شركة عزل مائى بالدمام

تعتبر شركة عزل مائى بالدمام من أفضل الشركات الرائدة في مجال العزل، حيث تحتاج العديد من المنشآت إلى عزل بمواد عالية الجودة وفعالة وتتمكن من حماية المبنى من تأثيرات الرطوبة والمياه والحرارة، من خلال أفضل وأحدث التقنيات المبتكرة المستخدمة في العزل المائي من خلال خبرة الفنيين المختصين بالقيام بجميع أعمال العزل بمهارة ودقة عالية

القادرين على تقديم العديد من الخدمات المختلفة في العزل من عزل الخزانات وحمامات السباحة والمطابخ والحمامات، بجانب العزل المائي نوفر جميع أنواع العزل الأخرى مثل العزل الحراري والعزل الصوتي، ونهتم بتقديم التدريبات المستمرة لفريق العمل لحرصنا الشديد على تقديم أفضل الأساليب والطرق الحديثة العالمية في العزل المائي، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على خدمات ومميزات شركة العزل المائي.

شركة عزل مائى بالدمام 

شركة عزل مائى بالدمام
شركة عزل مائى بالدمام

تعد شركة عزل مائى بالدمام من أفضل شركات عزل مائى بالدمام لما تملكه من خبرة طويلة تمتد لسنوات طويلة في مجال العزل، حيث تعد عملية العزل المائي عملية أساسية في مجال البناء والتشييد، فهي تساهم في حماية المباني والهياكل من تسرب الماء والرطوبة.

وبالتالي يحافظ على سلامتها ويمنع حدوث التلفيات والأضرار الناجمة عن التسربات المائية،  وعلاوة على ذلك يساعد العزل المائي في تحسين كفاءة استهلاك الطاقة والحفاظ على درجة الحرارة داخل المبنى، مما يؤدي إلى توفير المزيد من الطاقة وتقليل تكاليف التبريد والتدفئة.

لذلك فإن العزل المائي له أهمية كبيرة في ضمان جودة واستدامة المباني في المناطق ذات المناخ الرطب والمطر مثل مدينة الدمام بالعوامل الجوية والتغيرات المناخية التي تتسبب في تسرب الماء إلى المباني والهياكل مما يؤدي إلى تلف الجدران والأرضيات والأسقف ويتسبب في ظهور بقع الرطوبة والعفن والتلفيات الأخرى. 

لذا توفر الشركة أفضل الفنيين الماهرين بشكل كافي على تأدية جميع الأعمال والخدمات التي يرغب بها العملاء لحماية المبنى الخاص بهم، من خلال استخدام أجود المواد العازلة المختلفة والحديثة بأسعار تتناسب مع جميع العملاء

كما توفر الشركة سيارات مجهزة لنقل فريق العمل والأجهزة ومعدات العمل لأي مكان بالمملكة العربية السعودية بسرعة قياسية، فنحن في فرسان الشرقية نسعى دائماً إلى تطوير أنفسنا حتى نتمكن من تقديم جودة خدمات تليق بعملائنا.

اقرأ المزيد: شركة تنظيف فلل بالقطيف 

أنواع العزل مائى بالدمام

تتمكن شركة عزل مائى بالدمام من توفير جميع أنواع العزل المائي المتواجد بالأسواق العالمية والمحلية، لضمان أعلى مستوى من الجودة في الحفاظ على ممتلكاتك من التلف وتقليل التكاليف الواقعة عليك بسبب الأضرار الناتجة من التسرب المائي الذي قد يؤدي إلى تدمير المبنى بالكامل وتدمير الأجزاء الهيكلية الكبيرة، وتتمكن الشركة من توفير العزل بـ:

  • العزل المائي الإيجابي: وهو نوع من أنواع العزل الأكثر شهرة ومعرفة بين العملاء ومن أكثر الطرق التي تتبعها شركة عزل مائى بالقطيف، ويتم من خلال منع قطرات المياه من المرور إلى داخل المبنى أو الجدران كي لا يحدث أي تسرب للمياه، من خلال ويتم صرف المياه إلى المصرف الصحي أو إلى أي مخرج أخر.
  • العزل المائي السلبي: يعد من أنواع العزل المستخدم في حالة عدم استخدام العزل الإيجابي، ويتم من خلال إخراج الماء من السطح إلى الجهة  الأخرى من السطح لذا يصعب استخدام هذا النوع في العزل.

