شركة عزل خزانات بالخبر

شركة عزل خزانات بالخبر تقدم الكثير من الخدمات في مجال خدمات عزل الخزانات حيث أن الكثير من الأشخاص يتساءلون لماذا يتم عزل الخزانات، حيث أن عملية عزل الخزانات تعتبر عملية يجب أن تتم بشكل دوري وذلك من أجل الحصول.

على مياه تكون نقية ونظيفة وتكون خالية من كافة الأوساخ العالقة والبكتريا التي تؤثر بشكل كبير وملحوظ على صحة الفرد، وشركتنا تعتبر افضل شركة عزل خزانات في الخبر والتي تتميز بأنها توفر كل ما هو جديد من معدات وتقنيات في مجال خدمات العزل للخزانات بجميع أنواعها.

حيث أننا نقدم كافة الوسائل المختلفة والمتطورة في عزل الخزانات، من طريقة العزل المائي السلبي وطريقة العزل المائي الإيجابي وطريقة عزل الخزانات عن طريق استخدام مادة الإيبوكسي، وتوجد هناك أهمية كبيرة للغاية في عزل الخزانات.

شركة عزل خزانات بالخبر

شركة عزل خزانات بالخبر
شركة عزل خزانات بالخبر

عزل الخزانات يعمل على منع تكون الترسبات والبكتيريا وكذلك الفيروسات بالداخل، وعزل الخزانات أيضا يحافظ على جسم الإنسان من كافة تسربات المياه التي تتسبب في تلوث المياه في داخلها، والعزل أيضا يحافظ على كافة المواد المعقمة الموجودة في داخل الخزان، ويعمل على عدم تلوثها، وأيضا العزل يحافظ بشكل كبير على المياه نظيفة ونقية وغير ملوثة.

 كما أن عزل الخزانات من الداخل يعطي الخزان المقاومة لتأثير الرطوبة، كما أن العزل يحافظ بشكل كبير على جسم الخزان من التلف وكذلك تسرب الملوثات المختلفة من الخارج إلى مياة الخزان، وأيضا يجعلك مطمئنا على نقاء هذه المياه المستخدمة من الخزان، كما أن شركتنا توفر بعض من الخطوات المتميزة.

وذلك من أجل إتمام أفضل أنواع العزل المائي للأسطح الخاصة بالخزانات، حيث أن شركتنا أولا تقوم بإرسال فريق الفنيين المتخصصين والذين يقومون بالبحث عن الشقوق الموجودة في الخزان.

أهم أنواع الخزانات التي تنصح الشركة بعزلها

تنصح شركة عزل خزانات بالخبر بعمل عزل عند تصميم الخزان وذلك للحفاظ علية في المستقبل من عملية التسريب لذلك سوف نتعرف على أنواع الخزانات المستخدمة في الخبر وكيفية عزلها:

الخزانات العلوية

تستخدم هذه الخزانات لخدمة عدد محدود من الأشخاص في المنازل، أو حتى في المساجد والشركات، وهو يكون أعلي سطح المبنى لكي يحتفظ بالمياه ويتم عزل كافة هذه الخزانات باستخدام عزل الفوم أو عزل الايبوكسى وذلك للحفاظ علية من ارتفاع الحرارة وكذلك لمنع تسريب المياه.

الخزانات الأرضية

يكون حجمها أكبر من الخزان العلوي ويوجد تحت الأرض، كما يتم تصميمها بمواد خرسانية وذلك حتى تتحمل ضغط الماء ومنعه من التسرب وتنصح شركة عزل خزانات بالخبر بمدى أهمية عمل عزل ايبوكسى للخزانات الأرضية وتنظيف الخزان من وقت إلى آخر، كما أنه يصمم بمواصفات معينة وذلك من أجل حفظ المياه داخله لفترة طويلة والحفاظ عليها من التسرب ويكون مصمم بمواصفات قياسية وهندسية معينة ولا تسبب أي أضرار للإنسان.

خزانات الفيبر جلاس GRP

تلك الخزانات مصنوعة من مادة البوليستر المسلح بالألياف الزجاجية، حيث تكون مدهونة من الداخل بطبقة من الجليكوت الناعم الملمس، مقاوم للتآكل والصدأ والطلاء المستمر وهذا ما تستعمله شركة عزل خزانات بالخبر.

