شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل

تعمل شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل على توفير العديد من خدمات الصيانة المختلفة لجميع عملائها بأي من مدن المملكة العربية السعودية، حيث تتعرض الكثير من الأنواع المختلفة من المكيفات إلى أعطال أثناء العمل لفترات طويلة في فصل الصيف شديد الحرارة، وقد يؤدي ذلك إلى تلفها أو حدوث عطل بأي من الأجزاء الداخلية الخاصة بالمكيف.

مما يسبب إزعاج إلى الكثير من المتواجدين في المنازل خاصة المعتمدين على المكيفات المركزية، ونعمل على صيانة أي أعطال من خلال فريق العمل المدرب بدرجة عالية من المهارة والاحتراف لصيانة أي من الأعطال، كما توفر الشركة خدماتها بأسعار تنافسية لا يمكن لأي من الشركات الأخرى توفيرها مقارنة بنسبة المستوى والمعايير من الجودة، سارعوا في التواصل معنا عند تلف أي من مكيفاتكم فشركة الفرسان الشرقية من الشركات الرائدة في المملكة السعودية.

أفضل شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل

شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل
شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل

يمكنك الحصول على أفضل الخدمات من خلال شركة صيانة مكيفات مركزية بالأحساء الرائدة على مدار الكثير من السنوات في تقديم أعمال الصيانة باحترافية ومهارة عالية، عن طريق فريق العمل المدرب على أعلى مستوى من الجودة.

حرصًا منا على توفير مستوى عالي جدًا من الجودة والقدرة على إعادة المكيف للعمل بكفاءة مرة أخري، كما نعمل على توفير قطع الغيار الأصلية حتى نحافظ على أداء المكيف، بأسعار وهمية قد لا تظن أنها تتواجد على أرض الواقع لكنها حقيقة الفرسان الشرقية قادرة على توفير أسعار منخفضة وخدمة عالية الجودة لأي من عملائها في مدن السعودية.

اقرأ أيضًا: شركة فني مكيفات سبليت بالأحساء

 خدمات صيانة مكيفات مركزية

تتمكن شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل من تقديم العديد من الخدمات التي تتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك، دون الحاجة إلى إنفاق الكثير من الأموال على شركات منخفضة المستوى، حيث نعمل على تقديم الخدمات التالية:

  • صيانة مكيفات الشباك 

شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل
شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل

يتم صيانة مكيفات مركزية بالجبيل وتركيب مكيفات الشباك بشكل خاص حيث تحتوى الغرفة على جزء والجزء الآخر يتواجد عند الشباك خارج الغرفة، ليعمل الجزء الداخلي على ترطيب ونشر الهواء بشكل جيد وكامل في أجزاء الغرف.

ويستخدم هذا النوع من المكيفات في الأماكن التي تتواجد بها منافذ تهوية حتى لا يتعرض إلى رياح أو أشعة الشمس التي تؤثر على جودة عمله مع الوقت، وتعمل الشركة على صيانة هذا النوع والتأكد من عمل جميع أجزائه الداخلية بجودة عالية، وتركيبه مرة أخري بعناية شديدة في مكان مناسب بعيداً عم الشمس والرياح القوية.

  • صيانة مكيفات مركزية 

المكيفات المركزية من أشهر الأنواع التي تتواجد في الكثير من المدن والمنازل السعودية، حيث تتمكن من تبريد العديد من المساحات المختلفة من الغرف بجودة عالية ولا يستهلك الكثير من الطاقة، أي لا يزد من فواتير الكهرباء لذا هو موفر واقتصادي بالنسبة للكثير من العملاء، ونعمل على صيانة أي من الأجزاء الداخلية والخارجية بأجهزة وتقنيات عالية المستوى حتى لا يتعرض لأي تلف مرة أخرى، ويمكن استبدال أي قطع تالفة بأخرى جديدة وأصلية.

  • صيانة مكيف الماء 

يعمل في الأماكن الكبيرة الواسعة ليتم تبريد الماء في المواسير الموزعة للهواء، ويمكن أن يتعرض هذا النوع إلى الكثير من الأعطال فالتبريد به يعمل من خلال غاز الفريون، وهو أول ما نعمل على فحصة للتأكد من مستوى الغاز في المكيف قبل إجراء أي من أعمال الصيانة، ويجب أن يحصل هذا النوع على صيانة دورية حتى لا تقع الكثير من المخاطر.

