شركة عزل فوم بالدمام

تعتبر شركة عزل فوم بالدمام من أفضل الشركات التي تعمل على تقديم خدمات العزل المائي والحراري لجميع المنازل والمؤسسات الخدمية والتجارية وهي تحرص على تقديم خدمات عالية الجودة تساعد المستخدمين في الحصول على أفضل النتائج المطلوبة من العزل وبأقل سعر متاح في السوق.

وهناك الكثير من المزايا التي تجعل هذه الشركة هي اختيارك الأمثل بين الشركات الأخرى والتي سوف نتعرف عليها وعلى أهم أعمال العزل في السطور التالية.

مميزات شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالدمام

يوجد الكثير من المزايا التي تمتلكها فرسان الشرقية أفضل شركة متخصصة في جميع أعمال العزل من خلال فروعها في المملكة العربية السعودية وليس فقط في الدمام، مثل شركة عزل فوم بالقطيف ومن أهم هذه المزايا نذكر ما يلي:

خامات عالية الجودة

توفر شركة عزل فوم بالدمام مواد وخامات خاصة بالعزل على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة في القيام بجميع انواع العزل سواء العزل المائي والحراري.

فريق العمل

تتسم شركة عزل فوم بالجبيل بأنها تمتلك فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في القيام بتطبيق جميع أنواع العزل، في المنازل والشركات والفنادق وغيرها من الأماكن الأخرى، حيث يتم انتقائهم بمواصفات قياسية لضمان تحقيق أعلى نتائج مطلوبة.

الضمان

تعمل شركة عزل فوم بالاحساء على تقديم ضمان لجميع العملاء على أعمال العزل التي تقوم بتطبيقها ضد أي مشاكل قد تحدث بعد الانتهاء من العزل، وتتعهد بالقيام بترميم أي تلفيات تحدث بشكل طارئ أثناء عملية العزل، مما يعطي العميل انطباع بالثقة والاطمئنان عند التعامل مع الشركة.

الأسعار المميزة

تعمل شركة عزل فوم بالدمام على تقديم أفضل الأسعار التنافسية والتي لا تقارن بمستوى الخدمة المقدمة، حيث أن هدف الشركة الأساسي هو تحقيق رضا العميل، لذا فهي تقدم أسعار مناسبة غير مبالغ فيها كما يحدث في الكثير من الشركات الأخرى.

أحدث أدوات العزل

تعمل شركة عزل فوم بأرخص الأسعار على استخدام أحدث الأدوات والمعدات المستخدمة في تطبيق جميع أنواع العزل، حيث تعمل على استيرادها من الخارج لضمان تطبيق عزل مثالي يدوم لسنوات طويلة، مما يقلل على العميل تكاليف إعادة تطبيقه في فترات قصيرة.

أفضل المعامل المجهزة

تعمل شركة عزل فوم بالدمام على توفير أفضل المعامل الكيميائية المجهزة واللازمة لعمليات التركيب الكيميائي لمواد العزل، وطرق خلط الفوم بالنسب القياسية التي يضعها الكيميائيين الخبراء في الشركة والتي تحقق أفضل نتائج مطلوبة تفوق توقعات العملاء بكثير.

استخدام مواد آمنة

تحرص شركة عزل فوم بالدمام على تطبيق مواد عزل آمنة تماما مطابقة إلى المعايير والمواصفات القياسية، وخاصة بالنسبة لعزل الخزانات حتى تكون المواد آمنة عند التفاعل مع المياه ولا تسبب أي أضرار للمستخدمين، فهي حاصلة على ترخيص من وزارة الصحة بمزاولة العمل لضمان حماية المستخدمين.

الالتزام بالوقت

شعار الشركة الأول هو الالتزام بالمواعيد المتفق عليها مع العميل، حيث تحرص الشركة على تقديم كافة الخدمات المطلوبة بدون أي تأخير وذلك حرصا على عدم تضييع وقت العميل أو تعطيله.

الشفافية والوضوح

من أهم ما تتميز به شركة عزل فوم بالدمام هي تحقيق مستوى عالي من الشفافية والوضوح في الأسعار والمواعيد، حيث توضح الشركة جميع بنود التكلفة المبدئية لخدمات العزل للعميل قبل البدء في العمل لضمان عدم مفاجأته بأي تكاليف إضافية لم تكن في الحسبان.

المرونة في المواعيد

تحقق الشركة للعميل مستوى عالي من المرونة في اختيار المواعيد التي تناسبه سواء في المساء أو في الصباح، كما يمكنها العمل أيضا في أوقات العطلات والإجازات الرسمية حسب ظروف العميل، وهذا يحقق مزيد من الراحة في التعامل مع خدمات الشركة.

