عزل فوم للشينكو بالقطيف

شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف من الشركات الرائدة في مجال العزل على مستوى المملكة، وذلك من خلال توظيف فريق العمل الماهر الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة التي تجعله من أنجح العمال، كما أن المواد المستخدمة في شركة عزل فوم للشينكو من أجود أنواع المواد المستخدمة.

والتي تتمتع بتأثير فعال على الأسطح وخزانات المياه والجدران الخارجية وغير ذلك، وتقوم الشركة بتأدية الخدمات المختلفة التي تقدمها بطريقة دقيقة وجودة عالية محافظة على الأرضيات والأرسطح وغيره من خطر التسريب، ما يعطي ثقة كبيرة بين العملاء والشركة.

شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف

عزل فوم للشينكو بالقطيف
عزل فوم للشينكو بالقطيف

تعد شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف من أهم الشركات التي تهتم بالعزل المائي والحراري من خلال استخدام المواد ذات الجودة المرتفعة  ومن خلال مجموعة من  العمال المهرة حيث تتمتع الشركة بالتقييم المرتفع لدى العملاء، كما تضع الشركة الثقة العالية من العملاء نصب أعينها ومحل غايتها، ويعد العزل بالفوم فعالا لما له من مميزات.

حيث يقلل من تأثير الحرارة الشديدة على المبنى وتمنع المادة دخول مياه الأمطار الغزيرة والتي تسبب تلف الطلاء الداخلي وتآكل حديد التسليح، ولا تمتص المادة المياه وتتميز بخفة الوزن كما يمكن تطبيقها في عديد من من أنواع الأسطح أو الخزانات وغير ذلك.

العزل المائي بالفوم

 العزل المائي هو حجب الماء من التغلغل داخل المسام والشقوق الخاصة بالسطح المعالج وتتكون مادة الفوم من المكونات الكيميائية المختلفة التي لها القدرة الكاملة على حجب المياه عن سطح الشينكو بحيث لا يصل الماء إليه أو يتفاعل معه.

كما يعد الفوم من أكثر المواد العازلة الأكثر انتشارًا في أعمال العزل للأسطح، وعزل الفوم لا يقتصر على الأسطح فقط، بل يتم استخدامه في الجدران الخارجية للمباني و خزانات المياه وحمامات السباحة.

أهمية شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف

تستخدم شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف مادة الفوم المميزة التي لها العديد من الفوائد التي تختلف عن المواد العازلة الأخرى، وتتمثل أبرز الفوائد في:

  • تعمل مادة الفوم على حماية الأسطح الخرسانية من التشققات، وذلك نتيجة تشبعها بالمياه نتيجة هطول الأمطار الغزيرة والتي تسبب تآكل الطبقة العليا من المادة الخرسانية، حيث يسبب التفاعل بين حديد التسليح والماء مع مرور الوقت انهيار السطح، لذا يعد العزل بالفوم مهم استراتيجيا.
  • يحمي خزانات المياه من التأثر بالرطوبة، حيث تعرف الرطوبة بنسبة بخار الماء في الجو، وهو ما يعد وجها من أوجه تفاعل الماء مع الأسطح، لذا يطيل الفوم عمر الخزان عند طلائه مانعا تكون الصدأ وغيره من عوامل التآكل.
  • يحمي الفوم حمامات السباحة من نمو الطحالب والأعشاب بين فراغات البلاطات الأرضية، كما يمنع تكون الرواسب حول الأرضية المحيطة بحمام السباحة.

انواع الفوم في شركة عزل فوم للشينكو

عزل فوم للشينكو بالقطيف
عزل فوم للشينكو بالقطيف

تتعدد أنواع الفوم في شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف كما انها أدوات يتم استخدامها في شركة عزل الفوم للشينكو وتختلف أنواع العزل سواء كان حراري ومائي وأهم أنواع الفوم هي:

قوالب البوليسترين

هي عبارة عن القوالب الصلبة التي لها أحجام مختلفة، ويتم صهرها بالحرارة العالية لتكون سائلة ويتم فردها على الأسطح كافة، كما يتم تغطية جميع الأركان الضيقة بها، ويمكن استخدام قوالب البوليسترين كعازل مزدوج، فهو يعمل ضد الحرارة والمياه على سواء، وتطبيقها يحتاج إلى قاعدة من اللفائف البيتومينية؛ على أن تضمن سد كافة المسام والفراغات.

ألواح البوليسترين

هي ألواح جاهزة للتركيب بميزة التداخل المحكم بين طرفين، ولذلك يسهل تثبيتها على السطح، ومن ثم يتم لصقها بالفوم السائل أو عبر الغراء، وتناسب الألواح العزل الحراري فقط، كما أنها تتميز بالأسعار المنخفضة والجودة المتوسطة، ويمكن أن تركب في المناطق المتوسطة الحرارة.

