شركة عزل مائى بالجبيل

إذا كنت تريد عمل عزل مائي لمنزلك، فعليك الاستعانة بأفضل شركة عزل مائى بالجبيل تساعدك في القيام بعمل عزل مثالي من خلال استخدام أفضل مواد العزل لضمان الحصول على النتائج المطلوبة.

وتعتبر شركتنا من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال والتي توفر لك خدمات عزل متميزة سواء عزل مياه أو عزل حراري أو صوتي، وتعمل الشركة من خلال فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في مجال العزل على مدار سنوات طويلة، كما أنها تعمل على تقديم أفضل الأسعار التنافسية في السوق.

مميزات شركة عزل مائى بالجبيل

شركة عزل مائى بالجبيل
شركة عزل مائى بالجبيل

تتميز شركة العزل بالعديد من المزايا التي تجعلها من أكبر الشركات المتخصصة في هذا المجال لما تملكه من مزايا عديدة، ومن أهم ما يميز شركة عزل مائى بالجبيل نذكر ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة في مجال العزل بكل أنواعه، حيث يعملون في هذا المجال على مدار سنوات طويلة، مما أكسبهم الخبرة الكافية لإتمام عزل احترافي يدوم لسنوات طويلة.
  • تقوم الشركة باستخدام أفضل مواد العزل الفعالة التي تحقق أفضل النتائج، والتي يتم اختيارها مطابقة للمواصفات القياسية.
  • تقوم الشركة أيضا باستخدام أفضل الآلات والأدوات اللازمة لتطبيق عزل للأسطح والجدران بسهولة وسرعة كبيرة، مما يساعد على إنجاز المهمة في أسرع وقت ممكن.
  • تلتزم الشركة بتنفيذ العزل في الوقت المتفق عليه مع العميل دون أي تأخير، كما أنها تتيح مستوى عالي من المرونة في تحديد وقت عملية العزل، وذلك حسب وقت وظروف العميل.
  • تقوم الشركة بتحديد أسعار تنافسية لن تجدها في أي شركة أخرى، كما أنها تعمل على تقديم خصومات مستمرة.
  • تعمل الشركة على تقديم ضمان للعميل على عمليات العزل التي تمت ضد أي تلفيات قد تحدث خلال فترة الضمان، وتتعهد بإصلاح المشكلة بشكل فوري ومجانا.

خدمات شركة عزل مائى بالجبيل

هناك الكثير من الخدمات التي تحرص شركة العزل المائى بالجبيل على تقديمها للعملاء، وهي تتمثل في الآتي:

  • تعمل شركة عزل مائى في الجبيل على تقديم خدمات العزل المائي لجميع مواسير الصرف الصحي في المطابخ والحمامات، كما تقوم بالعزل لمواسير الصرف الصحي العمومي في المنزل قبل الإنشاء.
  • القيام بجميع خدمات العزل المائي للخزانات بجميع أنواعها من كل الخامات لضمان عدم تسرب المياه خارجها.
  • تقوم الشركة أيضا بجميع خدمات العزل المائي لحمامات السباحة في الفيلات والقصور والفنادق والمنتجعات والنوادي وغيرها سواء قبل التأسيس أو بعده.
  • تقوم الشركة أيضا بعمل ترميم للمواسير المشروخة أو المكسورة وعمل العزل اللزم لها قبل تركيب السيراميك في الأرضيات أو الجدران.
  • تعمل الشركة أيضا على تطبيق أنواع أخرى من العزل، مثل العزل الحراري لجميع السطح والجدران لضمان عدم تسرب الحرارة والرطوبة إلى داخل المنزل، مما يساعد على تحسين درجات الحرارة.
  • كما تقوم بتطبيق العزل الصوتي للمؤسسات التي ترغب في ذلك سواء في المنازل أو المستشفيات أو الشركات وغيرها، وتعمل على استخدام أفضل مواد العزل اللازمة بأحسن الأسعار، فهي تعتبر أرخص شركة عزل مائى بالجبيل.

خطوات عمل شركة عزل مائى بالجبيل

شركة عزل مائى بالجبيل
شركة عزل مائى بالجبيل

تقوم افضل شركة عزل مائى بالجبيل باستخدام أفضل طرق عزل مائى بالجبيل عند تطبيق مواد العزل على الأسطح، وهي تتمثل فيما يلي:

  1. تبدأ مهمة تطبيق العزل المائي في شركة العزل المائى بالجبيل من خلال تنظيف السطح بالكامل من جميع الأتربة والشوائب الموجودة بشكل جيد لضمان عدم وجود أي عائق يمنع التصاق العزل بالسطح بشكل جيد.
  2. يقوم الفنيين المختصين بتجهيز مادة العزل المطلوب تطبيقها سواء كان من المواد السائلة أو الألواح.
  3. إذا كانت مادة سائلة يتم فردها على السطح بالكامل من خلال استخدام بعض الأدوات التي تساعد في فرد المادة بالكامل على الأرضية وضمان وصول العزل لجميع الأركان بشكل جيد.
  4. إذا كان العزل من خلال ألواح يتم تقطيعها بما يناسب مساحة المكان وبعدها يتم معالجة النتوءات والحفر الموجودة في السطح، ثم القيام بوضع ألواح العزل بالشكل الذي يمنع تسرب المياه.
  5. يتم سد الفراغات والفواصل باستخدام مواد متخصصة لضمان عدم اختراق المياه للسطح وحدوث التسرب المائي.