ما هي انواع رولات العزل المائي؟

شركة عزل مائى بالدمام
شركة عزل مائى بالدمام

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من المواد القديمة المستخدمة في العزل المائي لذا قامت شركة عزل مائى بالدمام بتوفير كافة المواد والأدوات القديمة والحديثة المستخدمة في العزل المائي بجودة عالية لضمان عدم وجود أي من تسريبات للمياه في منزلك أو بالحمام، ومن تلك الأدوات:

 الالواح المعدنية 

من أحد الأدوات المستخدمة في العزب المائي والتي تضم ألواح الرصاص والنحاس وألواح الأستانلس والألمنيوم والحديد وغيرها الكثير من الألواح التي تساعد على منع تسرب المياه بين الجدران والتشققات وتعزل السطح المراد حمايته بشكل كامل

وتمتاز الألواح المعدنية بمساعدتها على حماية الأسقف والحوائط وتملكها قدرة كبيرة لمقاومة الرطوبة، بجانب انخفاض مصاريفها مقارنة بباقي مواد العزل المستخدمة، ومن عيوب الألواح المعدنية هية قابليتها للصدأ، لكننا من خلال شركة عزل مائى بالدمام نعمل على إيجاد حلول لمقاومة الصدأ على المدى البعيد.

البولي ايثيلين

من أحد الأدوات التي تساعد على عزل الماء بقدرة كبيرة جداً، وهو عبارة عن غطاء مشمع أسود كبير لا يقل عن 0.46 مم، حيث يكون البولي ايثيلين خفيف ومرن على الأسطح وذلك من أحد المميزات الخاصة بالبولي ايثيلين.

البيتومين السائل

تستخدم مادة البيتومين السائل في عزل الأسطح المختلفة أي كانت متعرجة أو مستوية لمرونتها وسهولة استخدامها ووصولها لجميع الأركان والزوايا وكافة الشقوق والتصدعات الناتجة عن تسرب المياه لفترة طويلة، كما تمتاز بمقاومة الرطوبة والحشرات والفطريات.

الألواح الاسفلتية 

تمتلك تلك الألواح مميزات مهمة فهي تعتبر من ارخص المواد المستخدمة في العزل المائي ويتوفر في أشكال مختلفة، كما تتصف باختلاف أشكالها وأحجامها وقدرتها على مقاومة الرطوبة والحشرات ومياه الأمطار بدقة عالية

ومنع وصول أي من تسرب المياه داخل تشققات الجدران والحوائط، كما يمكن استخدامه في العزل الحراري لتلطيف حرارة المبنى من الحرارة العالية الساقطة علية، ولكن يوجد عيب بتلك الألواح هو عدم قدرتها على تحمل الشد مما يجعلها تتشقق بسرعة عند التركيب.

القرميد

شركة عزل مائى بالدمام
شركة عزل مائى بالدمام

هو المادة الفخرية المتعارف عليها بين الكثير من الأشخاص أو ما تسمى بالطين المحروق ويتمكن من عزل الأسطح المائلة بجودة عالية، حيث يساعد على انزلاق مياه الأمطار من على الأسطح بكل يسر وسهولة، كما أنه لا يتأثر بالماء.

خطوات العزل التي تتبعها شركات عزل الأسطح بالدمام

يعتبر العزل المائي من أحد الخطوات المهمة التي يجب أن يهتم العملاء بتركيبها على أسطح المباني الخاصة بهم لحمايتها من تسرب المياه والأضرار الناتجة عنه

ومن خلال شركة عزل مائى بالدمام التي تعد من أحد أفضل الشركات القادرة على توفير أحدث الأدوات والمعدات المتطورة المستخدمة في العزل المائي بأعلى صورة من الجودة والدقة، ومن الخطوات التي تتبعها شركة عزل مائى بالجبيل عند عزل الأسطح التالي:

  • نعمل على التأكد من نظافة المنطقة المعنية بالعزل من خلال التخلص من الأتربة والأوساخ والمواد العالقة على الأسطح من دهانات أو أسمنت عالق حتى لا يتسبب في ظهور أي تعاريج عند الانتهاء من العزل.
  • يهتم المهندسين الخاصين بالشركة من معينة الأسطح للتأكد من عدم وجود
    أي تشققات أو تصدعات في الجدران، وإذا وجد يتم ترميمها بالمواد مخصصة من الأسمنت أو المعجون قبل البدء في عزلها.
  • نعمل على تجهيز المواد العازلة المخصصة في العزل المائي، ثم تنفيذها على السطح المراد حمايته.
  • يتم الانتظار قليلاً حتى تجف المادة العازلة ويختلف الوقت اللازم لجفاف المادة من مادة إلى أخرى فهناك مواد سريعة الجفاف ومواد أخرى تأخذ الكثير من الوقت.
  • يتم التأكد قبل الانتهاء من العزل من فعالية العزل المائي على الأسطح وقدرته على حمايته من أي تسرب مائي.