رغوة البولي يوريثان

هي رغوة سميكة تستخدم في الرش على الأسطح بماكينة الرش الآلية الخاصة بها، وتساعد الرغوة في العزل الحراري من أشعة الشمس الضارة والصوت، وتستخدم تلك الرغوة بكثرة في العزل المائي والحراري، وبمجرد أن ترش الرغوة تتصلب في دقائق وتكون ثابتة على الأسطح. 

مشمع البولي إيثيلين

يعد مشمع البولي إيثيلين من المواد الفعالة للعزل المائي فقط، وهو عبارة عن رولات من المشمع التي تصنع من المواد العضوية والكيميائية، ويطبق ذلك النوع عبر وضع قاعدة أسفله من اللدائن المطاطية أو عزل الرولات، وتضاف فوق المشمع طبقة الحماية بسبب تأثره السريع بدرجة الحرارة وأشعة الشمس.

فوم البولي يوريا

فوم البولي يوريا من إحدى أنواع الفوم التي تتميز بالقوة والصلابة الكبيرة في عزل المياه، وتم تصميمها لحماية كافة الأماكن المعرضة للمياه مباشرة مثل الخزانات والمسابح والحمامات، البولي يوريا مقاومً للأحماض والقلويات ولا يمتص المياه، وتعد مادة شائعة الإستخدام بسبب عمرها الافتراضي الطويل.

طرق استخدام الفوم للعزل بالقطيف

عزل فوم للشينكو بالقطيف
عزل فوم للشينكو بالقطيف

تتعدد الطرق التي يمكن من خلالها تطبيق الفوم للعزل المائي والحراري، وهي تتمثل في:

العزل بالرش

تستخدم تلك الطريقة من خلال رش الفوم على السطح المراد واستخدام المعدات الخاصة، وتعد هذه العملية سريعة وفعالة.

العزل باللصق

يتم لصق الفوم بطريقة مباشرة على السطح المراد عزله، وذلك باستخدام اللصقات الخاصة.

العزل بالألواح

ألواح الفوم المقطعة يتم استخدامها بالأحجام المختلفة، وتوضع على السطح المرغوب عزله ويتم لصقها بطريقة محكمة.

العزل بالحقن

في تلك الطريقة يتم استخدام حقن الفوم داخل الجدران والأسطح التي يراد عزلها، وذلك عبر استخدام المعدات الخاصة، ويمكن أن يتم تسريب الفوم داخل الفراغات والمسامات.

تابع المزيد: شركة عزل فوم للشينكو بالدمام

مميزات شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف

تشتهر شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف بالعديد من المميزات التي تجعلها من أفضل الشركات للعزل في المملكة والوطن العربي، وهي تتمثل في:

  • تقدم الشركة الضمان المعتمد على كافة الأعمال التي تقدمها لضمان حقوق العملاء في حالة إذا تلف العزل، بحيث يتم تركيبه مرة أخرى طالما كان في وقت الضمان المقرر.
  • عمل فحص دوري على كافة الخدمات التي يتم تقديمها.
  • أسعار تنافسية حيث تتميز اسعار شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف بكونها غير باهظة الثمن.
  •  خدمة عملاء على مدار الساعة حيث تتسم بالاستجابة السريعة على  طلب واستفسارات العملاء.

خدمات شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف

تقدم شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف العديد من الخدمات المميزة، ذات الجودة العالية ، حيث تولي الشركة اهتماما بالغا لكل العوامل التي تؤثر على عزل فوم بالقطيف، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:

  • عزل الشينكو بأفضل الطرق و الخامات التي تطيل من عمره الإفتراضي ضد مختلف عوامل التآكل والصدأ.
  • صيانة ألواح الشينكو القديمة.
  • تركيب ألواح الشينكو بمختلف الأحجام و لمختلف المنشآت بما يوافق المعايير والاشتراطات الهندسية.
  • خدمة توفير ونقل الشينكو، وتعد خدمة اضافية متاحة في حالة طلب العميل لها.
  • خدمة سد الفواصل والثغرات بين ألواح الشينكو بما يناسب المعايير والاشتراطات الهندسية للمنشأه وحالة الألواح السابقة ومدى توافقها مع مادة سد الفواصل والثغرات.
  • خدمة الاستعلام عن مختلف أسعار مواد العزل المستخدمة مع ألواح الشينكو مع بيان تفصيلي لطرق التركيب والصيانة، كما تقدم الشركة النصائح المختلفة لاختيار أفضل مواد العزل وكيفية الحفاظ على الألواح في حالة فنية جيدة.