أنواع العوازل التي تستخدمها شركة عزل مائى بالجبيل

هناك أنواع متعددة من مواد العزل المائي التي تعمل شركة العزل المائى بالجبيل على استخدامها لضمان عزل متكامل لا يؤدي إلى التسرب المائي مرة أخرى، وهذه الأنواع هي:

الالواح المعدنية

تستخدم الألواح المعدنية كنوع من أنواع العزل المائي، وهي عبارة عن ألواح مصنوعة من النحاس والرصاص والألومنيوم والحديد والاستانلس ومن أهم ما يميزها أنها تعمل على مقاومة المياه والرطوبة بشكل كبير.

مادة البيتومين السائل

يعتبر البيتومين من أفضل المواد التي تعمل أفضل طرق عزل مائى بالجبيل على استخدامها في تطبيق العزل المائي، وهي مادة سائلة ميزتها أنها تستطيع تغطية جميع الشقوق والزوايا.

مادة البولي يوريثان

البولي يوريثان من أقوى مواد العزل المائي وهي تحقق نسبة عزل كاملة، ويمكن التحسين منها من خلال تطبيق طبقة إضافية من الأكريليك لمستوى حماية أعلى.

مادة البولي إيثيلين

واحدة من أفضل مواد العزل التي تستخدم للحماية من التسربات المائية في السطح والجدران، ومن أهم ما يميزها سهولة التركيب، بالإضافة إلى وزنها الخفيف.

القرميد

تعتبر القراميد من وسائل العزل الفعالة التي تستخدم في الأسطح المائلة وهي تحمي من مياه الأمطار، وتساعد على تصريف المياه بسهولة كبيرة.

الألواح الأسفلتية

واحدة من أفضل المواد المستخدمة في العزل بتقنيات بسيطة، حيث تتميز بمستوى عالي من المقاومة للظروف الجوية المختلفة سواء من المطار أو الرطوبة والحرارة، ولكن يجب تطبيقها بحرص شديد، لأن تطبيقها بقوة قد يؤدي إلى تشققها.

الألواح الخشبية

هي نوع من أنواع العزل المائي، ولكن ليست من الأنواع الشائعة الاستخدام نظرا لأنها غير عملية بالقدر المطلوب، حيث أنها تتلف مع الوقت، ولكنها فعالة في مقاومة الرطوبة في المناطق الباردة بشكل خاص.

الاسبيستوس الأسمنتي

يعتبر أيضا نوع من أنواع العزل المائي الفعال الذي تستخدمه شركة عزل مائى بالجبيل وهو من أنواع العزل الصلبة والتي تعمل على مقاومة العوامل المناخية بشكل جيد، وتتميز بعمرها الافتراضي الطويل.

تابع المزايد: شركة عزل اسطح بالخبر

أسعار شركة العزل المائي بالجبيل

شركة عزل مائى بالجبيل
شركة عزل مائى بالجبيل

تعتبر شركة عزل مائى بالجبيل من أكبر الشركات الرائدة في جميع أعمال العزل المائي، سواء للمنازل أو الشركات والمكاتب وغيرها من المؤسسات التي تحتاج حماية من التسربات المائية، وتعمل الشركة على تقديم خدمات احترافية بأسعار مميزة.

فعلى الرغم من مستوى الخدمة عالية الجودة التي تحرص على تقديمها للعملاء باستخدام أفضل الخامات اللازمة لتطبيق العزل، إلا أن الشركة تحرص دائما على إرضاء العميل وتقديم الأسعار التي تناسب إمكانياته.

يمكنك من خلال الشركة تقسيط مقابل الخدمة على دفعات، كما يمكنك الاستفادة من العروض والخدمات التي تقدمها، فقط اتصل على فريق خدمة العملاء، وتعرف على الأسعار وأهم الخدمات المتاحة مع إمكانية التعرف على قيمة مقابل الخدمة بالتحديد قبل البدء في العمل.

بهذا نكون قد تعرفنا على كافة التفاصيل عن شركة عزل مائى بالجبيل وأهم مميزاتها، والخدمات التي توفرها للعملاء.