أرخص شركات عزل مائى بالدمام

تعتبر شركة عزل مائى بالدمام من ارخص شركات العزل المائي بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية ليست بالدمام فقط، بالرغم من كون مدينة الدمام منطقة تتعرض إلى الأمطار في الكثير من الأوقات مما يجعلها عرضة لظهور تسرب مائي في العديد من المباني التي قد تؤدي إلى تدهورها

لذا يفضل الكثير من العملاء القيام بعزل مائي على جميع أسطح المباني قبل وبعد الانتهاء من البناء لحمايته من التشقق، وتقدم الشركة أفضل الأدوات والمواد والمعدات المتطورة المستخدمة في العزل بدقة عالية ودرجة كبيرة من الجودة، حيث تتبع الشركة خطوات للعزل المائي بطريقة حديثة بأرخص الأسعار المتواجدة في الأسواق ليتمكن جميع العملاء من الحصول على أفضل خدمات العزل سواء المائي أو الصوتي أو الحراري.

طرق العزل الحديث

شركة عزل مائى بالدمام
شركة عزل مائى بالدمام
  • يتم التحقق من سلامة الأسطح وخلوها من أي تشققات أو تصدعات في الأسطح.
  • التأكد من تنظيف السطح المعني بالعزل المائي وإزالة كافة الأتربة والأوساخ المتواجدة على الأسطح.
  • يتم تنفيذ العزل من خلال توزيع مادة العزل على السطح المعنى، مع اختيار نوع المادة العازلة المناسبة لنوع السطح.
  • يترك السطح حتى يجف ثم يتم فحصه مرة أخرى للتأكد من جفافة وقدرته على حماية الأسطح من أي تسرب مائي.

يمكن أن تحصل على أسعار منخفضة وأقل من شركتنا ولكن ننصح دائمًا بالتحقق من جودة المواد المستخدمة ومصداقية الشركة قبل الاختيار، وبما أن العزل المائي يعتبر جزءًا حيويًا من البناء.

ما هو سعر عزل الاسطح بالدمام ؟

إذا كنت من ساكن مدينة الدمام فأنت بحاجة إلى عزل الأسطح الخاصة بمنزلك على الأغلب، في مدينة الدمام معروفة بكثرة تساقط الأمطار وزيادة الرطوبة في بعض الأحيان الأخرى مما يجعل المباني أكثر عرضة لظهور التشققات والتصدعات على المباني بسبب تسرب المياه.

لذا يجب أن تتعامل مع شركة عزل مائى بالدمام المتخصصة في عزل الأسطح وتوفير جميع أنواع العزل المتواجدة بالأسواق المطابقة لجميع معايير الجودة المتعارف عليها، وبأسعار تنافسية لا تقدر أي من الشركات الأخرى على مقابلة تلك الجودة العالية بأسعار رخيصة إلا من خلال شركتنا، فلا داعي للبحث الكثير عن شركات العزل فمن خلال شركتنا يمكنك امتلاك مبنى محمي من أي تسرب مائي.

حيث تعمل الشركة من خلال افضل فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الجودة كما يملك مهارة واحترافية عالية في استخدام جميع الأدوات والمعدات الحديثة المستخدمة في العزل التي توفرها الشركة من خلال التدريبات الدورية التي تقدمها الشركة لضمان مواكبتها لجميع التطورات الحديثة والعالمية لتطبيق مواد العزل بشكل متقن وبأسعار أفضل شركات عزل مائى بالدمام، من الممكن أن لا تتخيل تلك الجودة العالية مقابل هذا السعر القليل لكنه حقيقة فعلية كي تتمكن من الحصول على أفضل خدمة عزل.

مميزات شركة عزل مائى بالدمام

تمتلك شركة عزل مائى بالدمام العديد من المميزات التي جعلتها محط أنظار الكثير من العملاء، لما يتلقونه من معاملة طيبة وخدمة عالية الجودة من خلالنا، ومن أبرز مميزات الشركة التالي:

  • نتميز في شركة عزل مائى بالدمام بالأمانة والمصداقية وحسن المعاملة مع العملاء، وهذا ما جعلنا قادرين على اكتساب ثقة العملاء وتفضيلهم لنا.
  • نمتلك فريق عمل يمتلك العديد من المميزات من خلال خبراته السابقة ومهارته في تقديم خدمات العزل المائي، كما نتيح عمالة من جنسيات متنوعة مثل العمالة الفلبينية والباكستانية والعمالة الآسيوية والعمالة الإفريقية التي تمكنا من التعامل مع جميع العملاء بمختلف الجنسيات.