خطوات شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف للأسطح

عزل فوم للشينكو بالقطيف
عزل فوم للشينكو بالقطيف

يمكننا أن نجد طرق تستخدمها شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف تتميز عن كافة الطرق الأخرى من خلال أجود أنواع المواد المستخدمة، فيمكن استخدام العزل بالفوم مع كافة أنواع الأسطح المختلفة، فيمكن إصلاح الأسطح المتعرجة والمعدنية مثل التي تغطي المستودعات أو المخازن، كما يمكن استخدامه على الأسطح غير المستوية وغير ذلك، ويتم اتباع بعض الخطوات كما يلي:

إفراغ وتنظيف المبنى

في حالة كان المبنى حديث الإنشاء فيجب أن يتم تفريغه من أي مواد بناء داخله أو أي مستلزمات تخص العمال، بينما في حالة كان المبنى قديمًا فيجب التنظيف المبنى من أي أتربة أو رواسب عالقة أو زيوت وما إلى ذلك، حيث بوجود أي مادة على السطح تقلل من قوة التصاق المادة العازلة من الفوم.

تطبيق المادة العازلة

يمكن ضبط درجة الحرارة ماكينة الرش، بحيث يتم تحديدها من خلال درجة الحرارة في ذلك الوقت، كما يتم رش الأسطح بطبقة من الفوم تتراوح ما بين 3 إلى 5 سم، وتتحدد نسبة درجة الحرارة تبعًا لدرجة حرارة المكان، وعند تطبيق العزل بالفوم يحتاج السطح طبقة بسمك 5 سم، حيث إن درجة الحرارة بالقطيف مرتفعة جدًا في الصيف وهي من أهم العوامل التي تؤثر على عزل فوم للشينكو بالقطيف، وعند عزل الأسطح بالفوم في المناطق التي لها درجة حرارة أقل فإنه يتم رش سمك أقل من الفوم.

إضافة مادة الحماية

بعد الرش بالفوم يتم طلاء طبقة من مادة الاكريليك لحماية المادة العازلة من التأثر بأشعة الشمس مع مرور الوقت، وذلك بسبب الحرارة الشديدة التي تفكك طبقة الفوم، وحماية تلك الطبقة من الفوم ما يطيل من عمرها الإفتراضي.

الطبقة الإضافية

يتم إضافة طبقة اختيارية من مشمع البولي ايثيلين، وهي مادة إضافية تزيد من الحماية، ومن ثم تتم الخطوة النهائية التي تتمثل في تركيب البلاطات للأسطح أو إضافة المادة التي يختارها صاحب المبنى ليغطى الأسطح.

خدمات أخرى للشركة 

تقدم شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف مجموعة من الخدمات ذات الصلة بحفظ الحالة الإنشائية للمبنى بالكامل، ورغم تواجد عديد طرق تستخدمها شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف الا انها تهدف جميعا الى صيانة الحالة الفنية للمبني ضد مختلف المخاطر الإنشائية والبيئية المهددة له.

العزل المائي للجدران

يطبق العزل المائي بالفوم على الجدران لحمايتها من التآكل والتشبع الذي تتعرض له بسبب هطول الأمطار، كما تساهم في تقليل أثر الرطوبة في فصل الصيف مع تخفيف أثر تعرض المبنى إلى الحرارة الشديدة، ما يؤدي إلى زيادة العمر الافتراضي للمبنى، وتؤثر زيادة نسبة الرطوبة على الطلاء الداخلي للجدران والتي تظهر من خلال تساقط الطلاء او وجود بقع ملحية فيه.

العزل المائي بالفوم لخزانات المياه

عمليات العزل بالفوم في شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف تكثر بشدة بهدف حماية الخزانات من التسريب أو دخول المواد الملوثة لها من خلال التشققات الحادثة أو نمو الطحالب الخضراء، حيث يتم تجنب كل تلك الأحداث لعدم إلحاق الضرر بالمستخدمين، وقبل أن يتم تطبيق العزل المائي باستخدام الفوم يتم تنظيف الخزانات تمامًا من أي من الرواسب والعوالق في حالة كانت قيد الاستخدام.

في حالة كانت الخزانات جديدة التنظيف فلن تحتاج الخزانات إلى التنظيف، ويتم رش كافة أركان الخزان بطبقة من الفوم، وهي الطبقة الأقل سمكًا من الطبقة المستخدمة في العزل، ويوزع الفوم بطريقة متساوية حتى لا تتسرب المياه إلى الخارج ولا تنمو الطحالب في الفراغات، ويتم دهن الفوم بمادة عازلة للمياه حتى ضمان الحماية الجيدة للخزان.