العزل بالفوم

يعتبر العزل بالفوم أفضل أنواع العزل التي يتم تطبيقها على الجدران والأسقف، حيث أنه من أكثر الأنواع الشائعة التي تستخدمها شركة عزل فوم بالدمام وذلك نظرا للكثير من المزايا التي يتسم بها، حيث يتميز بالسعر الرخيص وأنه يعتبر عمره الافتراضي طويل بالمقارنة بأنواع العزل الأخرى، كما أنه مناسب لجميع أنواع العزل سواء العزل المائي أو الحراري أو الصوتي.

ما هي أهمية عزل الفوم للأسطح؟

شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالدمام

هناك أهمية كبيرة لأعمال العزل بالفوم، وهذه الأهمية ترجع إلى:

  • يعمل على حماية جميع السطح عند التعرض للحرارة العالية وارتفاع درجة حرارة المياه، وبالتالي يقل من استخدام المكيفات وأيضا تقليل استهلاك الكهرباء.
  • يعمل أيضا على حماية جميع الأسطح من مشاكل التسربات المائية التي تؤدي إلى الكثير من المشاكل الصحية من أمراض الحساسية والربو، أو تلف الجدران والأسقف من التلف وتساقط الطلاء ووجود العفن.
  • حماية المنازل من الانهيار الجزئي أو الكلي، مما يهدد أمن وسلامة السكان.
  • يعمل أيضا على منع انتشار الميكروبات والجراثيم التي تنمو على الأسطح بسبب تراكم المياه داخل الجدران مما يؤدي إلى الكثير من الأمراض.
  • يحافظ على الخزانات من التلف أو الشرخ أو الكسر السريع بسبب تعرضها الدائم لعوامل الجو الخارجية من أمطار ورطوبة وحرارة عالية مما يقصر من عمرها الافتراضي.
  • يتكون من مادتين تتسم كل منها بالصلابة مما يجعله من أقوى أنواع العزل التي يصعب تحطيمها، لذا فإن عمره الافتراضي طويل مما يوفر على العميل الكثير من المال نتيجة تجديد العزل على فترات قصيرة.

أنواع الفوم المستخدم من شركات عزل الفوم بالدمام

هناك العديد من أنوع عزل الفوم التي يتم تطبيقها من خلال أفضل شركة عزل فوم بالدمام، وهذه الأنواع تتمثل فيما يلي:

البولي يوريثان

يعتبر البولي يوريثان واحد من أفضل أنواع العزل بالفوم التي تأتي بنتائج فعالة، فهو يعتبر من أفضل أنواع الفوم التي تستخدمها شركة عزل فوم بالدمام، ويتميز بوزنه الخفيف وأنه من أكثر الأنواع المقاومة للمياه، كما أنه مقاوم للضغط وله قدرة كبيرة على امتصاص البخار والمياه.

البوليسترين

يعتبر البوليسترين من مواد عزل الفوم المميز والذي يتكون من عدد من الحبيبات المتلاصقة بشكل قوي، فهي تشبه إلى حد كبير المطاط أو البلاستيك ويتم تطبيقها على شكل ألواح يتم رصها لعمل العزل، وهي تعتبر من مواد العزل خفيفة الوزن، وهي من أكثر أنواع العزل بالفوم الذي يحافظ على سلامة المباني من العديد من مشاكل التسربات، ويطلق عليه الفوم الأزرق، أو الفوم البيض.

قوالب البوليسترين

نوع آخر من أنواع العزل بالفوم الذي تعمل شركة عزل فوم بالدمام على تطبيقه على السطح والجدران، وهو عبارة عن قوالب جاهزة من الفوم يتم تجهيزها في معامل الشركة، وتتميز بأنها ذات سمك معين يعمل على عزل الأسطح بالشكل الكافي، ويتم تقطيعها بما يناسب المساحة المطلوب تطبيق العزل عليها.

البوليسترين المنصهر

يتم في هذا النوع من  العزل وضع مادة الفوم المنصهر داخل جهاز مخصص يعمل على الاحتفاظ بها في حالة سائلة، فهو يساعد على انصهار الجزيئات، مما يسهل توزيعها على الأسطح بالتساوي بسهولة حتى تجف، مما يضمن تغطية جميع الأماكن والحفر والنتؤات الموجودة في الأسطح مما يضمن الحصول على عملية عزل مثالية.

تابع المزيد: تسليك مجاري الصرف الصحي بالدمام

ما هو رذاذ عزل الفوم ؟

شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالدمام

هو نوع من عزل الفوم بالبولي يوريثان، وهو سهل التطبيق حيث يلتصق بالسطح بشكل تلقائي دون الحاجة إلى استخدام أي مواد لاصقة، وهو ينقسم إلى نوعين نوع سائل يأتي في صورة رش أو ما يسمي رذاذ عزل الفوم، والنوع الآخر هو نوع صلب يأتي على شكل ألواح صلبة جاهزة للتطبيق مباشرة.