مدى أهمية عزل خزانات المياه بالخبر

شركة عزل خزانات بالخبر
شركة عزل خزانات بالخبر

توجد أهمية كبيرة لعزل الخزانات في شركة عزل خزانات ومن أهميتها الآتي:

  • يعتبر تنظيف وعزل خزانات المياه الكثير من المميزات وكذلك الفوائد ومنها أن عزل الخزانات يحميها من التعرض للتسرب والشقوق، وهذا يمنع دخول أي من الأتربة ويمنع تكون رواسب داخل الخزان، حيث أن تكوين الرواسب والأتربة حيث يكون له تأثير كبير على الصحة، حيث لا يمكن عن طريق الحصول على المياه النظيفة.
  • يحمي العزل المائي وكذلك الحراري كافة الخزانات الأرضية والعلوية من الكثير من العوامل التي تؤثر عليها ومن ضمنها كافة العوامل الطبيعية والتي قد تكون مؤثرا كبيرا عليها ويشكل تهديدا بتعرضها للكثير من الشقوق بها.
  • العوازل التي تستخدم في شركة عزل خزانات بالخبر تساعد على تقوية الخزان بدرجة كبيرة للغاية فإنه يمكن بذلك تجنب التشققات التي تتواجد داخل الخزان والتي تتسبب في التسربات المائية وتقليل منسوب المياه بداخله مما يفقد الكثير من المياه وهدرها.
  • كذلك زيادة العمر الافتراضي لتلك الخزانات لفترة طويلة من دون صيانة وتقليل فواتير المياه.

أهم العوازل المستخدمة لعزل الخزانات في مدينة الخبر

يمكن عزل خزانات بالخبر بالكثير من الطرق المختلفة، حيث يختلف نوع العزل على حسب أنواع خزانات المياه، حيث أننا نجد أن الخزان الخرساني هو من الأنواع التي تكون في حاجة إلى عزلها من الداخل، سوف نتعرف على العزل المستخدم من قبل شركة عزل خزانات بالخبر وهي الآتي:

 عزل الإيبوكسي

 تعتبر هذه المادة هي من افضل واحدث عزل يستخدم لعزل كافة الخزانات في الخبر والرياض وجدة ومكة والقصيم وهي تعتبر واحدة من المواد التي يتم استعمالها وذلك بهدف عزل الخزانات الارضية.

حيث إن هذه المادة تعتبر من المواد الآمنة تماماً على الصحة، ولا تعد واحدة من المواد السامة، لذلك فهي تكون معتمدة بشكل كبير من الشركات العالمية وكذلك شركة المياه الوطنية، وتعتبر من أشهر العوازل المستخدمة لعزل كافة الخزانات بالخبر، وبالأخص في الخزانات الخرسانية.

عزل البوليميري

 تستخدم في عزل كافة الخزانات شركة عزل خزانات بالخبر، سواءً كان عزل من الداخل أو من الخارج، حيث إنها تعتبر من المواد الأكثر استخداماً في بعض من أنواع الخزانات الخرسانية، كما أنها تتسم بالعديد من المواصفات.

والتي من بينها، أنها تعتبر مادة مقاومة للكثير من التغيرات المناخية، هي من المواد التي تشبه الدهانات البلاستيكية التي يتم استعمالها لطلاء الحوائط مما يجعلها سهلة الاستعمال، تعتبر من المواد القوية، والتي تتسم بالمتانة، وقوة التحمل الكبيرة للغاية.

عزل البيتومين

يعتبر هذا العزل من أفضل أنواع العزل المستخدم لعزل الخزانات والأسطح في الخبر يستخدم لعزل كافة الخزانات الأرضية عند التأسيس لانه يعمل كطبقة حماية للخزان ويتميز بسعره الرخيص والجودة العالية.

عزل الفوم أو عزل البولى ايثيلين

حيث يعتبر هذا العزل واحد من المواد التي يتم استعمالها من قبل الشركات، كما أنه يمتاز بالمقاومة العالية لكافة الصدمات، ومقاومة التكسر حتى في الدرجات الحرارية المنخفضة، كما أنه لا يحتوي على مواد سامة، وهو قابل للتنظيف بكل سهولة للغاية، حيث يتميز بمرونة كبيرة تمنحها السهولة والمتانة حتى في أسوأ وهي من المواد التي انتشرت بشكل كبير في الفترات الأخيرة.

تابع المزيد: شركة عزل فوم للشينكو

أبرز نصائح شركة عزل الخزانات في الخبر

شركة عزل خزانات بالخبر
شركة عزل خزانات بالخبر

تقدم شركة عزل خزانات العديد من النصائح الخاصة بالعزل التي منها الآتي:

  • يجب عمل فحص وكذلك صيانة دورية لكافة الخزانات كل حوالي ستة أشهر.
  • يتم أيضا استخدام مواد تنظيف تكون مطابقة لكافة مواصفات الصحة والسلامة.
  • كذلك استخدام أفضل أنواع عزل وذلك لتجنب التعرض لكافة مشاكل تسريب في المستقبل.
  • التأكد أيضاً من إغلاق الخزان بإحكام وذلك لمنع حدوث أي تسرب.

في ختام المقال تناولنا الحديث عن شركة عزل خزانات بالخبر وعن أهم ما تقدمه للعملاء من حيث عمليات العزل، إلى جانب أهم النصائح التي تقدمها الشركة عند العزل.