العزل المائي بالفوم لحمامات السباحة

حمامات السباحة تحتاج إلى الحماية الفائقة لمنع اختلاط مياه الحمام بالتربة، وتهتم الشركة بتجهيز فريق العمل المتخصص في كافة أعمال العزل لحمامات السباحة، حيث ترش الأرضية والجدران بمادة الفوم، وتعد أفضل أنواع الفوم التي تستخدم في عزل حمامات السباحة هو الفوم السائل، حيث يكون في البداية له رغوة سهلة التشكيل، بينما يمكنها الوصول إلى زوايا الحمام الصغيرة لتوفير الحماية الفائقة من التسرب للمياه إلى الخارج.

نصائح شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف

تقدم شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف العديد من النصائح التي تهدف إلى تجنب المشكلات والأضرار التي تصيب بعض العملاء بعد عملية العزل بالفوم، ومن أبرز تلك النصائح ما يلي:

  • ترميم الأسقف والحوائط من التشققات، كما يتم ترميم الأرضيات في حالة وجود الفواصل.
  • التأكد من أن مواسير المياه سليمة بالكامل، مع ضمان التوصيلات الداخلية والخارجية في المبنى بأفضل حال، ومحاولة حل أي مشكلة إن وجدت.
  • اختيار مادة فوم عالية الجودة والكفاءة لعدم تأثر المبنى وحدوث الضرر في أقصر وقت.
  • تنظيف السطح دوريا بعد أن يطبق العزل بالفوم.

شركة عزل فوم للشينكو بالدمام 

تحتل شركة عزل فوم للشينكو بالدمام الواجهة الأولى في المدينة من حيث الاهتمام بالجودة العالية والكفاءة، وهي تمنح ضمان للعملاء قد يصل إلى 15 عامًا، وذلك لقيام الأعمال والخدمات من قِبل مجموعة من الخبراء والمتخصصين في المجال.

والذي يمكنه كشف التسربات المياه بسهولة تامة وكفاءة عالية وتستخدم الشركة أحدث المعدات المكلفة بالكشف عن التسربات دون الحاجة إلى تكسير الأرضيات، وتتميز الشركة بتغطية طبقة الفوم بطبقة من الاكريليك لضمان حمايتها من أشعة الشمس وحتى تمتد إلى أطول فترة ممكنة.

وتضمن لك الشركة الفريق المميز من خدمة العملاء المدرب والجاهز على أعلى مستوى للرد على الاستفسارات والشكاوى لكافة العملاء على مدار 24 ساعة.

شركة عزل فوم للشينكو بالجبيل

عزل فوم للشينكو بالقطيف
عزل فوم للشينكو بالقطيف

تعد شركة عزل فوم للشينكو بالجبيل من الشركات التي تتميز بالرقي الشديد، وهي تعد من أكثر الشركات خبرة وتميزًا، وتختار الشركة أفضل الكوادر التي تقدم أفضل الخدمات، ما يضمن الجودة العالية والكفاءة.

وتقدم الشركة الضمان الشامل لكافة أنواع الصيانة بعد طلب الخدمة بشكل مباشر حيث تستخدم الشركة أجود أنواع المواد العازلة التي تتميز بالمتانة العالية والقوة، والتي يمكنك من خلالها ضمان الحماية الكاملة وعدم وجود التلفيات.

شركة عزل فوم للشينكو بالأحساء

تتميز شركة عزل فوم للشينكو بالأحساء باستخدامها أفضل أنواع الخامات والمواد العازلة لكافة أسطح الشينكو، وهي تقدم الجودة العالية من الخدمات مما يجعلها من الشركات الرائدة بشكل كبير في المجال، وذلك يعود إلى الخبرة الواسعة والاحترافية التي تقدمها الشركة، ويكون ذلك السبب الرئيسي في تبادل الثقة الكبير بين الشركة والعملاء.

تابع المزيد: شركة عزل مسابح بالدمام

فرسان الشرقية 

من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات الصيانة لمختلف المنشآت حيث تمتلك مجموعة من أمهر الأيادي العاملة في أرجاء المملكة العربية السعودية، وتعد شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف أحد الوسائل والأدوات المستخدمة من قبل الشركة في مجال الصيانة، حيث تعد أكثر الشركات علما بماهية المواد المستخدمة في شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف وتمتلك الشركة مجموعة من العناصر الجاذبة للعملاء تتمثل في:

  • دقة وانضباط في التنفيذ.
  • سرعة الاستجابة. 
  • الالتزام بجدول التوقيتات المقررة.
  • أسعار تنافسية.
  • سهولة التواصل.

في الختام نجد أن شركة عزل فوم للشينكو بالقطيف من أهم الشركات المميزة التي تهدف إلى حماية المنازل والمنشآت من التراكمات المائية التي تسبب الأضرار البالغة، وتقدم الشركة الخدمات المميزة والمختلفة لنيل رضا العميل.