مزايا تطبيق العزل بالفوم

هناك العديد من المزايا التي يمكن أن تتحقق عند استخدام العزل بالفوم، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • يعتبر من أرخص أنواع العزل الذي يتم تطبيقه في المنازل والمباني الأخرى، مما يساعد في توفير الكثير من المياه.
  • يعتبر وزنه خفيف بشكل كبير بالمقارنة بأنواع العزل الأخرى، لذا فهو عملي في التطبيق على الأسطح بجميع أنواعها.
  • يعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء.
  • من أكثر أنواع العزل المناسبة التي تمنع التسربات المائية بكفاءة عالية.

أنواع العزل

هناك عدة أنواع  من أنواع العزل التي تقوم شركة عزل فوم بالدمام بتطبيقها على أسطح وجدران المنازل، وهذه الأنواع هي:

العزل المائي

يتم عمل العزل المائي في المنزل لضمان عدم تسرب المياه إلى السقف والجدران، والذي يحدث بسبب تسرب المياه من المواسير في السباكة في المطابخ والحمامات أو في مواسير المنزل في الخرسانة، كما أنه يحدث من تسرب المياه من الخزانات وحمامات السباحة.

وهذا النوع من العزل ضروري لضمان عدم تعرض أصحاب المكان لأي أضرار ناتجة عن الرطوبة العالية في المكان بسبب تراكم المياه.

العزل الحراري

يتم هذا النوع من العزل على السطح والجدران لحمايتها من عوامل الحرارة والرطوبة التي تحدث بسبب  التعرض المستمر للشمس أو الرطوبة والتي تسبب تلف في الطلاء وسقوطه، كما تسبب الكثير من الأضرار الأخرى.

العزل الصوتي

هو نوع آخر من أنواع العزل التي يتم تطبيقها في المنازل والمؤسسات الأخرى بغرض عزل الصوت الخارجي والحماية من الضوضاء، وهذا النوع من العزل مناسب في الأماكن المزدحمة المليئة بالضوضاء، كما أنه مناسب للتطبيق في الشركات والمكاتب، والمستشفيات، كما أنه مناسب بشكل كبير في قاعات المحاضرات لضمان مزيد من الهدوء.

أنواع العزل المائي

عندما نقوم بتطبيق أنواع العزل المائي من خلال شركة عزل فوم بالدمام فيجب أن نتعرف على أنواعه أولا، ومتى يتم تطبيق كل نوع، وهذه الأنواع تتمثل فيما يلي:

العزل الإيجابي

يعتبر هذا النوع من أنواع العزل، هو النوع الشائع الاستخدام، حيث يتم تطبيقه على السطح المعزول والذي يمنع تسرب المياه منه إلى أي مسار آخر.

العزل السلبي

يتم الاعتماد على هذا النوع من العزل في حالة عدم الرغبة في تطبيق نوع العزل الإيجابي، ويتم هنا العزل في الجهة المواجهة لمكان نزول المياه من السطح المطلوب عمل العزل له، ويمكن اعتبار هذا النوع أفضل من النوع الأول، فهو عملي بشكل أكبر.

وعند القيام باستخدام العزل السلبي في العزل الحراري فهو يعمل على عكس أشعة الشمس عن المبنى  وعدم تسربها إلى الداخل، مما يعمل على تلطيف درجات الحرارة داخل المنازل وبالتالي التقليل من استخدام المكيفات والمراوح.

مخاطر عدم استخدام العزل المائي

بصفة عامة فإن أهم أنواع العزل التي يتم تطبيقها على الجدران والأسقف في المنازل هي تطبيق العزل المائي الذي تقوم به أفضل شركة عزل فوم بالدمام، حيث يعتبر التسرب المائي هو أخطر أنواع التسربات التي تهدد أمن وسلامة الأفراد داخل المنزل من كل النواحي، ومن أهم مخاطر التسربات المائية ما يلي:

  • يؤدي التسرب المائي داخل المنزل إلى الانهيار الجزئي أو الكلي بسبب تشبع الجدران بالمياه مما يؤدي إلى ضعفها وتآكل حديد الخرسانة فيها.
  • كما أن التسرب المائي يعمل على ظهور بعض البقع البيضاء على الجدران والسقف مما يشير إلى وجود تعفن في المكان، والذي يعني نمو الكثير من الميكروبات والجراثيم التي تضر بصحة السكان.
  • يؤدي أيضا إلى زيادة ظهور الحشرات في المنزل، والتي تتكاثر بشكل كبير مع العفن الذي يحدث بسبب التسرب المائي.