  • صيانة مكيفات اسبليت 

هو من أكثر الأنواع المتواجدة في المنازل السعودية، حيث لا يستهلك الكثير من الطاقة ويعمل على تبريد الغرفة بأكملها بجودة عالية، لذا يجب الحرص على توفير صيانة دورية لنتمكن من فحص الأجزاء التالفة حتى لا يزداد تأثيرها مع مرور الوقت.

  • خدمة تنظيف وتعقيم مكيفات

هدفنا الأول بشركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل الحفاظ على صحتك أنت وأسرتك وحمايتكم من التعرض إلى أي ضرر، لذا نوفر خدمات التنظيف والتعقيم، فكثيراً ما تحتوى المكيفات على أتربة أو شوائب تقلل من كفاءتها وتسبب في ظهور الكثير من لأعطال، لكن من خلال الشركة نعمل على استخدام المواد والتقنيات المتطورة التي تتمكن من تنظيف أي من المكيفات بجودة عالية، لتحصل على هواء نظيف ونقي.

أهمية صيانة مكيفات المراكز

شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل
شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل

المكيفات من الأجزاء الهامة في المنزل خاصة في فصل الصيف المعروف بارتفاع الحرارة، والتي قد تصل إلى أقصى حد في المملكة العربية السعودية فالحرارة هناك مرتفعة بشكل كبيرة ولا يوجد أي من المنازل أو الشركات لا تحتوى على مكيفات، لذا يجب الحرص على صيانة تلك المكيفات بشكل دوري حتى لا تتعرضوا إلى أي من الأضرار أو الشعور بالإعياء من حرارة الجو، وتتمكنوا من ممارسة أعمالكم اليومية.

لذا تعمل شركة صيانة مكيفات مركزية بالقطيف على توضيح أهمية صيانة المكيفات:

  • تتمكن من الحفاظ على التكيف على المدى البعيد من خلال الصيانة الدورية التي تحافظ على عمر أجزائه الداخلية.
  • نعمل على تنظيف وتعقيم المكيف والتخلص من أي أتربة أو شوائب عالقة في الفلاتر، للعمل على تحسين كفاءة وإمكانيات المكيف والحصول على هواء نقى ونظيف.

فوائد الاستعانة بشركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل

  • المكيفات التي تعمل بشكل جيد لا تستهلك الكثير من الطاقة لذا توفر الكثير من التكاليف.
  • تقليل فواتير الكهرباء على المدى الطويل، فالصيانة الدورية توفر الكثير من الأموال المنفقة على صيانة الأعطال الكبيرة.
  • تكاليف الصيانة الدورية أقل من تكاليف صيانة الأعطال.
  • عند فحص المكيف من خلال أحد الفنيين التابعين للشركة يتم معرفة أي من الأخطاء أو الأعطال التي يمكن أن تحدث في المستقبل لنعمل على تجنبها.

خطوات عملية صيانة المكيفات المركزية

لا تتم أي من خطوات الصيانة بشكل عشوائي فنحن نحرص بشركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل على اتباع العديد من الخطوات والمراحل المترتبة للحفاظ على كفاءة المكيف وجودة عمله وعدم تعريض أي من أجزائه إلى التلف أثناء الفحص والصيانة، ومن الخطوات المتبعة:

  • يجب أولًا فصل الكهرباء عن المكيف من خلال صندوق الكهرباء ومن زر المكيف، حتى لا يحدث أي ماس كهربائي عند تفكيك أجزاء المكيف لفحصها.
  • نبدأ في تنظيف أجزاء المكيف والشفرات والفلتر حتى نضمن عمله بكفاءة عالية عند التخلص من أي شوائب أو أتربة عالقة به تقلل من كفاءة أدائه.
  • العمل على تقويم شفرات المكثف إذا كانت تعرضت لأي من الأنحاء أو الالتواء باستخدام أدواتنا الحديثة المتطورة.
  • التأكد من فك المروحة المثبتة في أعلى الضاغط باستخدام مفك البراغي، لفحص المكيف بشكل أدق.