مزايا شركة عزل مائى بالدمام

شركة عزل مائى بالدمام
شركة عزل مائى بالدمام
  • نسعى في شركة عزل مائى بالدمام إلى تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى من الجودة المطابقة للمواصفات والمعايير التي تتمكن من حماية الأسطح من أي تسرب مائي أو حراري.
  • نسعى إلى تقديم أفضل الدورات التدريبية التي تمكن فريق العمل من التطور ومواكبة كافة التجديدات والتحديثات في أسواق العمل للنهوض بمستوى الشركة وتمكينها على المنافسة بين الشركات الأخرى.
  • تقديم العديد من الضمانات على تحمل المواد العازلة لعدد من السنين الطويلة التي قد تتخطى العشرة أعوام.
  •  نقدم أسعار منخفضة تنافسية لا يمكن أن تتمكن أي من الشركات الأخرى تقديمها، مع تقديمها العديد من التخفيضات والعروض على مدار العام كي يتمكن أي العملاء استغلال العروض واختيار أكثر من خدمة.

شركة عزل خزانات في الدمام

تستخدم شركة عزل مائى بالدمام أفضل المواد المستخدمة في عزل الخزانات، حيث تعتبر الخزانات من أحد مصادر المياه لذا يجب أن تكون المياه نظيفه تماماً حتى لا نتعرض لأس تسمم أو أمراض من المياه الملوثة التي تتعرض لتلوث بسبب تسرب المياه منه لوجود التشققات والتصدعات به التي تساعد على تكوين الفطريات والطحالب داخل الخزان، كما يؤثر تسرب المياه من الخزان على المبنى وقد يؤدي إلى تساقط الأسطح، ومن أفضل المواد المستخدمة في عزل الخزان التالي:

  • عزل الايبوكسي:  من أشهر أنواع العوازل المستخدمة من شركة عزل مائى بالدمام في عزل الأرضيات وجدران الحمامات وكذلك الخزانات الخرسانية، فهو قادر على منع تسرب المياه كما تتناسب أسعارها مع الجميع.
  • عزل الفوم: من أحدث وأكثر العوزال الفعالة التي تظهر نتيجة بدقة عالية، حيث يعمل على منع أي تسرب مائي وحراري ويوفر الكثير من المصاريف التي يمكن أن تتكبدها في المستقبل من الأضرار الناتجة عن تسرب المياه.
  • العزل الاسمنتى: يستخدم في عزل الخزانات الأرضية والتقليدية ويناسب الحمامات وحمامات السباحة والأسطح المختلفة.

شركات عزل الحمام بالدمام

تتمكن شركة عزل مائى بالاحساء من عزل الحمامات بأفضل المواد فهي تستخدم مادة الفيبر جلاس الذي يعتبر من أحدث الطرق المستخدمة في عزل الأسطح والخزانات والحمامات، ويتم تطبيقه على الحمامات سواء كانت كبيرة أو ضيقة، وتعمل الشركة على عدة مراحل حتى تتمكن من عزل الحمام بعد التخلص من مشاكل الحمامات، ومنها:

  • نعمل على فحص المكان المتسبب في تسرب المياه. 
  • العمل على معالجة أي كسر أو تشققات ظاهرة بأي من مواسير الحمامات.
  • نتمكن من استخدام مواد عالية الجودة تتمكن من عزل الحمام تماماً وحمايته من أي تسرب مائي.
  • توفر شركة عزل مائى بالدمام خدمة عزل البيتومين أو الايبوكسى في عزل أرضية أسطح الحمامات.

تابع أيضًا: تسليك مجاري الصرف الصحي بالدمام 

ارقام شركات عزل بالدمام

شركة عزل مائى بالدمام
شركة عزل مائى بالدمام

يمكنكم الآن التواصل مع شركة عزل مائى بالدمام بطرق سهلة وموضحة من خلال الاتصال عبر الأرقام الموحدة الموضحة على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة،  من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني للشركة لطلب أي من الخدمات التي تقدمها الشركة بأسعار تناسب جميع العملاء، كما يمكنك التمتع بالعديد من المميزات التي نوفرها في المواد المستخدمة في العزل.

فنحن نعمل على العزل باستخدام الفيبر جلاس القادر على تحمل الحرارة وعزلها ويستخدم في العديد من المجالات لعزل الخزانات الخرسانية والحديدية وعزل الحمامات والأسطح والأرضيات المختلفة، كما نوفر العديد من المواد الأخرى التي تمتلك شهرة كبيرة بين العملاء ويفضلونها في عزل المنازل والمباني الخاصة بهم.

كما تعمل الشركة من خلال فريق عمل متميز قادر على تقديم أفضل الخدمات بأعلى مستوى من الجودة، يمكن أن تحصل على العديد من التخفيضات والعروض إذا كنت من العملاء الدائمين لدى الشركة فقد يصل التخفيض إلى 50 %، فلا تتردد في التواصل معنا.

وهكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال الخاص بشركة عزل مائى بالدمام القادرة على حماية منزلك من أي تسرب مائي.