أن يطول عمرها، كما تقدم الشركة خدماتها من خلال مجموعة من الخبراء والفنيين المحترفين والمدربين على القيام بتقديم أحسن وأفضل الخدمات، ومن أهم الخدمات التي تقوم شركة صيانة مكيفات بالقطيف بتقديمها هي التالي:

تركيب وتحديث المكيفات بالجبيل

تعتبر خدمات تركيب وتحديث المكيفات بالجبيل هي إحدى الخدمات التي تقدمها شركة صيانة مكيفات في الجبيل، وهي التي تشمل عدة خطوات مهمة من أجل ضمان أداء مثالي للمكيفات، ومن أهمها التالي:

  •  يبدأ العمل من خلال زيارة فنيي التركيب للموقع من أجل تقييم البيئة والمساحة المتاحة مع القيام بمراعاة العديد من العوامل التي منها التهوية والتوجيه الصحيح للمكيف.
  •  العمل على اختيار المكيف المناسب بناء على احتياجات المساحة وأيضًا متطلبات التبريد مع مراعاة الكفاءة والميزانية المحددة.
  • القيام بتجهيز الموقع من أجل تركيب الوحدات الداخلية والخارجية مع التأكد من تواجد منصات أو أساسات مناسبة لاستيعاب الوحدات.
  •  تركيب الوحدة الداخلية في المكان المحدد في المبنى، والقيام بتثبيت الوحدة الخارجية في مكان مناسب لها خارج المبنى وهي التي تكون مسافة ملائمة بهدف تسهيل صيانتها.
  • توصيل كل من الأنابيب والكوابح ما بين الوحدة الداخلية والخارجية بدقة بناء على المواصفات المصنعية من أجل ضمان تدفق الهواء والتبريد بشكل صحيح.
  • يتم اختبار المكيف من بعد التركيب من أجل التأكد من أن جميع المكونات تعمل بشكل صحيح وأن التبريد يتم بشكل فعال.

تنظيف وتطهير المكيفات بالجبيل

شركة صيانة مكيفات بالجبيل
شركة صيانة مكيفات بالجبيل

من ضمن خدمات شركة صيانة مكيفات بالجبيل هي خدمة تنظيف وتطهير المكيفات بالجبيل حيث أنها تعتبر أساسية من أجل ضمان صحة وسلامة الهواء المتداول في المنازل والمباني التجارية، وتتمثل في التالي:

  • يقوم فنيين التنظيف بالعمل على تقييم حالة المكيفات والتي منها  الوحدة الداخلية والخارجية بهدف تحديد مدى الأتربة والرواسب المتراكمة.
  • كما يتم القيام بإزالة الغطاء الخارجي للمكيف والعمل على فك الفلاتر الداخلية من أجل الوصول إلى المكونات الداخلية.
  • تنظيف الفلتر عن طريق استخدام فرشاة ناعمة و محلول معقم لإزالة الأتربة والرواسب المتراكمة عليها.
  • القيام بتنظيف الأنابيب والكويلات الحرارية من خلال استخدام محلول خاص بها من أجل إزالة الأتربة والرواسب المتراكمة عليها وأيضًا تحسين كفاءة التبريد.
  • تطهير خزان الصرف من كل الرواسب والفطريات عن طريق استخدام مواد مطهرة بهدف ضمان تصريف المياه بشكل صحيح ومنع نمو البكتيريا والعفن.
  • بعد الانتهاء من التنظيف يتم العمل على تركيب الفلاتر وإعادة تجميع المكيف بعناية.
  • اختبار المكيف من بعد التنظيف للقيام بالتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح وأن تدفق الهواء نظيف ومنعش.

إصلاح أعطال المكيفات بالجبيل

شركة صيانة مكيفات بالجبيل
شركة صيانة مكيفات بالجبيل

إصلاح أعطال المكيفات بالجبيل هي التي تشمل القيام بتشخيص وإصلاح مجموعة متنوعة من المشاكل التقنية التي قد تواجه المكيفات، ومن أهمها التالي:

  • يبدأ العمل من خلال تقييم وتشخيص العطل من قبل فنيي الصيانة المؤهلين، حيث يتم العمل على فحص جميع المكونات وأيضاً الأنظمة لتحديد المشكلة الفنية.
  • في حالة تواجد أي أجزاء تالفة أو ضائعة يتم استبدالها على الفور بأجزاء جديدة وأصلية لضمان استمرارية عمل المكيف بكفاءة.
  • يتم فحص وضبط جميع الاتصالات الكهربائية وأيضًا الأسلاك من أجل التأكد من سلامتها وتوصيلها بشكل صحيح.
  • في حالة تواجد تسريب في نظام التبريد يتم إصلاح التسريب وتعبئة المكيف بالغاز التبريد لضمان أداء دقيق.
  • بعد الإصلاح يتم العمل على برمجة المكيف واختبار التشغيل للقيام بالتأكد من عمله بشكل صحيح وفعال.
  • يتم تقديم العديد من النصائح والإرشادات لكل العملاء حول كيفية الحفاظ على أداء المكيف بشكل جيد وتجنب المشاكل المستقبلية.

عقود الصيانة الدورية بالجبيل

تقدم شركة صيانة مكيفات بالجبيل  العديد من عقود الصيانة الدورية وهي عبارة عن خدمة متكاملة وشاملة من أجل ضمان أداء مستقر وموثوق به من أجل أنظمة التكييف، ومن أهم مميزات عقود الصيانة الدورية هي التالي:

صيانة دورية منتظمة

حيث تشمل عقود الصيانة الدورية على قيام فريق عمل شركة صيانة مكيفات بالجبيل بالزيارات المنتظمة من أجل فحص وصيانة المكيفات وأيضًا تحديد أي مشاكل محتملة قبل أن تتطور.

تنظيف شامل

 يتم العمل على تنظيف جميع مكونات المكيف بدقة التي يقدمها فريق العمل ومن أهمها تنظيف الفلاتر والمروحة والكويلات وذلك من أجل الحفاظ على أداء المكيف وجودة الهواء.

إصلاحات طارئة

شركة صيانة مكيفات بالجبيل
شركة صيانة مكيفات بالجبيل

من ضمن الأمور التي تتضمن عقود الصيانة الدورية هي خدمة الإصلاح الطارئ، حيث تقدم الشركة خدمة الإصلاح الفوري وذلك في حالة حدوث أي مشكلة تكون غير متوقعة مع المكيف.

خصومات على الخدمات الإضافية

 تتضمن العقود على العديد من الخصومات على كل القطع الاستبدالية والخدمات الإضافية والتي منها تعبئة الغاز وأيضًا تنظيف خزان الصرف.

أولوية في الخدمة

 يتم العمل على تقديم الخدمة في البداية لكل حاملي عقود الصيانة وهو ما يعني أنه يمكنك الحصول على استجابة سريعة في حالة حدوث أي الطوارئ.

تمديد عمر المكيف

يمكن القيام بتمديد عمر المكيف من خلال الحفاظ على صحة المكيف والقيام بإجراء الصيانة الدورية، كما أنها تتجنب تكاليف الإصلاحات الكبيرة.

تابع المزيد: شركة صيانة مكيفات بالقطيف

أسعار شركة صيانة مكيفات بالجبيل 

شركة صيانة مكيفات بالجبيل
شركة صيانة مكيفات بالجبيل

تقوم شركة صيانة مكيفات بالعمل على تقديم العديد من الأسعار الرائعة والمميزة للغاية لكل العملاء، فمهما كانت الخدمة التي ترغب بها يمكنك بسهولة أن تجدها لدينا بأسعار مميزة، حيث أن تقوم شركة صيانة مكيفات بالدمام بتقديم العديد من الأسعار التنافسية والخيالية وهي التي تكون مناسبة لكل العملاء لأنها أقل من أسعار باقي الشركات التي تعمل في هذا المجال.

كما أنه يوجد العديد من العوامل التي تؤثر على أسعار الشركة ومنها التالي:

  • حالة المكيف الخاص بك فكلما كان العطل بسيط كلما كان السعر أقل.
  • هل المكيف بحاجة إلى قطع غيار أصلية أم لا.
  • عدد فريق العمل الذي يقوم بتقديم الخدمة.
  • المواد والأدوات التي يتم استخدامها في الصيانة.

كما أنها تعمل على تقديم العديد من الخصومات والعروض الرائعة والمذهلة لكل العملاء وأن تلك الخصومات هي التي يمكن أن تصل إلى 35% بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من العروض الرائع والمذهلة والتي يمكنك الحصول عليها في حالة التعاقد السنوي أو الشهري.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة صيانة مكيفات بالجبيل، وكل النقاط الهامة التي يمكن أن تدور حولها.