مراحل شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل

شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل
شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل
  • غسل الأجزاء الداخلية والمراوح بمياه ومواد مخصصة تستخدمها شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل.
  • تفحص الشركة المكيف بشكل دقيق للتأكد من عدم وجود أي من الأجزاء المعطلة، وإذا وجدت أي منها تعمل على صيانتها.
  • تتمكن الشركة من توفير قطع الغيار الأصلية الصالحة للحفاظ على عمر المكيف الخاص بك لفترات طويلة جداً.
  • يعاد تركيب المكيف وتشغيله لفحصه من قبل فريق العمل قبل الذهاب، للتأكد من كفاءته.

التحديات الشائعة في صيانة المكيفات المركزية

تتعرض السعودية إلى الكثير من الأوقات شديدة الحرارة مما يؤدى إلى تواجد الكثير من الأعطال في المكيفات، لكن من خلال شركة صيانة مكيفات مركزية بالدمام نتمكن من مواجهة أي من المشكلات والتحديات من خلال إيجاد حلول فعالة بشكل كبير للحفاظ على المكيف وكفائته، ومن أبرز التحديات التي نواجهها التالي:

مشاكل ضاغط تكييف الهواء

قد لا يعمل المكيف اطلاقًا بسبب وجود بعض المشاكل في ضاغط المكيف، والتي تمثل أحجى التحديات لفريق العمل ليعملوا على فحص الضاغط وإصلاحه أو استبدالة إذا احتاج إلى قطع غيار أخرى.

مشكلة في لوحة التحكم

شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل
شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل

لوحة التحكم المتوفرة مع أنواع المكيفات قد تتعرض إلى تلف مما يؤدي إلى خلل في التحكم بالحرارة  لنعمل بشركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل على إصلاح الدوائر الكهربائية الخاصة بها.

أعطال في المروحة

قد تواجه المرواح بعض المشاكل بسبب التوصيلات الكهربائية ليعمل فريق العمل على فحصها للتأكد من عدم وجود أي من الأسلاك أو الوصلات المقطوعة، وإذا لم يجد أي مشكلة يمكن استبدال المروحة.

تسرب مياه

تراكم الرطوبة داخل الوحدة الداخلية للمكيف قد تؤدى إلى تسرب المياه وتعرض المكيف إلى أعطال، ولكن من خلال الشركة نعمل على تنظيف أنبوب الصرف والتأكد من عمل المكيف بكفاءة عالية.

نقص الفريون

نقص غاز الفريون قد يقلل من جودة الهواء ومستوى برودته لذا نعمل على فحص الغاز والتأكد من مستوى في المكيف.

تابع المزيد: شركة صيانة مكيفات بالقطيف

نصائح للحفاظ على مكيفات المراكز بشكل جيد

شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل
شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل

تعمل شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل فور انتهائها من مهمة الصيانة للمكيفات على تقديم بعض من النصائح والمعلومات التي تساعد العملاء في الحفاظ على المكيف الخاص بهم، ومن أبرز تلك النصائح التالي:

  •  اختيار نوع مكيف يتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك.
  • يجب تحديد الجزء في الغرفة الذي يتناسب مع حجم وتوجيه الهواء بالمكيف ليصل الهواء لكاف أنحاء الغرفة.
  • تركيب المكيف بعيدًا عن مصدات الرياح وأشعة الشمس المباشرة.
  • عزل الحوائط التي تثبت عليها المكيفات حتى لا تتعرض إلى تسريبات المياه وتتسبب في أضرار كبيرة بالمنزل
  • التأكد من اللجوء إلى أي من الشركات المتخصصة مثل شركة صيانة مكيفات مركزية القادرة على توفير أعمال الصيانة والكثير من الخدمات الإضافية الأخرى.
  • الحرص على الصيانة الدورية للحفاظ على كفاءة عمل المكيف.

وهكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال الخاص بعرض قدرات شركة صيانة مكيفات مركزية بالجبيل الأشهر في المملكة العربية السعودية