أضرار التسرب المائي 

  • يسبب التسرب المائي الرطوبة في المنزل وهو ما ينتج عنه بعض الأمراض المناعية وأمراض الصدر، خاصة للأطفال وكبار السن، مما يؤثر على الصحة بشكل سلبي.
  • بالنسبة للتسريبات التي تحدث في باطن الأرض تسبب أخطار وخيمة على المنزل، حيث أنها قد تؤدي إلى انهيار المنزل بالكامل، وذلك بسبب تسرب المياه إلى حديد الخرسانة في أساس المنزل، مما يؤدي إلى ضعف هيكل البناء بالكامل.
  • يعمل أيضا عدم عزل الخزانات والمسابح ومواسير المياه إلى تهالكها بمعدل أسرع من تلك التي يتم عزلها

مهام شركة عزل فوم بالدمام

شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالدمام

هناك عدة خطوات يتم استخدامها عند عمل العزل بالفوم من خلال شركة عزل فوم بالدمام، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

  1. تبدأ عملية العزل أولا من خلال عمل تنظيف شامل للأسطح المراد عمل العزل لها، لضمان عدم وجود أي شوائب أو أي غبار أثناء عملية تطبيق العزل بالفوم، فهذه الأشياء من الممكن أن تتسبب في عدم القدرة على التصاق العزل على السطح بالشكل المطلوب.
  2. بعد الانتهاء من التنظيف يبدأ العمال برش مادة الفوم على الأسطح المطلوب عزلها بشكل مباشر، أو أن يتم وضعها من خلال وضع المادة اللاصقة أولا، ثم يتم تطبيق ألواح الفوم الجاهزة على السطح.
  3. عندما يتم استخدام الفوم السائل من الضروري أن يتم تركه فترة كافية حتى يجف تماما قبل القيام بتطبيق الطبقة الثانية، ولكن عند استخدام ألواح الفوم يتم تحضير كمية من الفوم السائل والتي تكفي لسد جميع الفراغات. 
  4. بعد التجفيف يتم وضع طبقة أخرى من مادة الفوم لضمان عزل مثالي للأسطح يدوم لفترة طويلة، مما يضمن عدم تسرب أي حرارة أو مياه إلى داخل الجدران بعد الانتهاء من تطبيق العزل على المبنى.

تابع المزيد: شركة تنظيف خزانات بالاحساء

كيفية التواصل مع شركة عزل فوم بالدمام

يمكنك التواصل مع أفضل شركة عزل فوم بالدمام من خلال عدة طرق مختلفة، حيث يمكنك التواصل من خلال أرقام الهاتف الأرضي ورقم الخط الساخن أو أرقام الهاتف المحمول، وذلك من أي مكان داخل المملكة بكل سهولة.

كما يمكنك التواصل من خلال صفحات أفضل شركة عزل فوم على الفيسبوك أو الانستغرام والتعرف على التقييمات الإيجابية التي يقدمها العملاء السابقين عن مستوى الأداء المتميز الذي تقدمه الشركة من خدمات، كما يمكنك التواصل من خلال إرسال رسائل البريد أو من خلال أرقام الواتس اب على مدار اليوم في أي وقت.

وتمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في التعامل مع جميع أنماط العملاء، كما أن لديهم القدرة على الرد على جميع استفسارات العملاء الفنية والاستفسارات بخصوص السعر أيضا، كما أن لديهم مستوى عالي من التهذيب والذوق في التعامل مع العملاء، مما يساعد في بناء علاقات قوية مع العملاء والشعور بالراحة عند التواصل.

أسعار وعروض الشركة

شركة عزل فوم بالدمام
شركة عزل فوم بالدمام

تختلف أسعار خدمات العزل التي تقدمها شركة عزل فوم باختلاف نوع العزل الذي يتم تنفيذه، وأيضا على حسب المساحة التي يتم تطبيقه عليها، ولكن بصفة عامة فإن الشركة تحرص دائما على تطبيق عزل مثالي على الأسطح بأقل الأسعار المتاحة في السوق.

كما أن الشركة تحرص دائما على تقديم الكثير من العروض والتخفيضات على مدار العام، وذلك لتوفير الكثير من التكاليف على العميل مما يخفف عن كاهله، كما أنها تقدم خدمة تقسيط مقابل الخدمة على دفعات تسهيلا على العميل.

في هذا المقال تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها أفضل شركة عزل فوم بالدمام، كما تعرفنا على أنواع العزل المختلفة وطريقة تطبيقه على السطح.